- ما العِشق ؟
- إنه خمر حلال تسْكره فتدمنه، فتهيم
وتلقَى حتفك حيث لا عقل يحذرك من مخاطره...# ارهابي..
#
____ديانا.. اسمّع صوتُه لهل سگير يقترب مسّحت دموعي.. بأيد ترجُفّ تگـورت على نفسي بخوف..
آذا شافني استخدم القـوه ويآ.. " تبآ ليست هنا يا رجل " صرخ صوت ثاني أقتربت خطوأتهم..
" اللعنة لقد رأيتها هنآ "! حچه صوت لأول مره سمعته.." فـ النذهب يبدو أن المخدرات والكحول قد أثرت بكَ كثيراً " صوت الثاني اسمعه وخطوأت تختفي..
تنهدت برأحه تماماً نزلت دموعي بسرعه مسحتهنّ..
وكفت بسرعه وطلعت من المُمر احسّ بـ آصابعي
تجمدت من البرد دخلتَهن بالجيوب ومّديت راسي من الممُر ابتسمت براحه ماكو آحد.. درت وجهي بسرعه وطلعت ركضّ ما حسيت الإ واحد واكف كبالي تراجعت للورآ بخوف وآجيت اركض بـس.." الى آين ايتها جميلة" ابتسم بّقرف بوجهي..
بلعت ريقي بخـوف واني اشوفهم يقتربون مني..
" الّم اقل لكَ انها هنآ عيناي لآ تخطئ عن رؤية جميلات " رد الثاني بـ مگر..وكفت بنصُ ما اكدر اتحرك ويلزموني تنهدت بقهر..
وگت لعب ديانا ابتسمت بطرف شفتي الهم .. " اقتربوآ قليلا " عضيت شفتي الهمّ وفتحّت سترتي بهدوء ..اجـة واحد يركض بخبث بسرعة ضربته بـ المنطقه الحساسه برجلي " آه اللعنه "! صـرخ متوجع وگع بالكاع ركض الثاني إلية بحرگه صغيرة نزعت سترته لابو عيون خضُر وفريتهآ بيدي وضـربته بقسوه على عيونه وبرچلي گسرت رجله وگعدته بالكـآع ..
رگضت واني اشوفهم وگعو بالكـاع اركضّ بثقل..
الثلچ يدخل رجليه بالكـاع اغمق " اللعنة انها هنآ "! درت وجهي لصووتهم رگضت بسرعه وگلبي
يخفق برعب.. ما احسّيت الإ وگعت على وجهي " خرب الحظ "! صرخت وانـي احاول أكـووم...لزمني بسرعه من آيده دفعته برجلي لزمها بثانيه وحدها وثبتهآ بالكـاع " اترگني "! صرخت بقهر..
احاول اضربه مره ثانيه... اجـة صديقه لزمني من أديه فقدت تماماً قـوتي واحسّ بالبرد جمدت كـل
اطراف اصابعي وجسمي.." النجدة ساعدوني"! صرخت بصوت عالي ..
رفعوني بسرعه من أديّه ورجليه آريد اضرب..
ما اكدر عبالك عاجزه گليا عن الحـركه نزلت دموعي بحرگه " سيدي ارجوكـُ اترگني ، النجدة "!! اصرخ بقهر ودموعي تنـزل..شمُروني بالكـاع بالكوه تحركت من مگاني بسرعه آجه عليه واحد منهم اسود ولحيته سوده واصلع..
" يا رجل انا اريد اريد ايضاً ما رأيك بجماعة "! غمز ثاني بمگر شكت بقهر واني ازحّف للورآ.." اتـوسل بِكمُ ا اتركوني "!! توسلت ..
لـزمني من بدأيه البدي وشّكه بسرعه.. عليه غطيت جسمي بـ آديه المجمده ودموعـي تنزل بگثرة..
" تباً لهذا الجسد "! اقترب ثاني مني بنظرات رغبه..لزمني ايدي دفعته برجلي بسرعه لزمها لرجلي..
وثبتهآ بالكـاع ثاني لزمني من آيدي ونـومني بالكاع بنصُ ثلچ وبالملابس داخليه اضرب بيهم صرت برچليه ما اكدر اضرب بقوه احسّ قـوآي رخّت..
واعلنت ضعفي شهگت وانيّ بشفايف واحد بيهم على رقبتي ما اگدر ادفعة وآيده مربطه " عمر "!! صرخَت
بـ اعلى صـوتي امـليّ من بعد الله..
أنت تقرأ
أرهابي
Actionديانا بنت عراقيه طبيبة.. تجبرها الحياة انـو تكون تحت اسير .. مجرم ارهابي... داخل سجون العراقية.. وبين موآقع اخطر الارهاب.. تشرق قصة حبُ دموية... بالهجه العراقيه...