-تدخل مع قطيع من الحمير الوحشية الملونة-
هلا😂🌷
•••
Jongdae pov:
كينجي فعل هذا كينجي يقوم بذلك، كينجي أخبرني بهذا، كينجي يفضل هذا و لا يفضل هذا!
رأسي على وشكِ الإنفجار جديا و لا أستطيع قول شيء، هي تستمر في التحدث عن ذلك الرجُل طوال الوقت و عندما يراسلها تسألني بما عليها قوله، و ما عليّ سوى الإبتسام و الرد حتى لا تغضب.
نحن أصبحنا مقربين كثيرا و أشعر أنها تثق بي ثقة عمياء، حتى الإعلام بدأ يكتب عنا الكثير من المقالات.
الصديقان لا يفوتان فرصة للقاء حتى عند الذهاب للمتجر لشراء البسكويت!
لقد أصبحت مشهورا و الجميع يبحث عن حسابي الخاص، لكنني لن أكشف لأحدهم عنه حتى راين بنفسها!
علاقتي بهاجيمي أصبحت متوترة و لا أعلم لمَ لم يعد يظهر مؤخراً، كشفت أنه يغادر للمدرسة باكِراً فقط حتى لا أصادفه.
و أظنه يشعر بالغيرة كوني متقرب من أخته في حين أنه لا يتحدث معها، أسمعهما أحيانا يتشاجران و صوتهما مرتفع بحق و لا أعلمُ السبب!
الساعة كانت تشير للعاشرة ليلا و أنا وضعت الأغطية بغرفة الجلوس حتى أبدأ بالرسم.
كنت سعيداً جدا بسيارتي الجديدة التي إشتريتها، و كنا نذهب أنا و راين بها للمركز التجاري و العودة بسرعة، أحيانا هي تطلب مني أن نلحق بكينجي لكنني كنت أرفض و أخبرها أن هذا طفولي للغاية.
وصلتني رسالة منها حتى نخرج للمشي، بهذا الوقت؟ للتو بدأت الرسم و هي تريد الخروج!
لذا وقفت لتجهيز نفسي.
خرجت من المنزل فوجدتها تضع قبعة الهودي على رأسها و تلعب بإحدى الأحجار بقدمِها فتقدمت بهدوء لأضرب جبينها بأحد أصابعي.
"ما خطبك تريدين المشي بهذا الوقت"
لم ترفع رأسها فإختفت إبتسامتي المعتادة و أنزلت رأسي لمستواها، هي قصيرة بحق!
وجدت أنها على وشك البكاء فأردفت مُحيطاً إحدى ذراعي بكتفيها
"هل تشاجرتِ أنتِ و هاجيمي مُجددا؟"
قامت بهز رأسها دون أن تقول شيئاً و نحن نمشي بالحي فتنهدت و هززت رأسها بقوة حتى تشعر بالإنزعاج لكنها ألصقت جبينها بملابسي و وقفت متجمدة
أنت تقرأ
Love In Japan
Fanfictionيقسّمُ الوقـوعُ في هـاوِيـَة الظّـلامِ إلـى مَـراحِـل.. و يُـقسمُ الضيـاعُ في مَتـاهَةِ الحُـبّ إلـى مَـراحـِل مُتعـدّدة كذلـك! فـهل يُمكِنُ الجمْـعُ بيْـنهُما حتـى يُصـبِحا مـفهومـاً واحِـداً؟ أمْ أنـّ أحـدهُمـا سَيتغلّـبُ علـى الـآخَرِ مُـتسبـّبا...