هيام
الفرحة مادا تسعني ....دااحس بسعادة وراحة ماحاستها قبل ....واني دااشوف اهتمام يوسف ...بيه وماداينغص عليه فرحتي بس لعبان النفس والدوخة .....والنساوة مالت الحمل ...رجعت للدوام هسة اني مرحلة ثالثه بس الدوام ويا الحمل شويه متعبني واني مااريد هاي السنه تروح عليه ...الصبح بالدوام ..والظهر
ارجع اتغدا واساعد عمتي شويه واطلع اريح شويه وارجع احظر العشا لحد.مايرجعون يوسف ومصطفى ونتعشى سوا ....يوسف على طول يدردم لاني مخليه عليه الحصار ....رغم انه اني دخلت بشهري الرابع والدكتورة تكول الخطورة على الحمل ماكو هسة حاليا ..
مصطفى يريد يخطب فتح الموضوع ويا والدته
ويوسف ...هم ماعارضو الموضوع .....
وطلبوا من عنده مهلة يسالون على اهل الابنية رغم هي جانت وياه بالكليه ...واسمها فاتن وهو مصطفى مشوفني صورتها حلوة حنطيه وعيونها كبار وسود وشعرها اسود وطويل ....
ورا يومين يوسف قرر انه نروح نخطب فاتن .وفعلا رحنا لبيت جان بحي راقي والبيت جان هم حلو بس مو كلش جبير اتعرفنا على البنية جانت حلوة ...بس مااعرف طريقة كلامها هي وامها ماعجبتني ....احس شايله خشمها .ومغرورة ...لان اني عندي حاسة ابد ماتخيب ....
اتفقوا على المهر واللي رادوه كلش عالي واتفقوا على يوم العقد .
رجعنا للبيت ....واشوف مصطفى ويوسف دايتناقشون بينهم ....بالاستقبال حسيت يوسف معترض على الموضوع اني ماردت اتدخل ....
صعدت ودخلت الحمام وسبحت ...وكعدت كدام الميز تواليت داانشف شعري بالسشوار ....دخل يوسف بدل ملابسه ..واتقرب مني ولف ايديه حواليه باسني من ركبتي وحاوطني بذراعاته_ مشتاقلج هيومي ....حني علينا شويه ...كافي بعد .
_ واني هم مشتاكتلك ...بس شسوي
_ دكومي تعالي ....
جرني من ايدي واخذني باحضانه ومددني على السرير ....
_شداتسوي عفيه يوسف
_ لاتخافين عمري ...اني هم كلبي ماينطيني ااذي ابني ..اكو الف طريقة ..تخليني مرتاح وياج بلا مااذيه ...بس انتي ارتاحي وصيري ريلاكس
اتمددبصفي واخذني باحضانه وغبت وياه لغير عالم .الصبح كعدت ...يوسف دااسمع صوت الماي بالحمام يمكن دا يسبح ....
كمت على كيفي وانتظرته يطلع حتى اسبح ....
سبحت ونزلنا جوا ...ساعدت عمتي بتحضير الريوك ..كسيت اكو فد شي مو طبيعي بين مصطفى ويوسف ....
طلع يوسف ورحت وياه يوصلني للكليه وبالطريق سالته
_ شنو اللي صاير بينك وبين اخوك مصطفى
_ كلشي ماكو بس اني وضع اهل البنية ماعاجبني ومصطفى ....كلش متساهل بمواضيع المفروض مايتساهل بيها واني كلبي مامرتاح لهاي الزواجة ...المساله مو ماديات بس اكسهم مو راحه .
_ انت لاتغث روحك كلشي ينحل بالهداوة ..وحاول تتفاهم ويا مصطفى وتفهمه
وجهة نظرك .
_ انشالله ..عمري انتي .************
تمت اجراءات الخطبه ببيت العروسه وانعقد العقد اني لبست ثوب شويه واسع علمود الحمل
جان وردي وكلش حلو اما العروسه فجانت لابسة فستان مفتوح من يم الصدر والظهر وقصير كلش لونه احمر ....والمكياج جان مبالغ بيه وكل دقيقة تتدلع وتتنعوص ماعاجبها شي .
واتفقوا يكون الزواج بعد شهر
عمتي ماقبلت ينعزلون ببيت وحد على الاقل بالوقت الحالي ....وجهزوا غرفة مصطفى القديمه اللي بالطابق الارضي ....احنا غرفتنا بالطابق العلوي هو جان بيه اربع غرف وصاله ...قبل ماتزوج يوسف كان طابك غرفتين ومسويهم جناح .
واغرفتين الباقيين جانت وحده لسرى والاخرى للضيوف فارشيها .
والطابق الارضي ثلاث غرف وصالون واستقبال ومطبخ . غرفة لعمتي وغرفة لحلا وغرفة مصطفى .
اني دخلت بشهري السادس ...من الحمل وصار عرس مصطفى جان عرس ولا بالاحلام ....فاتن ماقصرت بالطلبات واشرفت بنفسها على كل اجراءات العرس ...حتى الاغاني هي نظمتها .
وتتدخل باقل التفاصيل ..
وخلصت الزفة وراحوا على الفندق ورجعنا اني ويوسف ..وحلا وعمتي للبيت جنت هلكانه من التعب .بدلت ملابسي واندسيت بالفراش
وماحسيت بروحي .اني اسفة البارت قصير عذروني
أنت تقرأ
هيامي وعشقي
Literatura Femininaقصة بلهجة عراقية رومانسية جريئة تتحدث عن مشكلة توجد في مجتمعاتنا ولكن يتم جعلها بطي الكتمان .