P30 : لقاء غير مرغوب

105 9 74
                                    


" اذاً الخادم المشرد يعلم ابني الرهانات كيف تسمح لنفسك بالوصول الى هذا الحد ؟".

عند انتهاء المبارزة وفوز باين فوزاً بشق الأنفس ضد خادم ستيف ابن جوليانا ظهرت الأخيرة من العدم لتوقف من منظورها تنمر باين على ابنها ستيف ..
" ميدموزيل جوليانا باين لم يكن كذلك أنا طلب الرهان لحادثةٍ بيننا ".
قالت ميلا ذلك مدافعةً عن باين وحينها تدخل ستيف " أمي أنا لست طفلاً وأنا قبلت الرهان إن اردتي معاقبة شخص سيكون انا لأني تمردت عليهم في البداية !".

انتصبت الدماء في رأس جوليانا وصرخت باسم خادم ابنها " كيل !! خذ ستيف إلى غرفته فوراً ".

ذهب ستيف وكيل رغم أن الأول لم يرد ذلك وعند ذهابهما قامت جوليانا بصفع باين الذي لم يحرك ساكناً ، ثم صرخت ميلا " مالذي تفعلينه بحق الجحيم ؟!!!!! ".

تجاهلتها جوليانا واتجهت الى الداخل إلا أن جين كان أمامها وهو غاضب ، ركض كيفن ليمسك به وقال " جين اهدأ !".
كان جين ينظر بعيون تحترق غضباً ، لأول مرة تراه ميلا هكذا إلا أن جوليانا كانت تنظر بصرامة تجاهه وقالت بهدوء " ابتعد عن طريقي".

قال جين بصوت يرتعش عضباً " كيف تجروئين !؟".

صرخ باين غاضباً " جين ابتعد لا شأن لك ".

كانت الكلمة الاخيرة كفيلة باصابته بالجنون " اتدع هذه المرأة تضربك على مرائي سيدتك ؟ منافسيك ؟ ".

" كما قلت لاشأن لك !!! فقط ابتعد !!".

افلت جين نفسه من كيفن واتجه ناحية باين وأمسكه من قميصه بقوة ليضربه ، ميلا حاولت التدخل ممسكة بيد جين إلا أنه بظهر يده اصابها في وجهها بقوة مما اوقعها ارضاً ..

قام باين بدفع جين واتجه الى ميلا التي نزف أنفها !
" ميلاريا هل انتي بخير ؟؟".

قال جين وهو يضع يده على جبينه " انا حقاً آسف لم أقصد ".

قالت ميلا مباشرة " ليس بالامر الجلل فقط ..".

قاطعها قدوم جوليانا بخوف إليها ودفعها باين لجلوسها بجانبها قائلة " ياللإهمال كيف لكي أن تتدخلي في مشاجرة فتية !!!؟ أين الخدم لِ يحضروا لي ثلجاً !!".

ذهبت باثوريا مسرعة للداخل لمناداة الخدم حين قامت جوليانا بجعل ميلا تستلقي ببطئ .
قال كيفن بصرامة " أيها الاخوان الحقيران اريدكما قليلاً !!".

ذهب كلاهما بصحبة ليام وكيفن وقالت جوليانا مخاطبةً ميلا " كيف تشعرين الآن ؟".

قالت ميلا " اهه حقاً كاد أنفي يخرج من وجهي ".

" لا أحد هنا قد تدخل سواك يالك من متطفلة ".

ابتسمت ميلا وقالت " ولكن ألم تري ؟ أوقفت المشاجرة !".

ظهرت ملامح التعجب على جوليانا وابتسمت بتكلف بعدها ..

بعد حلول الظلام في وقت العشاء قالت جوليانا " حسناً لم اخبركم ما حدث مع القيصر لما فعلتموه من تمرد وشغب أولاً ستيف أنت محجوز لمدة يومان لن اسأل عما حدث تفصيلياً لأني لست بمزاجٍ جيد لذلك ، ثانياً ميلاريا ترانسي بعد ثلاثة أيام ستبدئين مهمتك ، كما أخبرتك باثوريا أن تفعلي واساليني او قومي بسؤال الخدم ماتجهلينه ! "

تُرانسيّ.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن