" أنا احسدك !! لقد طال جسدك حقاً "
قال ارمين مخاطبا ليو الذي كان يأكل في المخيم" لقد اخبرتكم انها فقط السادسة عشر عندما اتخطاها سأنمو بشكل ملحوظ "
قاطع ذلك قارتنر الذي كان يقف عند طرف الخيمة
" هذا ما تعتقدون أنه سيجعلكم رجال حرب ؟"وقف كلاهما مباشرة وقالا بصوت واحد " إحترامي سيدي"
" تأكدوا أنكم جبناء للأبد بما انكم اتبعتم خطة فينسفنت ذلك اليوم "
" بالطبع سيدي " .
ذهب قارتنر ليتنهد كلاهما براحة ويكملا طعامهما إلا أن ارمين قطع الصمت مجدداً
" لقد كنت ارغب في رؤية سلازرا قبل إغلاقها أنه أمر مخيّب"قال ليو بلا مبالاة " هي ليست بتلك الروعة "
نظر إليه ارمين مشككاً " بالطبع ستقول هذا ، الأغنياء لا يعجبهم أي شيء "
توقف ليو عن الأكل وقال متذمراً " ليس للمال علاقة بذلك ، هي حقا كئيبةٌ جداً ومعظم من فيها أعداء "
قال ارمين وهو يسايره بضحك " بالطبع بالطبع ، لقد تعرفت على حبك هناك كيف تصفه بالكئيب؟ "
وقف مباشرة وهرب للخارج ليتبعه ليو " توقف عن ذكر ذلك في العلن أيها المغفل "
توقف ارمين وهمس إلى ليو " هل مازلت تحبها ؟؟ "
" ولم سيتغير ذلك ؟ هي بالفعل قد ماتت وقد تخطيت ذلك.. كما أعتقد "
بخيبة أمل قال ارمين " أتمنى أن تجد شخصًا تحبه كما أحببتها "
" أنا لا أتمنى ذلك أبدًا "
...
" السيد فينسفنت ترك هذه الرسالة إلى الكونتيسة ميلاريا "
اخرج ماركر الورقة من جيبه بحذر وهو ينظر تجاه باين الذي لم يُزح مسدسه عن رأس البريطاني.سحب باين الورقة ليفتحها إلا أن ماركر قال مقاطعًا " لقد قال سيدي أن الكونتيسة هي من تفتحها "
تنهد باين وأعاد تجهيز مسدسه وقال " وهل تعتقد أن أوامر سيدك ستشملني؟؟"
" باين أعطني الورقة "
التف باين مباشرة تجاه ميلا ليجدها تستند على العربة وهي تنظر إليه نظرةً لم يعهدها .. كانت عيناها منطفئة بشدة .اعطاها الورقة وهو منزعج وقلق ، لم يُزِح عيناه عنها ، ظل يراقبها وهي تفتح الورقة بضعف وتتنفس بثقل .. ملامحها لم تتغير حين قرأت ما كُتب ولكنها ظلت تُحدق لبرهة حتى قامت بتقطيع الورقة والقائها.
مرت لحظة صمت حتى قال باين " ماذا سنفعل الآن ؟ أنا لم أعد أثق بحلفائك البريطانيين مطلقا"
نظرت إليه ميلا وقالت " حلفائي؟ انا لم اجبركم على التعامل معهم ! "
ضحك باين بسخافة " ماذا ؟ هل ستلقين اللوم علينا ؟ "
أنت تقرأ
تُرانسيّ.
Misterio / Suspensoكانت بريطانيا في حُقبة تطورهاا تعيش في جانب مرفّه وجانب يحمل السواد ، طبقات النُبلاء المقدسين والتجار الماكرين والفقراء المستضعفين وطبقة يعلم بأمرها الجميع ويتظاهرون بجهلهم لها - السوق السوداء - .. لدى تلك الحقبة شروط الوراثة فإن مات النبيل ولم يخل...