مِجنونُ(تسوق)

30.8K 1.9K 769
                                    


وهذا انـه العنيد
الصّرت حبابچ ..

#ارهابي
#
_____

" حرام عليه وحلآل لـ عمر "

رجع همس وقبض رجلي بقوه دفعتة من رجلي ثانيه
وگعتـة بالكـآع ركضت للباب حافيه چرني من شعري..
" بنت القندره"! صرخ وآيده انمّدت لآديه ورآسي ضربه بالحايط " تفُو عليك يا عار اتركني "! صرخت بقهر وانـي احاول اضربه بسَ آديّه مربطه لآزمهن..
وثانيه إيده بشعري بقوه..

" لچ والخلقچ راح تجين إلية زحفيّن " همسّ بـ آذني ..اقشّعر جسمي بقرف " عوفني "! بچيت
وآحاول اضربه " من گل عقلچ فرحانه وتلعبين وي عمر هههه شگلچ ما تعرفين ابو نار زين "! ضـربني بالحايط بگـل جسمي " آه خرب" توجعت ودموعي تنزل..

مّـد ايده بجسمي بجرئه بسرعة ضّربته من عگس..
رجلي بنُص رگبته " خرب لچ"! صرخ متوچع..
" آيدك اگسرها ترآ وحق روح ابويه "! طگت حبالي صـوتيه تقرفني لمسّه غير ابو عيون الخضُر..
جرني من شعري بقوه وشّمرني بالكـآع زحفت للورآ..
بخوف " راح اعيدها الچ تعرفين ليش ؟" ابتسم
بطرف شفته..

رجع حچه " لأن عمر راح يتركچ مثل چلب شوراع
يآخذ حاجته جنسيه ويّشمرچ مثل كل وحـده قبلچ
عمر بحياته گـلبه ما يـرفّ ولآ يعرف شنو الحبُ من كل عقلچ سفاح مجرم مثله يحب ومنو؟ بنيه دكتوره
وخاطفهآ " احتـل الرعب گلبي ودموعي تنزل بحراره.. ويّـة كل كلمه اسمعها منّه " ج جذآب" همسَت بغصَه..

ضحك بجنون ورد '' ما اچذب عليچ ﻻن هذا گلبي صار يحبچ اي حبيتچ دكتوره حبيت قـوتچ وحنانچ
وجرئتچ ولسانچ اني اعرف كـل زين انتَي وحـده
ما تباوعين ابدآ لياسر بـسَ حتى لو تركچ عمر نص
طريق راح ينتظرچ ياسر العار علئ كـولتچ " انقبض گلبي من كلامـة ودموعي تنزل بـكثرة احسّ بروحي..
صارت بنار اباوع عليه وهو يطلع دآر وجهه عليه
وابتسم " راح اصير اكرهه عمر وراح يكون حرب بيناته بعد بسببچ " تنهـد وقفل الباب وطلع...

الرعب والصدمه احتلت ملامح وجهي شديحجي!
حب شنو عمر يضُحك عليه بـسِ احنآ ما بيناتنا حب..
عصّرني گلبي ودموعي تنزل بحراره على خدي.. بالكـوه گمت لفرآشي غطّيت جسمي وارچف..
احسّ بروحي ضايعه وسط هاي العالم ..گـلبي وعقلي
وصُرت ضحيه بسرعه.. لآزم اطلعه لعمر من گلبي ..
كتمت شهگآتي بالمخده وصُرخت بقـوة... خلآني الحظ آوگع لمجرم...

٣٠ : ١ م ..

نايمه وبـسَ دموعي تنزل حسّيت الباب انفتح ..
غمضت عيوني ومسَحت بقايا دموع من خـدي..
عمر عرفته من عطره قفله الباب واجـة لفراشي..
فّتح الغطة وتمّدد ورآية جـرني لصدرة بقوة ودفن رآسه بنصُ شعري " نايمه " سألني بهدوء..

" روح عمر اريد انام " دفعته وزحفت لنهايه الفرآش..
چرني مره ثانيه... بقوه" إي نامي هنآ" دفُن رآسه بنص رقبتي وخـدي " عمر" همست '' همم" رد بنعاس.. " اعتقني وخليني آروح منآ اريد ارجعچ لبيتي تعبت" همست بغصَه ودموعي نـزلت..

أرهابي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن