part 7

5K 455 105
                                    

علقوا و تفاعلوا معايا 🥲

هذا تهديد لكم مارشميلو 🔪🔪

بقالي اسبوع بكتب في البارت من أول و جديد 🥲

Part 7 from

《 فارسة الظلام 》

• نعود للماضي •

| إفعلي لأجلي مَعروف و كُفي عن شُرب تلك الزجاجات التي يُُعطيها لكِ دانيال.| تحدثت سامانثا بتوسل في رأسي بينما تُمرر مخالبها بعصبية حول وجهها، هى لا تشعر بأنها بخير. هناك شيء ما يغلق حواسها و هى على وشك أن تفقد عقلها بسبب ذلك.

عَقدت حاجباي بتشوش | لماذا؟ | أنا لا أفهم، دانيال رفيقي و يهتم بي و يعطينى طعام و شراب لي.

| فقط إفعلي هذا، لا أشعر أنني بخير عندما نشربها. | أوضحت سامانثا بتوتر، هى ذات نفسها لا تفهم ماذا يحدث لكنها تشعر بوجود خلل في الأمر، وكان تلك الزجاجة تحجب جانب منها، تحجب شيء يختبئ بأعماقها و ليس مقدر له الاختباء.

هنا سَقط قلبي فورًا لأجيب | مَـ مَاذا؟ دانيال رفيقنا و من المُستحيل أن يَفعل هذا لنا!! | مستحيل، أنا ـ أنا أثق برفيقي.

| و هذا ما يُسبب توترى و حيرتي! فقط إفعلي هذا لأجلي و لا تشربي ما يُعطيه لكِ، هذه المرة فقط| تنهيدة مُتعبة هربت من فم سامانثا.

هى لا تفهم ماذا يحدث و لا حتى أليكساندرا تفعل!
لكنها قررت أن تثق بذئبتها هذه المرة.

أعني لقد قامت والدتها باستخدام سحرها لتكسر الرابطة بينها و بين والدها لأجل المزيد من السلطة و القوة و ألقت أليكساندرا و والدها في السجن.

توفى والدها ألفا جايمس بعدها بفترة لتقضي أليكساندرا حياتها بالسجن و لم تخرج منه إلا منذ عامين حين أخرجها دانيال و أعلن أنه رفيقها لتكون هى الألفا بجواره كألفا و رفيقها.

هى لا تعرف عن الحياة أي شئ إلا ما رأت خلال العامين، لا تعرف سوى دانيال.

| حَسنًا، سأفعل. | على الفور قَررت أليكساندرا الوثوق بحواس ذئبتها سامانثا و شعور الألفا بداخلها، أعني أنها لن تخسر شئ، إنها فقط مجرد مياه، أليس كذلك ؟

تلك الحواس التي لاطالما تحدث والدها في صغرها عن أهمية الوثوق بها، و أن تثق في حدسها دائماً.

| جيد.. لنراقب ما سيحدث حينها. | أعلنت سامانثا بترقب. هى ستعرف ماذا يفعل ذاك الشراب بها، هل حقاً هو يفعل بها شئ ؟

.
.

" أليكساندرا! أين أنتِ؟ " صوت دانيال أخرجها من شرودها. هى تقف الآن في منتصف ساحة التدريب تُراقب الجميع، هى كانت غارقة وسط أفكارها، يا ترى ماذا سيحدث عندما تمتنع عن شرب زجاجة المياه تلك؟

فارسة الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن