الجزء 10

3.7K 108 2
                                    


ما تنسوا التصويت ع الحلقات 



ﺍﺗﻠﻔﺘﺎ ﻟﻲ ﺍﺳﻤﺮ ﻛﻨﺖ ﻣﺎﺷﻪ ﻣﺴﺘﻘﻴﻴﻤﻪ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺍﻟﺨﻼﻧﻲ ﺍﺗﻠﻔﺖ ﺍﻋﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﻭﺩ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺷﻨﻮ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺎﻧﻲ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﺍﻧﻮ ﻣﺮﺗﺒﻂ ! ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻗﻠﺘﺎ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﺳﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﻩ ﻟﻴﻪ ﻣﺸﻴﺘﻲ ﻭﻻ ﻛﺄﻧﻚ ﺑﺘﻌﺮﻓﻴﻨﻲ ! ﻗﻠﺘﺎ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﺷﻔﺘﻚ ﻟﻜﻦ ﻗﻠﺘﺎ ﺑﺘﺘﻜﻠﻢ ﻭﻣﺸﻐﻮﻝ ﻓﻤﺎ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺯﻋﺠﻚ ﺍﻧﺖ ﻛﻴﻔﻚ ! ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺗﻤﺎﻡ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻗﻠﺘﺎ ﻟﻴﻬﻮ ﻛﻮﻳﺴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻦ ﺍﺫﻧﻚ ﻭﺭﺍﻱ ﺷﻐﻞ .. ﻋﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﺑﺎﺳﺘﻐﺮﺍﺏ 😳 ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻭﺻﻠﻚ ﺍﻧﺎ ﻃﺎﻟﻊ ﻗﻠﺘﺎ ﻟﻴﻬﻮ ﻻ ﺷﻜﺮﺍ ﻣﺴﺘﻌﺠﻠﻪ ﻭﻣﺸﻴﺖ .. ﺑﻘﻰ ﺑﻌﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﻭﻫﻮ ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ ﻭ ﻣﺘﺤﻴﺮ ﺍﻟﺒﺖ ﺩﻱ ﻣﺎﻟﻬﺎ ﺑﻘﺖ ﻛﺪﻩ ! ﻋﻴﻮﻧﻮ ﻛﺎﻥ ﻓﻴﻬﺎ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﺍﻋﺠﺎﺏ ﺍﻛﻴﺪ ﺡ ﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﺳﻤﻤﺤﻪ ﺑﻌﺪ ﻛﻞ ﺍﻟﺘﻐﻴﻴﺮ ﺍﻟﺤﺼﻞ ﻟﻲ ﺩﻫﻪ .. ﻛﻤﻠﺖ ﻃﺮﻳﻘﻲ ﻭ ﻟﺤﺪﻱ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﺘﺎ ﻭ ﺧﻠﺼﺘﺎ ﺷﻐﻞ ﻟﻤﺎ ﺟﻴﺖ ﺭﺍﺟﻌﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﺎ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ 💔 ﻗﺮﺭﺑﺘﺎ ﺍﺩﺭﺩﻕ ﻃﻴﺐ ﻋﺎﻣﻠﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﻗﻮﻳﺔ ﻭﺻﺎﻣﺪﻩ ﻣﺎﻟﻚ ﻣﻦ ﻗﺒﻴﻞ 😂😂 ﻫﺴﻲ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻋﺎﺩﻱ ﺗﺴﻠﻤﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻗﻌﺪﺗﺎ ﻓﻲ ﻏﺮﻓﺘﻲ ﺑﻘﻴﺖ ﺑﻔﻜﺮ ﻓﻴﻬﻮ ﺗﺎﺍﻧﻲ ﻳﺎﺥ ﺍﻟﺸﻮﻭﻕ ﺍﻟﻜﺎﺗﻤﺎﻫﻮ ﺗﺎﻧﻲ ﻃﻠﻊ 😭💔 ﺩﺍﻳﺮﻩ ﺍﺑﻜﻲ ﻭ ﻣﺎﺩﺍﻳﺮﻩ ﻛﺘﻤﺘﺎ ﺍﻟﺒﻜﺎ ﺟﻮﺍﻱ ﻭ ﻗﻠﺘﺎ ﺍﻧﺎ ﺑﺖ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﻭ ﻭﺍﻋﻴﻪ ﺍﻧﺴﺎﻫﻮ ﺑﺲ ﺧﻼﺹ ﻭ ﻣﺎ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻛﺘﻴﺮ ﻭ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻟﻜﺘﺎﺑﻪ ﺑﻘﺖ ﺑﺘﻌﺠﺒﻨﻲ ﻛﻴﻒ 😍 ﺷﻠﺘﺎ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ﻭﺩﺧﻠﺘﺎ ﺍﻟﻘﺮﻭﺏ ﻛﺘﺒﺘﺎ " ﻛﻨﺖ ﻣﺘﺨﻴﻠﻪ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺍﻟﺤﺐ ﺩﻩ ﺍﻋﻈﻢ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ؛ ﻟﻤﺎ ﻗﻠﺒﻲ ﻷﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻋﺮﻑ ﺍﻟﺤﺐ ﻭ ﺟﺮﺑﻮ ، ﺍﻛﺘﺸﻔﺖ ﺍﻧﻮ ﻓﻲ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺑﺠﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﺤﺐ ﺑﺲ ﺑﻴﻄﻐﻲ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﻫﻮ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺍﻟﺸﻮﻕ 💜 ﻣﻤﻜﻦ ﻧﺪﺱ ﺍﻟﺤﺐ ﻟﻤﺎ ﻧﺸﻮﻑ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺍﻟﺒﻨﺤﺒﻮﺍ ﺑﺲ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺍﻧﻨﺎ ﻣﺸﺘﺎﻗﻴﻦ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﺎ ﺑﺪﺳﺎ ﺑﻈﻬﺮ ﺑﺴﺮﺭﻋﻪ ﺷﺪﻳﻴﻴﺪﺓ ، ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺸﻲ ﺍﻟﺴﺮﻳﻴﻊ ﻭ ﻣﻦ ﻣﺤﺎﻭﻻﺕ ﺍﻧﻮ ﻋﻴﻮﻧﺎ ﻣﺎ ﺗﻼﻗﻲ ﻋﻴﻮﻥ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺍﻟﻤﺸﺘﺎﻗﻴﻦ ﻟﻴﻬﻮ ﻟﻤﺎ ﻧﻜﻮﻥ ﺑﻨﺘﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻫﻮ , ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎ ﻧﺘﻔﻀﺢ ﻗﺪﺍﻣﻮ ﻭ ﺍﺣﺴﺎﺳﻨﺎ ﻳﻈﻬﺮ ، ﺍﻟﺸﻮﻕ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻛﺪﻩ ﺑﺴﻴﻄﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﺑﺨﻠﻴﻬﻮ ﻳﺘﺼﺮﻑ ﺗﺼﺮﻓﺎﺕ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﻭ ﺑﺘﺤﻜﻢ ﻓﻴﻬﻮ 💔 ﻭ ﺑﺨﻠﻴﻬﻮ ﻳﻄﻠﻊ ﻛﻼﻡ ﻛﺘﻴﺮ ﻣﻦ ﺟﻮﺍﻫﻮ ﻭ ﺍﻷﺻﻌﺐ ﻣﻦ ﻧﺴﻴﺎﻥ ﺍﻟﺤﺐ # ﻛﺘﻤﺎﻥ _ ﺍﻟﺸﻮﻕ " ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺒﻮﺳﺖ ﻋﻠﻰ ﻛﺪﻫﻪ ﻭ ﺑﻘﻴﺖ ﺑﺘﺼﻔﺢ ﻟﻲ ﻣﺪﻫﻪ ﻣﺎ ﺩﺧﻠﺖ ﺻﻔﺤﺔ ﺍﻟﻜﺎﺗﺐ ﺍﺳﻤﺮ ﺑﺲ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻗﺮﺭﺕ ﺍﺩﺧﻠﻬﺎ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﺧﺮ ﺑﻮﺳﺖ ﻣﻨﺰﻟﻮﺍ ﻛﺎﻥ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﺑﺎﻟﻤﺴﺎﺀ ﻛﺪﻫﻪ ..
" ﻣﺘﻤﺮﺩﻩ ﻫﻲّ ﺑﻜﻞ ﺣﺎﻻﺗﻬﺎ ، ﺃُﻋﺠﻮﺑﺔُ ﻟﻔﻈﺘﻬﺎ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻟﺘﺴﺘﻌﻤﺮ ﺩﻭﺍﺧﻠﻲّ ﻭ ﺗﺮﺳﻢ ﻋﻠﻰ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻮﺗﻴﻦ ﺣﺮﻭﻓﻬﺎ ﺍﻟﻤﻌﻠﻘﻪ ﺑﻨﺒﻀﺎﺕ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻭ ﻛﺄﻧﻬﺎ ﺃُﻋﺠﻮﺑﺔُ ﻛﺤﺪﻳﻘﺔ ﻣﺰﻫﺮﻩ ﻙ ﺣﺪﺍﺋﻖ ﺑﺎﺑﻞ 💜 ﻓﺮﻳﺤﺔ ﺍﻷﺭﻭﺍﺡ ﻛﻢ ﺃﺷﺘﺎﻗُﻬﺎ "
ﻃﺒﻌﺎً ﻣﺎﻓﻬﻤﺘﺎ ﺷﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻮﺳﺖ ﻏﻴﺮ ﺍﻧﻮ ﻣﺸﺘﺎﻕ ﻟﻴﻬﺎ 😂😂 ﻋﺎﺩ ﺍﻓﻬﻢ ﻛﻴﻔﻦ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﺣﻘﻲ ﺍﻟﻜﻨﺖ ﺑﺴﻘﻂ ﻓﻴﻬﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻱ ، ﻗﻔﻠﺘﺎ ﺻﻔﺤﺘﻮﺍ ﻭﻗﻤﺘﺎ ﻟﺒﺴﺘﺎ ﻣﺎﺭﻗﻪ ﻟﻲ ﻟﻠﺮﻳﺎﺿﻪ ﻭ ﻗﻠﺘﺎ ﻛﺎﻥ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﺑﻠﻌﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻮﺭﻩ ﺍﻻ ﺍﻗﻮﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺸﺘﺎﻕ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻌﺎﻓﻴﻪ ﻭﻣﺎ ﺗﺸﻤﻬﺎ ﻭ ﺗﻤﻮﺕ ﺍﻟﻔﻘﺮ ﺣﻘﺘﻚ ﺩﻱ 👋😒 ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺮﻗﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻋﻮﻩ ﻭ ﻣﺎ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺑﻌﺪ ﺧﻠﺼﺘﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻪ ﺟﻴﺖ ﻣﺎﺭﻗﻪ ﺍﺗﺬﻛﺮﺗﺎ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻫﺎ ﺍﺗﻤﻠﺺ ﻛﻴﻒ ﻣﻦ ﺯﻫﺮﻩ ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ 😒 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺯﻫﺮﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺗﺨﻴﻠﻲ ﻧﺴﻴﻴﺖ ﻓﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻠﻪ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﻪ ﺩﻱ ﻛﺎﻥ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻲ ﻋﻨﺪﻭ ﻗﻀﻴﻪ ﺗﻬﺎ ﻫﻮ ﺭﺍﺟﻞ ﻋﺠﻮﺯ ﻭ ﺩﻱ ﻗﻀﻴﻪ ﺑﻴﺖ ﻋﺎﻳﺰ ﻳﻐﻴﺮ ﺗﻮﺛﻴﻘﻮ ﻟﻲ ﻭﻟﺪﻭ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻗﺼﻪ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﻛﺪﻫﻪ ﺑﺤﻜﻴﻬﺎ ﻟﻴﻚ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻛﺪﻱ ﺍﺳﺒﻘﻴﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻠﺒﻴﺖ 👋😂 ﻋﺎﺭﻓﺎﻫﺎ ﺑﺘﺘﺨﻤﺎ ﺳﺎﺍﺍﻱ ﻗﺎﻣﺖ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺣﺎﺿﺮ ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ ﻭﻣﺸﺖ ﺑﻌﺪ ﺍﺗﺎﻛﺪﺗﺎ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺸﺖ ﻛﺪﻩ .. ﺟﺮﻳﻴﺖ ﻗﻄﻌﺖ ﺍﻟﻈﻠﻂ ﻗﻌﺪﺗﺎ ﻓﻲ ﻣﺼﻄﺒﺔ ﺑﻴﺖ ﻧﺎﺱ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻨﺘﻈﺮﺍﻫﻮ ﻳﻄﻠﻊ ، ﺩﻗﻴﻘﺘﻴﻦ ﺑﺲ ﻃﻠﻊ ﻟﻘﺎﻧﻲ ﻗﺎﺍﺍﻋﺪﻩ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺘﻲ 😂😂 ﺍﻧﺎ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻤﺸﺎﺍﺍﺭﻩ ﻛﺪﻩ ﻟﻴﻴﻪ ! ﻗﻠﺘﺎ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﺎﺷﻐﻠﺘﻚ ﺑﻲ .. ﻗﺎﻡ ﺿﺤﻚ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻗﻮﻣﻲ ﻃﻴﺐ ﻛﺪﻩ ﻋﻴﺐ ﺗﻘﻌﺪﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺍﻫﺎ ﻗﻤﻨﺎ ﻧﺘﻤﺸﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺍﺳﺎﺳﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﺍﻟﺠﻮ ﺑﻜﻮﻥ ﺣﻠﻮ ﻭ ﻫﺎﺍﺩﻱﺀ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻳﺎﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﻜﻲ ﻟﻲ ﻋﻨﻚ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺨﺘﺼﺮ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻛﺪﻩ ﺍﻧﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺪﻣﻦ ﻣﻦ ﺍﻧﺎ ﻋﻤﺮﻱ١١ ﺳﻨﻪ ﺑﺪﻳﺖ ﺑﺎﻟﺴﻴﺠﺎﻳﺮ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﻪ ﻭﺻﻠﺘﺎ ١٣ ﺳﻨﻪ ﻭ ﻛﻨﺖ ﺑﺤﺐ ﺍﺟﺮﺏ ﺍﻟﺤﺎﺟﻪ ﺍﻟﺒﻜﻮﻥ ﻣﻤﻨﻮﻉ ﻣﻨﻬﺎ ﻻﻧﻮ ﺍﺑﻮﻱ ﻛﺎﻥ ﺯﻭﻝ ﺻﻌﺐ ﺟﺪﺍ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻮ ﻛﺎﻥ ﺑﻴﻀﺮﺏ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﺻﺤﺎﺑﻮ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﺒﺐ ﺑﺲ ﻷﻧﻮ ﺍﺑﻮﻱ ﺯﻭﻝ ﻋﺼﺒﻲ ﻭ ﺑﺘﺰﻫﺞ ﺷﺪﻳﻴﺪ ﻭ ﺑﺴﺮﺭﻋﻪ ﺟﺪﺍ .. ﺑﻠﻘﺎﻫﻮ ﺑﻠﻌﺐ ﺍﻟﻜﻮﺭﻩ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺑﺮﻩ ﺑﻨﺎﺩﻳﻬﻮ ﺑﻨﻬﺮﻩ ﻗﺪﺍﻣﻬﻢ ﻭ ﺑﻀﺮﺑﻮﺍ ﻛﻒ ﻭﺑﺪﺧﻠﻮﺍ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﻟﻀﺮﺏ ﺑﻴﺘﻤﺎ ﺟﻮﻩ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺎﻟﻮﻥ ﺑﺎﻟﺤﺰﺍﻡ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﺳﺒﺐ ﺍﺣﺮﺍﺝ ﻟﻲ ﺍﺧﻮﻱ ﻭ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺷﺎﻳﻔﻴﻦ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﻪ ﺍﻟﺼﺢ ﻛﺪﻩ ﺗﻤﻨﻊ ﻭﻟﺪﻙ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻌﺐ ﻭ ﻛﻠﻤﺘﻚ ﺗﻤﺸﻲ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﻭ ﺍﺑﻮﻫﻢ ﺯﻭﻝ ﺭﺳﻤﻲ ﻗﺎﺩﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻭﻻﺩﻭ .. ﺍﻣﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺘﺤﺎﻭﻝ ﺗﻘﻴﻒ ﻟﻴﻬﻮ ﻓﻲ ﻭﺷﻮ ﻭ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﺑﻀﺮﺑﻬﺎ ﻭ ﺑﻄﻠﻌﻬﺎ ﺑﺮﻩ ﺍﻟﺼﺎﻟﻮﻥ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺻﻐﻴﻴﻴﺮ ﺷﺪﻳﺪ ﻋﻤﺮﻱ ﺯﻱ ٨ ﺳﻨﻴﻦ ﺑﻤﺸﻲ ﺑﺮﻓﻊ ﺍﻣﻲ ﻭ ﻫﻲ ﺑﺘﺒﻜﻲ ﻟﺤﺪﻱ ﻣﺎ ﺟﺎﻫﺎ ﺳﻜﺮﻱ ﻭ ﺍﺗﻮﻓﺖ ﻟﻤﺎ ﺍﺗﻮﻓﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﻣﺎ ﻗﺪﺭ ﻳﻜﻤﻞ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﻭﺣﻴﺎﺗﻮ ﻛﻠﻬﺎ ﻛﺮﻫﻬﺎ ﻋﺎﺵ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺑﻴﻦ ﻫﻮ ﻣﻴﺖ ﻭ ﺣﻲ ﻟﺤﺪﻱ ﻣﺎﻗﺮﺭ ﻳﻨﺘﺤﺮ ﻟﻤﺎ ﺗﻤﺖ ﺗﻼﺗﻪ ﺷﻬﻮﺭ ﻣﻦ ﻭﻓﺎﺗﻬﺎ .. ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺩﺍﻙ ﻋﻤﺮﻱ ﻛﺎﻥ ﺗﺴﻌﻪ ﺳﻨﻴﻦ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﺟﺎﻫﻮ ﺷﻠﻞ ﻟﻤﺎ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻧﺘﺤﺮ ﻭ ﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻭﺭﺍ ﻣﻮﺗﻬﻢ ﺍﻻﺗﻨﻴﻦ ﻧﺤﻨﺎ ﻭﻟﺪﻳﻦ ﺑﺲ ﺍﻟﻔﺘﺮﻩ ﺩﻳﻚ ﺍﻧﺎ ﻛﺮﻫﺘﻮ ﻛﺮﻩ ﻣﺎﻋﺎﺩﻱ ﻭ ﻛﻨﺖ ﻣﻀﻄﺮ ﺍﻋﻴﺶ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﺮﺍﻧﺎ .. ﻟﺤﺪﻱ ﻣﺎ ﺟﺎﺕ ﺣﺒﻮﺑﺘﻲ ﺍﻡ ﺍﻣﻲ ﻭ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭ ﺑﺘﻬﺎ ﺍﻟﻮﺍﺍﺣﺪﻩ ﻫﺎﺟﺮ ﻳﻌﻴﺸﻮﺍ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﻫﺎﺟﺮ ﺩﻱ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺘﻼﺗﻪ ﺳﻨﻴﻦ ﻛﻨﺘﺎ ﺑﺤﺒﻬﻢ ﻭﻣﺘﻌﻠﻖ ﺑﻴﻬﻢ ﺍﻟﺘﻼﺗﻪ ﻻﻧﻮ ﻣﻦ ﺭﻳﺤﺔ ﺍﻣﻲ ﺍﺑﻮ ﻫﺎﺟﺮ ﻛﺎﻥ ﻣﺘﻮﻓﻲ ﻓﻲ ﺣﺎﺩﺙ ﻣﻦ ﻫﻲ ﻃﻔﻠﻪ ﻭ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻣﺎ ﻋﺮﺳﺖ ﺑﻌﺪﻳﻬﻮ ﻓﻌﺸﻨﺎ ﺍﻧﺎ ﻭ ﺍﺑﻮﻱ ﻭ ﺣﺒﻮﺑﺘﻲ ﻭ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭ ﻫﺎﺟﺮ .. ﻛﺎﻥ ﻇﺎﻫﺮ ﺍﺑﻮﻱ ﺍﻧﻮ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻣﺤﺘﺮﻡ ﺟﺪﺍ ﺑﺮﻩ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﻭ ﺟﻮﺍ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻧﺎ ﺑﺲ ﺍﻟﻌﺎﺭﻑ ﺣﻘﻴﻘﺘﻮ ﺑﻌﺪ ﻛﻞ ﺻﻼﻩ ﻛﻨﺖ ﺑﺪﻋﻲ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﺩﻩ ﻳﻤﻮﺕ ﺑﺲ .. ﻟﻤﺎ ﺑﺪﻳﺖ ﺍﺩﺧﻦ ﻭ ﻫﻮ ﻋﺮﻑ ﻛﺎﻥ ﻋﻤﺮﻱ١١ ﺳﻨﻪ ﺑﻘﻰ ﺑﻌﺎﻗﺒﻨﻲ ﻳﻮﻡ ﻛﺎﻣﻞ ﻣﺎ ﺑﺪﻳﻨﻲ ﺍﻛﻞ ﻭ ﺩﻩ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﺑﻬﻤﻨﻲ ﻻﻧﻮ ﺣﺒﻮﺑﻪ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺑﺘﻔﺘﺢ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺗﺎﺍﻛﺪ ﺍﻧﻮ ﻧﺎﻡ ﻭ ﺗﺠﻲ ﺗﺎﻛﻠﻨﻲ ﺑﺘﻠﻘﺎﻧﻲ ﻫﻠﻜﺎﻥ ﻭ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻧﺎﺍﺷﻔﻪ ﻭ ﻭﺍﻗﻊ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺽ ﺑﺘﺒﻜﻲ ﻫﻲ ﺯﺍﺗﻬﺎ ﻭ ﻫﻲ ﺑﺘﺎﻛﻞ ﻓﻴﻨﻲ .. ﻟﺤﺪﻱ ١٣ ﺳﻨﻪ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻮ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺑﻨﻘﻮ ﺑﺪﻳﺖ ﺍﺟﺮﺑﻬﺎ ﺍﻭﻝ ﺍﻳﺎﻡ ﻛﻨﺖ ﺑﺘﻌﺐ ﺷﺪﻳﺪ ﺑﺲ ﺗﺎﻧﻲ ﺟﺴﻤﻲ ﺍﺗﻌﻮﺩ ﺑﻨﺸﺮﺏ ﻓﻲ ﺑﻴﺖ ﺻﺤﺒﻲ ﻻﻧﻮ ﺍﻫﻠﻮ ﺑﺴﺎﻓﺮﻭﺍ ﻛﺘﻴﻴﺮ ﻭ ﺑﻴﺘﻮ ﺑﻜﻮﻥ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﻟﻤﻪ ﺍﺻﺤﺎﺑﻨﺎ ﻛﻠﻬﻢ .. ﺟﺎﺕ ﺍﻟﻔﺮﺻﻪ ﻟﺤﺪﻱ ﻋﻨﺪﻧﺎ ﺑﺴﺘﺤﻤﻰ ﻭ ﺑﺘﻌﻄﺮ ﻛﺘﻴﻴﻴﺮ ﻭﺑﺮﺟﻊ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﺎﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﻛﺎﻥ ﺑﺸﻚ ﻓﻴﻨﻲ ﺍﻻ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻲ ﺍﻟﺒﺪﺕ ﺗﺘﻐﻴﺮ ﻭ ﺑﻴﺎﺗﻨﻲ ﺍﻟﺒﺮﻩ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﻜﺘﻴﺮ .. ﻳﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﺭﺍﺟﻌﻴﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻨﻨﺎ ﺟﺎﺏ ﻟﻴﻨﺎ ﺣﺒﻮﺏ ﻭ ﻋﺮﻓﻨﺎ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﺤﺎﺟﻪ ﺩﻱ ﺍﺳﻬﻞ " ﺍﻟﻤﺨﺪﺭﺍﺕ " ﺑﺪﻳﻨﺎ ﻧﺒﻠﻌﻬﺎ ﻭ ﺷﻮﻳﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﻧﻄﻌﻨﻬﺎ ﺣﻘﻦ .. ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﻛﻨﺖ ﺑﻤﺸﻲ ﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﺑﺮﺟﻊ ﻣﺎ ﻣﺘﺬﻛﺮ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻛﻨﺖ ﺩﺍﻳﺮ ﺣﺎﺟﻪ ﺗﻨﺴﻴﻨﻲ ﺍﻧﻮ ﺍﻣﻲ ﻣﺎﻓﻲ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﻓﺎﻗﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﺑﻘﻴﺖ ﺑﺮﺗﺎﺡ ﺑﺲ ﻟﻤﺎ ﺍﺧﺪ ﺣﻘﻨﻪ .. ﺍﻟﺘﺄﺛﻴﺮ ﺑﺪﺍ ﻳﻈﻬﺮ ﻋﻠﻲ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺻﺤﺘﻲ ﻭ ﻭﻣﻨﻈﺮﻱ ﻭ ﺍﺑﻮﻱ ﺑﺪﺍ ﻳﺸﻚ ﻓﻴﻨﻲ ﻟﺤﺪﻱ ﻣﺎ ﻳﻮﻡ ﺟﺎﺕ ﺍﻟﺸﺮﻃﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﺍﻧﻬﻢ ﻋﺎﻳﺰﻳﻨﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﻠﻮ ﺍﺗﺨﻠﻊ ، ﻋﺮﻓﻮﺍ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺩﺍﻙ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺎ ﻭﻣﻌﺎﻱ ﺷﻠﻪ ﺑﻨﺸﺮﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻘﻪ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺩﻩ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺧﻼﺹ ﻣﻤﺘﺤﻦ ﻟﻠﺠﺎﻣﻌﻪ ﺩﺧﻠﻮﻧﻲ ﺍﻟﺴﺠﻦ ﺳﺘﻪ ﺷﻬﻮﺭ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﻻﺻﻼﺣﻴﻪ ﺍﺑﻮﻱ ﺟﺎﺗﻮ ﺟﻠﻄﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﻭ ﻣﺎﺕ ﻓﻲ ﻭﻗﺘﻬﺎ ، ﺍﺗﺨﻴﻠﻲ ﺍﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﻣﺒﺴﻮﻁ ! ﺍﻧﻮ ﻣﺎﺕ ﻣﺒﺴﻮﻁ ﺍﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻓﻲ ﻣﻮﺗﻮ .. ﺑﻌﺪ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻻﺻﻼﺣﻴﻪ ﺗﺎﻧﻲ ﺧﻼﺹ ﻣﺎﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﻗﺪﺭ ﻋﻠﻲ ﺩﺧﻠﺘﺎ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﺑﺲ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﺭﺿﻲ ﺣﺒﻮﺑﺘﻲ ﻭ ﻗﻄﻌﺘﻬﺎ ﻛﻢ ﻣﺮﻩ ﻭ ﻟﻼﻥ ﻣﺎ ﻗﺪﺭﺗﺎ ﺍﺗﺨﺎﺭﺝ ﻣﻨﻬﺎ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﻗﻮﻝ ﺍﺳﺘﻘﻴﻢ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺮﺟﻊ ، ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺤﺒﻮﺏ ﺑﻘﺖ ﺣﺎﺟﻪ ﺑﺘﺠﺮﻱ ﻓﻲ ﺩﻣﻲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﺣﺘﺠﺘﺎ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﻤﺸﻲ ، ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻧﺖ ﻓﻲ ﺳﻨﻪ ﻛﻢ ﻫﺴﻲ ! ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺗﺎﻟﺘﻪ ﺟﺎﻣﻌﻪ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭ ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺑﻌﻪ ؟ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻻ ﻟﺴﻪ ﻗﻠﺘﺎ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﺘﻘﺮﺍ ﺷﻨﻮ؟ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﺩﺍﺭﺓ ﺍﻋﻤﺎﻝ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻃﻴﺐ ﻳﻌﻨﻲ ﺩﻱ ﺍﺧﺮ ﺳﻨﻪ ﻟﻴﻚ .. ﻋﻤﺮﻙ ﻛﻢ ﻃﻴﺐ؟ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ٣٥ ﺳﻨﻪ ﻗﻤﺘﺎ ﻧﻄﻄﺘﺎ ﻋﻴﻮﻧﻲ 😳😳 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﻦ ١٣ ﺳﻨﻪ ﻭﻟﺤﺪﻱ ٣٥ﺳﻨﻪ ﺑﺘﺸﺮﺏ ﻣﺨﺪﺭﺍﺕ ﻭ ﻟﺤﺪﻱ ﺍﻻﻥ ﻣﺎﻭﻗﻔﺘﻮ ؟ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﺘﺼﻠﻲ ؟ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻣﺮﺍﺕ ، ﺍﺳﺎﺳﺎ ﻫﻲ ﻣﺎ ﺡ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﻘﺒﻮﻟﻪ ﻭﺿﺤﻚ ﻗﻠﺘﺎ ﻟﻴﻬﻮ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ! ﺑﺘﺘﻜﻠﻢ ﻋﺎﺩﻱ ﻛﺪﻩ ﻋﻦ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﻭﺻﻼﺗﻚ ﺑﺎﻟﺒﺮﻭﺩ ﺩﻩ ؟ ﻃﻴﺐ ﻟﻴﻪ ﻣﺎ ﺍﻧﺘﺤﺮﺗﺎ ﻣﻨﺘﻈﺮ ﺷﻨﻮ ؟ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻻﻧﺘﺤﺎﺭ ﺩﻩ ﻟﻠﺒﺨﺎﻓﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﺑﻮﻱ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﺑﺨﺎﻑ ﻣﻨﻮ ،، ﻛﻼﻣﻮ ﺩﻩ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﻭﻫﻮ ﺻﺎﺭﻱ ﻭﻋﺎﻗﺪ ﺣﻮﺍﺟﺒﻮ ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻮ ﺣﻜﻰ ﻟﻲ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﻭﻛﺄﻧﻮﺍ ﺑﺤﻜﻲ ﻓﻲ ﻗﺼﻪ ﻋﺎﺩﻳﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻭ ﺯﻋﻞ ﺑﺲ ، ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻟﻬﺪﻑ ﺍﻟﻌﺎﻳﺶ ﻋﺸﺎﻧﻮ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻋﺮﻓﺘﺎ ﻟﻴﻪ ﻻﻗﻴﺘﻮ ! ﻣﻦ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺩﻳﻚ ﻛﺎﻥ ﻫﺪﻓﻲ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ 💜 ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﺠﻨﻮﻧﻪ ﻭ ﻣﺎﻋﻨﺪﻫﺎ ﺷﻐﻠﻪ ﻃﻮﻝ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺩﻳﻚ ﺳﻨﺪﺱ ﻫﺪﻓﻬﺎ ﺗﺼﻠﺢ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ..

يتبع......

كتمان الشوقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن