Chapter •22•

2.6K 440 456
                                    


دخول ناري شراري يحرق المكاوي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سوري نت سوري👹🔥

°°°

توقف أمام مكتب العقارات، نفس المكان الذي أُعجب بالسقف المزين به و سأل به صاحبه عن هوية الرسام لكنه لم يقُل شيئاً.

المكتبُ كان مغلقاً هو تقدم يضع يداه بجيوبه ثم ضرب أسفل الباب بقدمه مرتين كما أمره الشخص بالرسائِل، إبتعد قليلا ينظر بكلا الجهتين و ينتظر بينما فكّه يترحك لأنه كان يمضغ العِلك.

فُتح الباب و دخل ليقوم باللحاق بذلك الرجُل الذي فتح باباً سُفلياًّ يأخد نحو قبو ما، هو كان ينظر للأرجاء و الرسومات العريقة بعدم إهتمام.

رغم أن شخصيته الأخرى تحب الرسم أيضاً لكنه لا يعطيه نفس الإهتمام الذي يهتم به جونغداي، إلا إن كان الرسم به بعض الأمور التي تكون مشوقة بنظره.

"أهلا بك جونغداي، هذا فريق عملي"

"ناديني السيد كيم!"

أردف يرفع يده الأن الآخر كان سيضع يده على كتفه فتنحى جونغداي جانباً قبل أن يفعل.

بدأ بالتجول بذلك القبو يرى مجموعة الصور التي تكاد تكون حقيقة، هناك حواسيب و ألواح إلكترونية و أقلام رسم و العديد من الأوراق.

"هكذا تعملون إذن!"

أردف و هو يقهقه بخفة و على ثغره إبتسامة تحمل معنى الخبث بكل أنواعه

"أظن أنكَ فهمت بسرعة، إذن.. أنت موافق؟"

إستدار جونغداي ليقترب من الرجل حتى إستطاع حِفظ ملامحه جيدا ثم مد يده ليقوم بنزع نظاراته له جاعلاً منه يتفاجأ.

قام بالنفخ بهما ثم مسحهما بطرف قميص الرجل ليعيدهما له و ضرب على صدره مرتين بعدم إكثراث

"هل أبدو لكَ غبيا لأرفُض؟"

..

كانت تجلس أمام النافدة و تنتظر قدوم هاجيمي، رغم أنها كانت متعبة بعض الشيء إلا أنها أصرت على إنهاء هذه المشكلة.

الساعة كانت تُشير للثانية عشر منتصف الليل، و هو لم يتأخر طوال هذا الوقت من قبل، تعلم أنه يلعب و يجول الشوارع لكنها ستنتظر.

 Love In Japanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن