اوووه 🎶🎵
من تسكن الواتباد و يحبها المارشميلوز ❤😍
اناليسااااا 😂💃
لونها غير معروف و اكيد ليست مربعة و هى حساسة😆😅😅
اناليساااا 👄👱
لو كنت تبحث عن مرح فتعال 👱😆
فهيا للواتباد و اقرأ بالمجان 😂😂
اناليساااا 💃💅👄
لقد هرمنا لأجل تلك اللحظة 😂 لحظة البارت الجديددددددد 💃💃
part 10 from
《 فارسة الظلام 》
.
.
.| تعرفين أنه لا مشكلة لو قلتِ أنكِ خائفة.| تحدثت سامانثا بلطف.
طَرق قلبي بعنف، لتدور الأرض من تحت أقدامي. ذاكَ الحديث الذي خضته للتو مع ذاكَ الروج مازال طازجًا في رأسي.
أولًا من ماكس هذا؟
| سامي؟ هل تعرفين من ماكس هذا؟ هل يمكنكِ البحث عنه لأجلي؟| تحدثتُ بينما أفرك جبهتي بأصابع يدي بتعب. كل تلك الأفكار تصيب رأسي بالدوار.
| سامي، ها؟| تساءلت سامانثا بينما تُراقص حاجبيها بطريقة لعوبة. هذا اللقب الذي أطلقه ويل عليها لتستأنف | ويل أيضًا؟ حسنًا، أليكسا. سأفعل.|
قلبتُ عيناي بملل على حديثها و لم أعلق. الآن، كيف عرف دانييل بكوني فارسة الظلام؟ هذا يعني شئ واحد كما قلت سابقًا وهو وجود خائن بيننا!
ذاكَ الخائن لابد أنه صديق قديم لدانيال أو أحد الذين خدعهم لأجل المال و السلطة بمنصب بالمجموعة. يجب علي أيضًا البحث في هذا الموضوع.
قادتني أقدامي نحو الغابة، نحو تلك البقعة التي رأيتُ بها دانيال أخر مرة، حين انقضَّ علي وقام بمهاجمتي.
تحركت يداي لا إراديًا نحو عنقي لأتتبع الندبات و أثار مخالبه. مازالت موجودة حتى الآن.
أنا كنتُ أعتبره صديقي المفضل و كنتُ أثق به ثقة عمياء. حين أخبرني أنه رفيقي، أقسم أنني كدتُ أنفجر من السعادة حينها. أعني، لقد أمضيتُ عمري بأكمله و أنا أحلم برفيقي الذي سيخرجني و ينقذني. ذاك الرفيق الذي سيعطيني حبه اللانهائي و غير المشروط، الذي سيفعل لأجلي أي شئ لأجل أن يرى ابتسامتي و يشاركني حياتي و أحصل على عائلة صغيرة سعيدة معه.
هذا كل ما حلمتُ، من كثرة أحاديث أبي عن رفيق الروح و كيف أنه الشخص الوحيد الذي يفهمك و يكون بجانبكَ في كل وقت. ذاك الشخص الذي أنتَ لستَ مضطر أمامه لتمثيل و إدعاء أنكَ شخص أخر، معه أنتَ تكون نفسكَ فقط بل هو يساعدكَ ليخرج أفضل ما بداخلكَ لتكون الشخص الأفضل. شخص يمتلك النصف الأخر من روحكَ، هو العالم بأسره. مثلما تجذب الأرض القمر، يصبح هو من يجذبك ليكون هو محور حياتكَ فقط. معه، العالم يمتلئ بالسعادة و الضحكات و بدونه العالم لا شئ. ستفعل أي شخص ليبق فقط بأحضانكَ و بجواركَ و ستذهب خلفه حتى ولو ذهب لأخر العالم.
أنت تقرأ
فارسة الظلام
Werewolf| ولما أنتِ خَائِفـة؟ كونـي الصيـادة بدلًا من الفريسـة! بَدلًا من أن تكونِ أنتِ وجبة عشاءهم، فليكونـوا هم وَجبـة غَذاءَكِ. | فارسـة الظلام.. All rights Reserved فكرة جَديدة نَظيفة. Lisa