Chapter •36•

2.8K 403 363
                                    

...

دخل لمنزله ليلا يحمل بعض المشروبات ثم توجه و بيده ذلك المنديل و القنينة، إتجه حيث يخبئها عن العالم ليبدأ بفتح الباب فرفعت رأسها بعدما كانت تضعه على ركبتيها اللتان تضمهما لصدرها.

هي لم تتوقع عودته، لأنه إختفى يومين آخرين و ظنت أنه رحل و تركها تموت هناك و لن يعود مرة أخرى.

نظرت له بصمتٍ دون أن تتكلم و بالفعل لم تكن تستطيع رؤية ما يفعله بشكل واضح بسبب الظلام الدامس غير أنه إقترب منها أكثر.

رائحة المخدر كانت قوية جداً و إزدادت قوة عندما أصبح المنديل المبلل يلامس أنفها لتغط في نومٍ عميق.

نزل ليقوم برفعها ثم خرج من ذلك المكان، وضعها على الأرض ثم رمى المخدر و المنديل به ليغلق الباب خلفه.

نظر لها ببرود ليضع يداه بجيوبه ثم توجه نحو المطبخ، فتح أحد الأدراج ليخرج حبلا و عاد ليقف أمامها.

"الممثلة و العارضة راين وُجدت مشنوقة بأحد البنايات، سبب الوفاة؟ إنتحرت لأنها لم تتحمل كل ما حصل معها... جميلٌ جداً، مُعجبيك بالتأكيد سيكونون في حالة من الصدمة و الحزن لأنهم سيكتشفون أنكِ توفيت و أنتِ مظلومة"

همس بخفة و هو يرتدي تلك القفازات السوداء الجلدية بينما يحدق بها بإبتسامة ثم نزل ليحملها على أحد كتفيه.

فتح الباب بيدٍ بينما يمسك قدميها المتدليتان بيدٍ أخرى لينظر يميناً و يسارا ثم فتح باب السيارة و وضعها في الداخل بعد أن رمى الحبل بجانبها.

ركب سيارته ثم تحركَ بعيداً بها إلي حيث يخطط للتخلص منها!

...

هاجيمي كان يجلس بغرفة أخته و يشاهد صورها، أيامٌ عديدة مرّت و لا خبر، يتصل الشرطة عندما يجدون جثة أحدهم و يهرعون لكنها لا تكون راين، و الهاتف يرن بأصواتٍ كاذبة طوال الوقت.

فتح حاسوبها حتى يرى صفحتها و آخر تحديثاها ليجد أنها منذ تلك الصور التي تخص كواليس الفلم الذي صورته لم تضع شيئاً آخر و هو بدأ بقراءة تعليقات الأشخاص المستاءين مما حصل معها.

رنّ هاتفه فجأة ليجد رقماً مجهولا لذا هو تجاهله حتى توقف عن الرنين ثم عاد ليرّن مجدداً فأغلق هاتفه.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 21, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 Love In Japanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن