كَان يَمشي بِتَلك الشَوارع المُزدحمه دُون ان يَعرف طَريقه هو فَقط يُريد الوُصول لِتَلك الحَديقه مُتجاهلاً ذَلك الشُعور المُخيف الذي يَحدث بِداخله الآن"تَوقف اِلى ايْن انتْ ذَاهب" يَد مِن الخَلف امسَكت بِه جاعلاً مِنه يَدفع لِذلك الشَخص للخَلف راغباً بٍأكمال طَريقه
لكن ذَلك الشَخص قَد تَشبث به بقوه "سَتضيع لوَحدك لنَذهب للمَنزل الآن كي تَأكل طَعامك وبَعدها سَنخرج معاً مارأيُك؟"
"اَجاشي اَنا لا اَعرفك لِذلك لنْ اعَود معك مُجدداً لَذلك المَنزل"
"اَخبرتك بانك قَد افتقدت ذَاكرتك ! نحن نَعرف بعضنا جيداً لِذلك كُف عن العنَاد ولنَذهب ان مارسيل يَنتظرك بالمَنزل"
تاي لمْ يَرد عَليه بل قام بِدَفعه ليَركض ناحيه الشَارع الاخر ولكن هُناك شَخصاً قَد اَوقفه مُمسكاً بِكلا كَتفيه "لقَد اَخفتني اينْ ذَهبت لوَحدك!"
"هيونغ مَن انتْ هَل تَعرفني؟"
"اَجل فَنحن أَصدقَاء مُنذ الطُفوله اُدعى مارسيل وقَد عَرفني عَليك عَمك كيم نامجون"
تاي بالتَأكيد لنْ يَستطيع تَصديقه فَذاكرته بِذلك الوَقت لمْ تَكُن تَعرف سِوى والديه وجونغكوك ويونقي لِذلك هو قام بِدفعه "تاي ليْس لديه صَديق سِوى كوكي"
"صَدقني نَحن نَعرف بعضناً جيداً ولكن ذَاكرتك قَد عَادت للمَاضي قَبل ان نَتعرف عَلى بعضنا لِذلك لنَذهب الآن وسَأشرح لك كُل شَيء"
نَظرات تاي مازالت تُحديق بالاخر بعَدم تَصديق لِذلك هو اَخرج هاتفه مِن جيبه واخَذ يُقلب به "سَأُريك صُوره لنا عِندما كُنا صغَاراً كي تُصدقني وايضاً يُوجد بها وَالدي وعَمك وذلك السَائق"
هو لمْ يَنتبه عَلى هُروب تايهيونغ الذي اَستغل انشغَاله باحثاً عَن تِلك الصُوره
"اللعنه" تمتم بِغَضب ليتجهه ناحيه سياره سَائقه "ايُها اللعين لمَا لمْ تَنتبه عَلى ذَهابه اثناء انشغَالي هَل تُريد ان اَقوم بقَتلك الان؟"
الاخر اِبتَلع رِيقه خوفاً "اَسـ..." قاطعه الاخر "اَغَلق فَمك اللعين واَذهب للبحث عَنه"
بَعد نِصف سَاعه عَثروا عَليه وقد ذَهب معهُما بَعد ان رأى تِلك الصُوره وبطريقته هو اِستَطاع اِقناعه للبقَاء معه
فهو الآن ليس سِوى طِفل لا يُوجد لديه شخص غَيره الآن لمُسَاعدته.
مَر أُسبوع الآن
أُسبوع عَلى بقَاءه لدى مارسيل
واُسبوع عَلى اختفَاءه عَن ذَلك العَاشق..
أنت تقرأ
- أحْبَبتُك سِـراً..
Romance[ مكتملة ] تايهيونغ وجونغكوك مَشهوران كُونهمْا أسْوء طَالبان فِي مَدرستهم الدَاخليه وجَميع الطُلاب يَخشَونهم !.. ولَكن مَاذا سَيحصُل حِينما يعَرف جونغكوك سِر تايهيونغ المَخفي هَل سيتَغير نَحوه ام سَيتغل هَذه الفُرصه لنَفسه ؟. بدأت في ٢٣ دِيسْمبر ٢٠١...