part 22

93.7K 5.5K 5.4K
                                    

بَعد اِنتهاء الحصص المَدرسيه ~

" حقاً لمْ يَأتِي جيمين اليَوم لابُد بأن يونقي هيونغ السَبب " تمتم تايهيونغ بين نَفسه خارجاً مِن الصَف " سَأذهب للكافتيريا بَعدها سَأذهب لرُؤيته "

اَخذ يَمشي بِطَريقه ولَكن صَوت مِن الخَلف قَد اَوقفه " كيم تايهيونغ " اِلتَفت اليه ليَقترب ذَلك الشَخص مِنه " انتْ تَعرفُني صَحيح ؟ "

" هوسوك صَديق جونغكوك بالتَأكيد اَعرفك ! " عَقد حاجبه كَونه لمْ يتوقع ما الَذي يُريده مِنه ليَردف مُتسَائلاً " ما الَذي تُريده ؟ هَل هو بِسَبب جيمين "

" لا ليس كَذلك انتْ لا شَأن لك بأمرنا "

" اِذا مَاذا هُناك "

" جونغكوك اَخبرني بِأنه يُريد رؤيتَك بجَانب المُستَودعات الخارجيه " مَلامح التَوتر كان وَاضحه عَليه كَونه يَلقي كَذبه الان ولكن تايهيونغ بالتَأكيد لن يَتوقع ذَلك بما انه يَكون صَديق جونغكوك الوَحيد !

" ولكن هو اَخبرني بأن نَلتقي بالكَافتيريا ! "

" لا اَعلم فَقط اِذهب هُناك " اِلتَفت سَريعاً ليَذهب مِن اَمامه هو كان مُتردداً عَلى فعل ذَلك " اَسف جونغكوك.. هو يُحبه أيضا بالتَأكيد لن يُؤذيه بِشَيء ! "

" هَل عَلي الاتصَال بِه للتَأكد ؟ مهلاً ايُها الاحمق كيم تايهيونغ انتْ لم تَأخذ رَقم هاتفه مِن قَبل ! ولكن لِما يُريد هُناك وليْس بالكَافتريا " تَذمراته لمْ يَكُف عَنها طَوال طَريقه اِلى هُناك

" هَل مِن المُمكن بأنه يُريد رَفض شَرطي ! "

F.B

" اِذا اَحضر لِي تايهيونغ عِندها سَأُسَاعدك بفعل شَيء لِذلك المَدعو بجيمين وان رَغبت بصُوره لن اتَردد بِفعَلها بِنفسي واَجعل تاي جو يَلتقطُها لنَا "

" مُوافق ولَكن كما اَخبرتك لاتُؤذيه بشَيء ! "

" لا تَقلق فَقط اُريد التَحدث معه فهو سَيرفض ان اَخبرته انا بِنفسي لِذلك اَردت مُسَاعدتك فهو بالتاكيد لنْ يَرفض ان كَان الامر مُتَعلق بِجونغكوك "

" سَأخبرك بِشَيء وَاحد قَبل ذلك "

" مَاذا ؟ "

" ان كُنت تُحبه حقاً فأستسلم مِن الان..جونغكوك بالتَأكيد لنْ يتَخلى عنه بَل سَيقوم بحَفر مَقبرتك هُنا "

" اِفعَل ماقُلته فَقط انا لا اهتَم بأي لعنه تَخصه "

" كما تُريد فَقط اَردت اِعطَاك نَصيحه ! "

- أحْبَبتُك سِـراً..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن