كأنني انشر الظلام على كل من حولي..
ومن يقُترب من عزلتي....
#أرهابي .._____
" منو انت !"
رفعني وسلاحه برآسي ما اكدر اتحرك واني اسمع اصوات صراخ العالم والطلق بدآ بنهش براسي گبل أدية وگسر رجلي وكعدت بالكاع كاتمه وجعي.. اباوع اشوف الكل نفس الحاله وهمه اكثر من اربعه ملثمين فوك رؤوسنا منين اجوي ومنين دخلووو؟
" شنو مراح نطلعّ؟"! صرخ واحد بيهم
" لا خليني نشوف اذا الانفجار انتهى"
حجه الوراية ابو عيون خضُر بنبره جامده..
صوته رجّف گلبي بكل كيانه اباوع عليه اتحرك..
وصل للباب مدّ راسه فتحه شويه وسلاحه بيده انتبهت عنده وشّم علئ طول ايده الايسره ..
ومغطيه كل ايده بالكامل وما رگزت بالوشم شنو.. ملثم وعيونه بس طالعة .. دخل بسرعه ..'' كل واحد يلزم سلاحه وعلى راسهم خلواا "!
صرخ ابو عيون الخضر واجه علية رفعني من الگاع وسلاحه تحديداً بنص راسي من ورآ.. ثواني وانكسر الباب.. وجنود والجيش بالمقر والكل واكف..
" اتركوهم والكم الأمان "!
ضابط بدا يحجي حسّيت بلمسه جرتني من خصري لصدره الصلب نبض گلبي..
" الأمان معدوم عندكم لا تحجون بي سيارة اريد بسرعة !!''
صرخ بنبره غاضبه.. اباوع للكل الجنود ملثمين بشي اسود وسلاحهم موجهينه علينآ واكو وراهم دخان وصوت اسعاف وناس هوسه رجعني للورا ويا..
" سيارة قبل ما افجر هل السجن على رؤوسكم و رؤوسنا "!
رجع حجه ..جاوبه الضابط " الك سيارة بس اترك الاطباء وممرضات ماشي ؟"
حسيته تنهد " تمام يلا بسرعه! "
صرخ ضابط " سيارة بسرعه الهم دبرو"!
ركض الجندي وهو يضم سلاحه بـ احزامه دفعني من كتفي ..معناها تحركي تحركت واني ادية مگبله وگلبي بدا ينبض بحده ..يمشي ورايه وجماعته كل واحد كدامة طبيب .. آشر بسلاحه ..
" وخـرو من طريق حظرة النقيب كول لجنودك الطريق آمان اريده لا ادز واحد وطلقه براسه "
هز رأسه النقيب " وخرو من الباب بسرعه "!
جرني ويا من شعري وسلاحه براسي قفل الباب برجله كدام النقيب.. شمرني بالگاع ..
" متاكد راح تجي السيارة ؟" سال واحد منهم
أنت تقرأ
أرهابي
Actionديانا بنت عراقيه طبيبة.. تجبرها الحياة انـو تكون تحت اسير .. مجرم ارهابي... داخل سجون العراقية.. وبين موآقع اخطر الارهاب.. تشرق قصة حبُ دموية... بالهجه العراقيه...