| الخامس عشر |

27.1K 2.1K 293
                                    

لربما لم يكن هنالك مفر من قدري الذي يحتم علي قرارات لم يكن لي يد فيها ، لكنِ لطالما وددت فعل شئ يغير قدري ، تمنيت ان اكون ذات منفعه و بإلحاح إيثان علي بالزواج تأكدت من شكوكي نحو مستقبلي الذي اخافه لكنِ لا آخشاه علي الإطلاق.

قام إيثان بتحديد اليوم و كان علينا الإسراع لأجل الحرب لذلك زفافي في الغد و نقاشِ مع إيثان كان مساء آمس.

ترتيبات الزواج لا شئ ، لا شئ علي الإطلاق سأغادر في صباح الغد الي ارض النيران لاتزوج بإيثان الذي انا علي قناعه شديدة بكونه لن يتركني اغادر الي ارض السحر بسهوله و كأن مشاكلي كانت قليله ليزيدها قلقي.

حتي و آني فكرت في الحديث مع هيوبيس علي ان يستقر لبضعه اسابيع و ان يؤخر نفسه لاستطيع التزوج في سلام.

يالها من سخريه كونِ احادث عدوي لكن الامر معقد فأنا لا استطيع أخبار إيثان و زيليوس بكونهما اخوه في الام او ان والد إيثان شرير بسبب و الدتهما الساحره الشريرة و لكون هيوبيس مظلوم لكنه يزعم علي الإنتقام.

يالها من دراما صحيح ؟.

انا امكث في غرفتي اتدلي من فوق الفراش ليصل الدم بشكل اكبر الي عقلي املا في ان اجد حلاً .

كان الباب يطرق بشدة مما دفعني لتحريك يدي ليفتح كيف ؟ حسنا في الواقع تطورت قدراتي بشدة حتي و أنني استطيع التحكم في كل ما هو من مياه او خشب لذلك كان من السهل فتح الباب علي كلٍ

كانت اجابي و اجاتا و ويسلي يقف ثلاثتهم امامي لذلك قمت برفع رأسي و النظر إليهم بشوق تجاه صديقاتي لذلك و قبل اي شئ قامت اجابي بصفعي .

" إيفدوكيا ايتها الحقيره اتعرفين كم قلقت هنالك بينما انتِ هنا تلهين ، و بعد كل ذلك زفافك في الغد و انتي تجلسين رأساً علي عقب يالهي اين كانت تلك الحمقاء بينما كانت العقول توزع"

يا لها من اجابي المعتاده

" عزيزتي اجابي ما الذي يفترض بي فعله لكوني سأتزوج في الغد ، اتفضلين قرع الطبول ام غناء الاناشيد ؟ ، مئات من الناس يتزوجون كل يوم ليس إنجاز "

قامت اجاتا بصفع جبهتها

" إيفدوكيا ، اخبريني انكِ تمزحين لاني علي يقين انكِ اكثر فتاه لا تهتم بالكون"

" اتعرفين حتي ما شكل ردائك ؟ "

" ابيض كالعادة "

" يا إلهي الهمني الصبر علي تلك المختله "

كانت هذه ويسلي تلك المره

" فتيات اصغين الي ، انه مجرد زفاف بسيط لم يكن هنالك وقتاً كافٍ ليكون ضخماً حتي "

" الم يخبرك إيثان ؟ "

" لا يخبرني بماذا ؟ "

" بكونه كان يحضر للزفاف منذ اسابيع "

قلادة القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن