Chapter •35•

2K 352 299
                                    

هاااااي😭🍓

إششتققتت لكمم وربي تفوو اكره نفسي كذا لما اتأخر بالتنزيل لدرجة تنسون الأحداث 😭😭💔💔



°°°

سحبها بقوة على الأرض نحو الأسفل بينما هي تقاومه، تقاوم الموت القريب الذي يناديها، هو ذهب نحو ممر طويل و المنزل كبير!

إتجه نحو باب معيّن ثم فتحه لكنها لم ترى شيئا سوا الظلام في الأمام، سحب معصمها فسقطت نحو الأرض ليتضح أن هناك سلالم تقود للأسفل، هل هذا مخزن أم قبو، أم قبر موتها حيث ستُدفن؟

"دعني"

أردفت بصوتٍ ضعيف و هي تُسحبُ خلفه و لا تعلمُ إلى أين، كان يخطو نحو الأسفل و كأنه يحفظ الطريق عن ظهر قلب، و هي لم تستطع التخلص من شعور الخوف الشديد.

وصل للأسفل فإستنشقت تلك الرائحة الخانقة، الهواء كان مُحمّلاً برائحة الغبار القوية و الرطبة.

وضع يدهُ بجيبه ليُخرج الولاعة و يقوم بإشعالِها ثم قربها من وجهها ليلمح وجهها الذي لا يخلو من تعابير الخوف و الذعر و الرعب الشديد!

"خائفة؟"

أردف و هو يبتسم ليبدأ بالقهقهة و أغلق ولاعتُه ثم دفعها على الأرض لتسقط و قد شهقت بعدها بدأ يدور حولها و يُشعل ولاعته حتى يُفزعها و هو يقهقه

"كيف لكِ أن تكوني خائفة و قد نِمتِ مع العديد من الرجال؟ هل يعقل أنكِ خائفة مني أنا؟"

أشعل ولاعته مجدداً حتى يُضيئ بها على إحدى الصور ثم أراها إياها ليردف بينما يمد شفتيه

"يالكِ من مسكينة، لا...توقفي عن البكاء هذا لا يناسبك"

بدأ يمسح وجنتيها بينما يقوس شفتيته فدفعت يده و صرخت بوجهه

"أقتلني، هيا أقتلني و توقف عن التصرف بهذه الطريقة اللعينة!"

"آوه، ممثلة بارعة، فليحضر لها أحدكم بعض المناديل من فضلكم!"

فرقعَ أصابعه في الهواء بينما يدير وجهه فقام بإغلاق الضوء الذي بين يديه مجدداً ثم إبتعد عنها لتسمع خطواته بينما يتجه نحو الأعلى، و عندما أرادت الوقوف لتلحقه هي لم تستطع بسبب قديمها.

 Love In Japanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن