#ح83
#ذكرى
#جسد_انثى
.....بقا يحكي معها ....ويضحك...
فهد اقعدي هنا ضرك نوريلك حاجة تهبل دخل للدار وجا حامل في يديه كنيش صغير يهبل ابيض وعنيه زروقا...
فهد هظا ليك وحطهولها في حجرها وحس بقمرة وكانها هبطت راسها تشوف عندوو .
فرح بزاف من ردة فعلها....
وحسها تسمع فيه وتتجاوب معاه
هز تليفونو وعيط لطبيبة نفسية لي شرحلها كلشي وتابعت عن بعد حالة قمرة
الطبيبة ملييح هدا خبر يفرح لازم تكمل هكا يوم عن يوم نشالله تتحسن
فهد اييه وكوبا وهوا فرحان جرا عند قمرة....
وبدا يوريلها في الكانيش بصح هيا رجعت كيف ماكانت تشوف للعدم....
فهد امممم ضرك نروحو نتعرفو على الدار ...قعدها في الكرسي وبدا يمشي بيها
وينعتلها الحديقة
فهد هظا الحصان شوفيه شحال شباب وهادي معزة قرب عندها وهز يد قمرة وحطها على المعزة والمعزة بدات تشم في يد قمرة...
فهد اه شوفي مام هيا حباتك هههه
ونتي اصلا شكون ميحبكش .....
مدام طيحتيني انا راهو حد ما يقدرلك....هههههه
بدا يتمشاووو ويورلها الحيوانات الدجاج والارانب....والبط...
كانت مزرعة صغيرة تهبل ....
بعد جولتهم في الحديقة وصلت العشية ...
ودخل فهد وقمرة للدار...
كانت تهبل مليانة الواان فاتحة تريح الاعصاب وفيها بزاف نوافذ باه تدخل الشمس كان بيت يهبل ...
دخلو للغرفة فهظ هادي غرفتك وغرفتي انا تاني هههههن شوفي شحال كبيرة وهظا السرير كامل ليك اما انا عندي بونكات صغير لهيه في الشوكة وعوج شواربو امممم حقارة ....
وضرك نروحو كشما ناكلوو
دخل للمطبخ وفهمش مسكين منين يبدا....
فهد اووه قمرة قوليلي واش نطيبوو ...اممم بصح معليش انا طباخ ماهر ضرك تذوقي اكلي وتشوفي
جبد طماطم...قطعها...
وحطها في المقلة ...وزاد جاب البيض...كسرهم فوقها..وبدا يخلط....
فهظ هههه منعرف واش هد الخلوطة لي درتها .
حط في الصحن....
وذاقوو امممم مسوس شويا برك
هز طرف خبز وبدا يلوح لقمرة بلاعقل في فمها كانت تحل فمها بلاعق .... تاكل كيف الفرخ الصغير ...
فهظ اوووه فروختي تهبلي علابالك غيرتيني كي راكي تاكلي هكا ...نحوس ناكلك ههههه...
بعد ما خلصو الاكل وشرب فهد لقمرة دواها داها لسريرها....
وبدلها قشها كان يحس انها بنتو الصغيرة....اول مرة يحس انو مسوول على شخص بطريقة هادي...
هز فهد المشطة وبدا يسرحلها في شعرها...
فهد اووه شعرك طوال ورطب يهبل...اممم وريحتو تهبل....
اثبحنا واصبح الملك لله
فاق فهظ على ضوء الشمس لي دخل للغرفة وعلى صوت العثافير .....توله جيهة قمرة لقاها راقدة كيف البيبي...ناض وقرب منها باسها من خدها وراح يغسل ويوجد لفطوور.....
بعد شوية حلت قمرة عنيها....
دخل عليها فهد....اه نوضتي...اميرتي...
بعد ما خلصو من الفطور خرجو برا ....وبداوو يتمشاووو وفهظ كان يعطي الماكلة للحيوانات والكانيش كان في حجر قمرة....
فهظ اووه قمرة واش هد الكرسي علاش متحبيش تمشي....
بصح عندي الحل ....راهو قدام شجرة بلووط كبيرة قدام الدار وين كان فهد علق ارجوحة تما....هز قمرة وركبها في الارحوجة .....وحطلها يديها وبدا يدز فيها ..
أنت تقرأ
كرونيك:🔥جسد_انثى_في_معسكر_الرجال🔥
Misteri / Thrillerاهلا حبيباتي جبتلكم كرونيك راهي طويلة بصح شابة بزاااااااف. 💥💥 😍🤩😘😍🤩😘😍🤩😘😍🤩😘😍🤩😘😍 جيتكم بالكرونيك القنبلة💣💣لي راح تفجر احاسيسكم خوف🔪🔪🔪 رعد قتل 🔫🔫وحب💓💓 وبزاااف من المغامرات ....لي راح تحبسلكم انفاسكم....وتخليكم تسافرو بخيالكم...