part 8

5.3K 470 152
                                    

ليه ما حد بيذكرني بالتحديث 😂😂

متابعين سيئين 🌚💔

Part 8 from

《 فارسة الظلام 》

¤ وجهة نظر أليكساندرا ¤

" هل هذا أنتِ أليكسا؟" صوته العميق أرسل القشعريرة في جسدي بينما سامانثا بداخلي تعوي بفرح و تُحرك ذيلها.

عندما لم يجد مني رد فعل سوى أنني متجمدة في مكاني، لم أتحرك إنش حتى، كرر النداء.

" أليكسا؟" صوته العميق بدا أعمق لكنه مُزج بالقلق بينما عيناه تتفحصني، تبحث عن شيء لا أعرفه.

ماذا؟

" أليكسا؟ أنتِ بخير؟ " كَررتُ الكلمة مرة أخرى لكن هذه المرة بنبرة سؤال.

كيف عرفني و كيف عرف اسمي و من أعطى له الحق بأن يُناديني بهذا الاسم؟!! وقام بتصغير اسمي لمغازلتي؟

دخلت الغرفة لأقترب منه بخطوات صغيرة، حاولت بذل جهدى لتبدو واثقة. لكن لو دققت النظر قليلًا لرأيت أقدامي المرتعشة.

رائحته التي تُشبه رائحة الغابة بعد المطر مُختلطة برائحة زهور اللافندر ارتطمت بأنفي لتُرسل عقلي فوق السحاب، كأنني في الغابة.

توجه هو بكامل جسده لي بعيونه الخضراء اللامعة التي ينظر بها إلى روحي مُباشرة " هذه أنتِ حقًا! "

عَقدتُ حاجباي بتشوش " هل تعرفني؟ " أعني كيف ذلك؟ لا أفهم.

أومئ هو فورًا بابتسامة صغيرة ارتسمت على شفتيه " جوليا جعلتنى أرى كُل شئ."

جوليا؟ من و اللعنة هذه؟ ماذا رأى؟

صوت زمجرة سامانثا هز أركان عقلي | بسرعة، جدي كل الفتيات اللاتي يحملن اسم جوليا في المجموعة و قومي بإحراقهن جميعاً|

التشوش و الحيرة واضحان كوضوح الشمس في السماء بالخارج، يبدو أنه فهم أنني لا أفهم شئ ليستأنف " أخبرتني أنكِ صديقتي و أنكِ قُمِت بانقاذي من الروجز."  تحدث هو بإطمئنان.

كيف ؟
ألم يقل ليو الصغير بأن ويليام يكره الذئاب؟

كنت أظن أنه سيكرهني لأنني قمت بتحويله إلى ما يكره.

بصق هو كلمة الروجز بقرف و غضب ليستأنف " أخبرتني أنكِ ستساعدينى على فهم بعض الأشياء و خصوصًا لما أنا أصبحتُ مستذئب!"

حَدق هو بعيدًا بينما يتحدث و يُمسك طرف غطائه بقوة. بطرف عيني لَمحت الألفا بلاك و زوجته واقفين في الغرفة بصمت.

" أنا لا أفهم. من هى جوليا؟ " سألت بتشوش بينما أراقبه كالصقر. أحفظ كل تفصيلة من تفاصيل وجهه. من يعلم؟

فارسة الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن