"لقد أخذ الأمرُ مني قلباً كاملاً."
#ارهابي
#______
ديانا.. بدآت المطارده ديانا لطشّت جوآ الكشن..
بخوف وانـي احسّ بروحي رأح اودعّ لآن داشوف
الرميّ كـسر الچام گّله عمر يسوق بسرعه جنونيه..
" منو قتلت الله ياخذك "!! صرخت بقهر..فـر سيارة حسّيته لمكان ثاني ارفعّت سياره بينآ..
ضميّت نفسي بخوف " عمرر "! صّرخت بكاء..
" ما يصير بيچ شي ما دأم اتنفس الهوآ "! يحچي وهو يسـوق بجنون الرميّ قـلّ بس اكـو بعيد ..داحسّ فتح الگشن وطلع سلاحه.." عمر شصار "! سالت بخوف من جوآ..
" مصار شي " رد وهـو يحشي مسدسه..
" لعد ذولي شنو ديرمون علينه ورد اذا مسويت شي "! صرخت بقهر ضحك بجنون " اريد ابـوسهن لهل شفايف هسه " فـرّ سياره رفعت بقوه نضّرب راسي
بالكشّن " اخ خرب بيك عمر الله ياخذك "!!" اوف يالسانچ " شّخطها من جديد وهو يفر..
الاستيرن لدرجه فّرت بينه كليا صرخت واني
اضّم راسي برعب حسّيت سياره صارت بالگوه تمشي.. " شديصير"! همست ضرب على الاستيرن بغضب.. " طك تاير خرب "!!خرب حظج ديانا..
جـرني بسرعه لحظنه من زندي بسرعه حاوطته من رقبته ودفّنت راسي بصدره بخوف " وين انت "! صرخ وهو يفتح الباب رجع صرخ " تمام صير قريب على المكان ﻻ هناك سيطره "! يحجي بسماعه احسّ الهوآ يضرب بـكل جسمي بارد..
حاوطني بقوه وحظني " لا تخافين " همس بـ إذني..
وطفـر من سياره لزمته من بديه بقوه.. واحسّ براسي وكل جسمي على كـاع ادحرچ اني ويآ..
انضرب راسي باحايط ووگفنآ من الدحرجات.. " انتي بخير؟" سالني وهو يجر انفاسة..هزيت راسي وخـرت من صدره لزمت رأسي ..
اباوع لأيدي بيها دم جـرني بسرعه وشاف يدي..
" بيچ شي وين نضربتي "! يسأل بخوف عليه
رفعت عيوني إله شهگت واني اشوف گصته
تنزف دم لزمته من خده " عمر دتنزف بيك شي"!بـوسني من آيدي " ما بيه شي اهم شي انتي يفدآج عمر كّـله كوليلي تأذيتي ؟" مسّح خـدي مسّحت الدم من گصته بـ البدي مالتي رفعني لأن ما اطوله ..
" قـزوم " يهمس كدام شفايفي جريته من ورآ شعره
بقـوه " انت طويل زيادة عن لزوم مو قزمه "! ضچت ..ضحك ولزمني من آيدي ما حسّيت الإ صوت انفجار..
وگعنآ بالكـآع بقوه حظني من رآسي رفعت عيوني بالكوه ابـاوع احتركت سياره " لازم نروح يلا "!
رفعني من خصري وكـومني ركضَت ورآ واني احسّ
بنار ورأنا... وين جنتي وين صرتي ديانا...على طريق العام وصلنآ ركض حسّيت انفاسي
انگطعت بعد ما اكدر تنفس ممتعوده اركض..
لهيج درجه " را راح اموت عمر م ما اكدر اركض بعد "! انقطعت انفاسي وگف وبسرعه گعد كبالي..
" اصعدي على ظهري بسرعه "! امـرنيعقدت حاجبي " بسرعه داكول "! عـاط..
مدّيت اديه لرقبتي لزمني من رجليه من ورآ..
صارت على خصره وركض بيه صرخت وانـي ازيده
بحظنه اباوع لمنطقة مهجوره معقوله ماكو ناس...
يركض بسرعه وانفاسه عاليه وگفنآ كدام سياره بسرعه نزل العار ..
أنت تقرأ
أرهابي
Actionديانا بنت عراقيه طبيبة.. تجبرها الحياة انـو تكون تحت اسير .. مجرم ارهابي... داخل سجون العراقية.. وبين موآقع اخطر الارهاب.. تشرق قصة حبُ دموية... بالهجه العراقيه...