part 15

2.5K 199 82
                                    

للتنويه:
ممنوع دخول الاطفال هذا البارت
تصنيف فئة الكبار

ممنوووووووووع ❌🚫

دخلتوا بردو؟

اطلعوا بره 😂

part 15 from 

《 حارسة البوابة 》

الأمر لن يكون سهلًا، بل سيكون صعبًا جِدًا،
سنضطر لمواجهة كل شئ، كل يوم،

لكنني أريد ذلك،
لأنني أريدكِ، أريدكِ بأكملكِ، للأبد.

أنا .. و أنتِ .. كل يوم.. للأبد.

-the notebook- 

.
.
.

- مجموعة البحيرة البيضاء، أقوى مجموعة على الإطلاق، ألفا ستيفن بلاك و لونَـا صُوفيـا، الوالدين البيولوجين لألفا ويليام، ألفا مجموعة الذئب الأسود و الصغير ليوناردو أم أنكم نسيتم؟ -



تَنهد ستيفن بينما يُمرر أصابعه خلال خصلات شعره الذي بدأت تشتعل باللون الأبيض، ليفرك جبتهته بإنهاك، هو يشعر بأن كافة مشاعره مستنزفة تمامًا. هو أمضى حياته بأكملها يبحث عن ولديه و الآن بعد أن وجدهما، مازالا بعيدين كل البعد عنه.

صحيح أنه يعلم أنه أخطأ في حق أليكساندرا رفيقة ابنه الأكبر، هو اعتبرهما طوال حياته تلك الابنة التي لم يُنجبها لكن في لحظة واحدة، ضيع كل ذلك بسذاجة.

هو لم يقصد بجملته إهانة لها حين قال أن الابنة سر أمها بالنهاية، شئ عميق بداخله يدفعه لتصديق ذلك لكن الواقع عكس ذلك تمامًا، أعنى كيف و الجميع مُؤمن بأن تلك الساحرة إيزابيلا هى والدتها و من قتلت رفيقها لتهرب مع البيتا ماركوس؟!

بالنهاية، الجملة خرجت من فمه و سببت جروح عميقة بداخل الفتاة.

تَنفس مُجددًا ليغمض عينيه لوهله قبل أن يجد رائحة رفيقته تقترب منه و من مكتبه، استنشق رائحتها ليملأ بها صدره ليسكن الألم للحظة ليجدها تدخل و تجلس بجانبه على الأريكة العريضة المتواجدة في غرفة مكتبه.

ابتسمت هى بحب له لتضع يدها اليمنى على خَده الأيسر ليميل هو تلقائيًا نحو يدها لتمسح بإبهامها برفق على وجهه " هل اتصل بِكَ ويليام ليحدد موعد زيارته؟"

هَزَّ هو رأسه نافيًا ليقول " هو لم يتصل بي بعد، من الممكن أنه نسى الأمر." تحدث بشك بينما يعقد حاجبيبه بحيرة.

رَفعت صوفيا حاجبها الأيمن بتساؤل لتقول " إذا لما لم تتصل به، لتسأله مُجددًا؟ من الممكن أنه نسى كما تقول."

هما متلهفان لمقابلة طفليهما و لا يحاولان اخفاء الأمر.

أومئ ستيفن برأسه ليتوجه نحو هاتفه و يقوم بطلب هاتف مكتب أليكساندرا، هو لا يجرؤ على الاتصال على هاتفها الشخصى بعد أخر محادثة دارت بينهما.

فارسة الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن