#ارهابي ..
#____
ديانا.. انتحارية آني !شلتني صدمه تماماً هذولي صدك ناس بلأ رحمة يگـدرون كولشي يسون..
خلوني درع الهم معقوله امـوت بهل سهوله..
بعدني ممتزوجه! بعدني ممجربه لذه الحِب..
ولآ مفرحه نينه بيَه ولآ صرت آم !
وﻻ نمت يـوم كامل بدون ما اروح للدوام وازعآچ..
گعدت بالكاع ابچي واشهـك اريد نينه.. اريد منى..!
حتى العار مهند اشتاقيت اله هـمين قتيبه هم "!
احسّ بدموعي تنزل بحراره وكـثرة هوآي احلام ..
عندي اريد احققّها ياربي ساعدني انت قـوتي وآماني.. بك اقـوه والأجئ إليك... مسّحت دموعي بسرعة وزحفت للورآ من شفت الباب انفتح دخل محمد الفطير.." كـومي " جرني من يدي بقوه وآخذني للصاله شمرني بالكـاع " وجع بطنك ما تعرف غير بس تشمر ترآ اني بشرّ مو حيوان عندك !" صرخت بقهر ..
آسمع ضحكه الجـد " هي هاي ام لسان رأح يفيد وياها حزام ناسف وربك يطك بينآ من لسانها " يحجي ويضحك من كبر لهل ضحكه ..رفعت عيوني ودموعي على جفّني عمر عيونه..
عليه تـوترت من نظراته وبسرعه دنكـت اشوف
دموعي وگعت بالگاع راح اموت بحزام ناسف..
ليش هيج حظي " شوكت يوصل جوني "! سأل عمر بجمود واني احسّ بعيونه عليه بعدهنّ.." مسافة طريق وكـولشي ويآ واحنآ شوكت نحظر نفسنه وهاي " حچة العار ياسر " من يجي نلبسها الحزام والفون رأح يكون بيدي انـي " حچه الجد بجدية..
رفعت عيوني والخوف سيطر عليه اشوف عيونه لعمر وعمر نظرآته علية بعدهي .." همم تمام " همس عمر بهدوء.. تـوسلت بيه بنظراتي بسرعه دأر وجهه برود..
لازم الكـة حّل اكيد مراح اموت بهل طريقة!
بس شنو بيدي اسـوي هذولي ما يعرفون شنو
رحمه ولا شي عدهم ضميرّ.. مرت ساعه كامله اني گاعده ومتگوره علئ نفسي وهمه يخطّطون وسلاحهم يحشُون بي رصاص وحتى يشربون..
عمر كل شوية يباوع عليه ويدخن بجمود ..
ويشرب شفته كـاسين مره وحـده.. دخيلك ياربي
كولشي بيَ يچذب انـي الآكرهه وامقت اليشربون..
حبيتهم من شفت ابو عيون الخضُر يشرب مثل ابطال المافيا وهوليووود.. ضربت راسي بقوه
غبيه وكت غـزل هذا ارهابي..انـدك الباب راح فتحه ياسر دخـل واحد اشگر
وبيده جنطه سـوده چبيره سلم عليهم وكعد يطلع ..
عززا ذني اسلحه وكومه شغلات ما عرفتهن..الجد.. حسب ما اعرف ان البنك لأن حراسة علية قليلة آذن فرصتكم بـ اقتحامه قويه وبدون حزام ناسف..
جاوب الآجنبي " اجل لكن تعلم جيدا يجب تشويش على عقولهم الخوف والهلع يجب آن يگون مسيطر على قلوبهم حتى نستطيع بسرعه السرقة ايها الجد..
" آذن لدينا غير فقط سيدتين واربع رجال على حسابات البنك ؟" سأل عمر هز رأسه الآجنبي ..
" نعم بفتره الليل يتقلص عددّ الموظفين بمثل كفك يصبحون " فتحت عيوني واني اشوف الحزآم يطلعو " أذن تعرفون الخطه؟ " رجع سآل عمر " آي نعرف وكولشي جهاز وحتى الشرطه هالمره اكدر افـر عقلهم بحركة صغيره من حاسوبي "! جاوب محمد بضحكة وحاسبته ضمّها بجنطه...
أنت تقرأ
أرهابي
Acciónديانا بنت عراقيه طبيبة.. تجبرها الحياة انـو تكون تحت اسير .. مجرم ارهابي... داخل سجون العراقية.. وبين موآقع اخطر الارهاب.. تشرق قصة حبُ دموية... بالهجه العراقيه...