Chapter •13•

3.5K 519 519
                                    

بارتين في يوم واحد نهنهنهنهنههه😂🔥

خير إشتقت لكم يحماعة😭💔 كيفكم؟ خلصتو امتحانات و دراسة و لا لس؟

---

Raiden pov:

رن جرس المنبه لأستيقظ بهدوء، لم أكن أشعر بالتعب كالعادة، لكنني كنت متخوفة من الخروج بسبب ما حصل!

و لابد من ذهابي للمدرسة، كُنت قد أعددتُ طعام غداء اليوم الليلة الماضية حتى لا أتكاسل لذا أول شيء قمت به هو الإستحمام حتى أُبعد الخمول و بعدها أعددت الفطور بعد أن أيقظت هاجيمي حتى يجهز نفسه لنذهب للمدرسة.

أتمنى حقا أن يمر اليوم بسلام و لا أتعرض للكلام الجارح حتى أن عقلي بدأ يصنع محادثات من تلك التعليقات التي قد أتعرض لها.

لكنني لست ذلك الشخص السهل الذي قد يصمُت للإهانات و أنسى أنني فتاة هادئة عندما أغضب، خاصة لو تحدث أحدهم بشيء لم أفعله!

"هيا ساتو ينتظرنا في الخارج!"

أردفت نحو هاجيمي الذي كان ينزل السلالم بهدوء و هو يفرك عيناه، أعلم أنه قضى الليلة الماضية على هاتفه يتحدث مع جونغداي و لم ينم و أظن أن علي سحب هاتفه منه لأنها فترة إمتحانات.

"لمَ علي الذهاب اليوم؟ هم يقومون بمراجعة الدروس و حسب، دعيني أبقى في المنزل و أغيب اليوم أرجوك!"

ضم يديه لصدره و هو لا يزالُ يغمض عيناه، أنا أتفهم شعور الإستيقاظ و الذهاب بهذا الوقت، لكنه لا يدرس جيداً و علي أن أكون جدية لأن تلك الدروس الإضافية ستنفعه.

"لا هاجيمي مُستحيل، أنتَ ستذهب للمدرسة هيا تحرك لا يجب أن نتأخر"

أنزل رأسه بملل ليتحرك متوجها نحو الخارج بينما يشتمني بصوتٍ منخفض، هززتُ رأسي و تنهدت لأقوم باللحاقِ به.

و فور إغلاقي للباب سمعت جونغداي يصرخ بالجهة الأخرى بنبرة حماسية جعلتني أقلب عيناي.

"أخي! هل أنتَ ذاهب لمُقابلة العمل اليوم؟ وآه تبدو وسيماً جدا أنا لم أرى شخصا بوسامتك أتمنى لك حظاً مُوفقاً تستطيع فِعلها!"

 Love In Japanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن