|الرابع عشر |

27.8K 2.1K 420
                                    

" حفيدك هو إيثان ووالده هو الشخص الذي إنقلب عليك بسبب رفيقته التي كانت ساحره و قامت بإجباره علي كل ما حدث و رغبتك في الانتقام طيله السنوات كانت من والدي ، ايثان ، زيليوس لان جدته هي من كانت رفيقة ابنك لكنها بعد إنجاب إيثان رحلت و تزوجت جد زيليوس الذي كان رفيقها مما يعني اشتراك إيثان و زيليوس في الدم و يجعلهما إخوه مما يفسر رغبتك الانتقاميه و كرهك لهم لكن ، لم لم توضح الحقيقة ؟ هيوبيس "

" انتِ هي الحقيقة إيفدوكيا "

شعرت و كأن بحراً قد سقط علي للتو يا له من كاذب

" انا لست الا لعنه تؤدي للموت بذل من اراه لذلك توقف عن قول الترهات الحقيره تلك "

" انتِ الشخص الاول الذي اراه و لا ارغب بدق عنقه "

" كاذب ، انا اتمني ان تدق عنقي بعد كل شئ "

" لا تذهبي الي الحرب إيفدوكيا سترهق الاف الارواح و لا اريد ان يكون لروحك نصيب"

" سترهق الاف الارواح البريئه و ليست مجرد ارواح اتدري كم من طفل سيغدو يتيماً ؟ او كم من محاربه ستغدو عقيما لو كم من رجل سيغدو عاجزاً لا يقوي علي إعاله عائلته و آسرته ؟ ، لاجل ماذا انتقامك ؟ استشفي جراح اعوام و لن تتضخم لقتلك ابرياء ؟ "

" سأقتل مئات من الارواح المذنبه "

" منها اناس احببتهم و احبهم "

" لن اقتل إيثان او والدك إذا "

انفعلت مما دفعني للنهوض بينما شعرت بمياه البحيرة تتشكل حول قدمي

" و ماذا عن الاف الاطفال و الرجال و النساء و الشيوخ ؟ "

" انت اناني هيوبيس "

نهض هيوبيس بينما تشكلت الارض حول قدمه و كأن عناصرنا تمنعنا من الغباء

" انتِ حتي لا تعرفين مقدار الآلم التي عايشتها بسبب عائلتك و شعبك"

سقطت عده دموع من عيناي بينما بدأت السماء تشكل غيومً رماديه تكاد تكون سوداء و يكاد صوت البرق يصدع الانحاء

" انت لا تعرف مقدار الالم الذي عايشته بسبب كوني عقيم ، او بسبب ضعفي ، انت حتي لا تدري ما يجول في قلبي من آلام و نيران او شعوري بالضعف و الآلم في كل يوم و ليله"

هنا سقطت ارضاً و بدأت في البكاء بينما بدأت السماء تمطر و صدع صوت الرعد و انتشر البرق يلون السماء

تحدث هيوبيس
" لا استطيع مسامحتهم بعد كل ما فعلوه ، تعرفين انهم قاموا بقتل رفيقتي امامي بدون حق علي الاقل لم يفعل ابني ذلك بل سقط يبكي و يتمتم بكلمات الاعتذار بينما كنت انا مغللا بالقيود و الدماء تسيل من جسدي ، تعرفين ان ذئبي قد مات في تلك الليله"

" لذلك انا لا اقدر علي الغفران لهم ، انا لست انتِ إيفدوكيا ، لست بقدر شجاعتك او تضخيتك او قدرتك انا هزيل و مثير للشفقه و لم اتمكن من إنقاذها "

قلادة القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن