- أنا عدت - 🎊📣
أقيموا الافراح ❤️😁ملخص ما حدث،
أليكساندرا ألفا مجموعة الذئب الأسود نهارا و فارسة الظلام ليلا.
لا أحد يعرف هويتها الحقيقية. هم يظنون أن فارس الظلام رجل لا فتاة. و يعرفون أن وريث الألفا السابق هو الألفا الحالي.وجدت رفيقها ويليام بلاك و شقيقه الاصغر ليوناردو في أحد الغارات التي قامت بها ضد الروجز.
وليام هو وريث منصب الألفا الشرعى لمجموعة البحيرة البيضاء أقوى مجموعة.
كان من المقرر أن يكون البيتا ماكس هو الألفا نظرا لعدم وجود وريث لستيفن بلاد و اختطاف وليام و ليو لكن أليكساندرا ساعت بعودتهما.
ستيفن بلاك كان صديق مقرب لأليكساندرا لكن الأمور ساءت بعد تشبيهه لها بوالدتها.
اللونا السابقة مازالت هاربة مع البيتا السابق و ابنه دانييل.
هناك خائن بالمجموعة و أليكساندرا كانت تشك بالأمر لكن تم تأكيد الأمر بعد حديثها مع الروج الذي أمسكته من الغارة التي وجدت فيها رفيقها.
Part 12 from
《 فارسة الظلام 》
.
.
.
¤ وجهة نظر أليكساندرا¤" في هذه الحياة، عليكَ أن تتعلم القوة و أن تتصرف على هذا الأساس."
كان أبي دائمًا يُخبرني بتلك الكلمات و أنا أرددها وراءه بدون أن أفهم منه شئ لكنه كان يُجهزني لأكون الألفا من بعده حتى بعد أن قامت تلك الساحرة المدعوة بأمي برمينا في السجن.
أذكر في إحدى المرات بعد تعنيف الساحرة لي كنتُ أبكي بشدة، أعني أن نفسي الصغيرة بعمر الرابعة لم تفهم لماذا تقوم والدتها بمنعها عن الطعام و ضربها و حبسها في غرفة مظلمة مع والدها.
أيضًا نفسي الصغيرة لم تفهم سبب والدتها بخصوص القوة و أنها كانت تتواجد بجانب البيتا ماركوس بدلًا من والدها.
لم تفهم أي شئ من ذلك.
كل ما كانت تفهمه أن والديها رفقاء روح و من المفترض أن يُحبا بعضهما البعض لكن لماذا لا تحب والدتها والدها، هذا ما لم تفهمه أيضًا.
" لكنني ضعيفة، أبي." أذكر أنني صرخت حينها بقوة و ابتعدت عن والدي حتى لا يستطيع الوصول لي بسبب قيوده المصنوعة من الفضة.
أتذكر بوضوح تلك النظرة التي نظرها لي قائلًا " إذا عليكِ إدعاء القوة حتى تتعلمي كيف تكوني قوية." تحدث بقوة و اتزان و كأنه يتحدث مع شخص كبير عاقل سيفهم كلامه و ينفذه على الفور.
أنت تقرأ
فارسة الظلام
Werewolf| ولما أنتِ خَائِفـة؟ كونـي الصيـادة بدلًا من الفريسـة! بَدلًا من أن تكونِ أنتِ وجبة عشاءهم، فليكونـوا هم وَجبـة غَذاءَكِ. | فارسـة الظلام.. All rights Reserved فكرة جَديدة نَظيفة. Lisa