خَرجوا الجَميع مِن غُرفهم بِنَفس الوَقت فَغُرفه جيمين وتايهيونغ كَانت مُقابله لغُرفه جونغكوك وهوسوك..جونغكوك اقتَرب بِبُطىء نَاحيتهم " اوه مَن أَرى هُنا ؟ اِذَا هَذه غُرفتك " هو اقتَرب مِنه حتَى جَعله يَلتصق بِالحَائط وقَد حَاصره بٍيد وَاحده ويَدُه الأُخرى مُمسكه بِشَعره ويَشُد عَليها بِبُطىء..
تايهيونغ رَفع قَدمه وقَام بِلَكم مِعْده جونغكوك بِرُكبته " لَيسْ لَدِي وَقت لِأمثَالك اِبتَعد " ثُم نَظر لجيمين لكَي يَذهبوا ولكنه قَد تَجمد مِن ما راى هو لِأُول مره يَرى بِها شَخصاً يَلكُم جونغكوك دُون خَوف ..
هوسوك أيضاً مَايزال مَصدُوماً ليَقترب مِن جونغكوك الَذي كَان يُحدق بِتايهيونغ بِغضب " هَل انتْ بِخير ".
جونغكوك ابتَسم بِخُبث " اجَل ، يَبدو بِأنني سَأسْتَمتع بِأيَّامي القَادمة بِهذه المَدرسه المُمله " تَحدث بِصَوت مُرتفع كَي يَسمعه تايهيونغ الَذي كان ذَاهباً نَاحيه السَلالم..
" مهلاً لِما تَنزل مِن هُنا لِنَذهب بالمَصعد " جيمين كَان يَتذمر مِن تايهيونغ الَذي بَدا بالنزول بالسَلالم..
" اِذْهَب انتْ فَأنا أُحب المَشي عَليها " كَذب عَليه فَهو لا يَرغب بِأن يَعْلم اَحد بِحقيقه انه يَخاف مِن الامَاكن الضَيقة..
تَنهد جيمين واَكْمل مَعه النُزول ليَردف " انتْ هَل جُنِنت كَيف استَطعت لَكم جيون جونغكوك مُتَنمر المَدرسة لقَد دَفنتّ قَبرُك بِنَفسْك ".
تَوسَّعت عَينان تايهيونغ " مهلاً هَل هُو جـ..جيون جونغكوك ؟ ".
" اَجْل لِمَاذا ! ".
" لا شَيء ".
عِند جونغكوك وهوسوك تَوجهوا اِلى فَصْلهم وكُل واحد مِنهم جَلس بِمقعده فَكلاهما بالخَلف جونغكوك بِالجِهه اليُسرى بِجانب النَافذه وهوسوك بالمَقعد الَذي بِجانبه..
" مَا الَذي تَنوي فْعله بِذَلك الفَتى فَأنت كُنت تَستطيع ضَربه لِما لم تَفعل! ".
جونغكوك وهو واضِع اَقدامه فَوق الطَاوله " مَازال جَديداً اَليسْ عَلي اِكرام الضَيف ؟ اما تِلك الضَربه سَأرُد لَه اضعَافُها ولَكن لَيسْ الآن بَل بَعد ما ننتهي مِن هَذه الحصص ".
هوسوك اَخذ يهقهقه لِدرجه ان جَميع الطُلاب نَظروا اِليه " مهلاً اِكرام الضَيف ؟؟ انتْ جونغكوك لاتُضحكني ! ".
جونغكوك قَام بِأعطَاءه نَظره جَعلته يَصْمت..
ليَردف مَره اُخرى " انا اَعلم ما الَذي تُريده جونغكوك ، الفتَى جَميل كَاللعنه وجَسدُه ايضاً ".
أنت تقرأ
- أحْبَبتُك سِـراً..
Romance[ مكتملة ] تايهيونغ وجونغكوك مَشهوران كُونهمْا أسْوء طَالبان فِي مَدرستهم الدَاخليه وجَميع الطُلاب يَخشَونهم !.. ولَكن مَاذا سَيحصُل حِينما يعَرف جونغكوك سِر تايهيونغ المَخفي هَل سيتَغير نَحوه ام سَيتغل هَذه الفُرصه لنَفسه ؟. بدأت في ٢٣ دِيسْمبر ٢٠١...