هروب

741 23 1
                                    

يضع نيوس المصعوق يديه على رأسه فاغراً فمه ومصعوق، شعر اكس بالسوء لجعله نيوس يشعر بالفزع،وبدأ ينهال بالتساؤلات على اكس

" ماذا فعلت!؟؟؟؟!!!، كيف سنتخلص من الجثة؟، ماذا سنقول للشرطة؟؟ ، ماذا سنفعل!!!..... مالذ........"
قاطعه اكس وهو يسير باتجاهه رافعا اياه برفق عن الأرض، 
" نيوس اهدأ، هذا الأمر لا يعنيك بشيء،.....لكن نيوس مازال  مصعوقا وينهال بالأسئلة على اكس
اكس يمشي بنيوس باتجاه الأريكة ويكرر : نيوس اهدأ قليلا "
لكن نيوس فزع
اكس : اهدأ قليلا، اعدك ان كل شيء سيكون بخير "
يصارع نيوس ذراعا اكس اللتان تحاوطان جسده ويبدأ بالصراخ : دعني ايها القاتل....دع....."
فيقوم اكس بتقبيله قبلة قوية ويسقطه على الاريكة
إكس " الم اقل لك ان تهدأ.... استرخي!!!!  ماحصل يخصني وحدي"

ثم يمسك ثوب الحمام الذي يرتديه نيوس ويعدله له، فجسده المكشوف الطري يجعله مثارا جدا، ثم يقترب من صدره ويغمض عينيه ويستنشق رائحة جسده بقوة، ثم يزفر زفرة قوية تنم عن الرضا.

يقشعر جسد نيوس ويحمر وجهه خجلا، فينظر اكس بعينيه ويقول له :" رائحتك رائعة بدون صابون الاستحمام الرديء الذي كنت تستعمله، لقد وضعت عطرا مصمما خصيصا من أجلك في سائل الاستحمام هذا الصباح، يبدو انك استخدمت الكثير منه "

أمسك نيوس برداء الاستحمام وقام بإغلاقه مانعا اكس من رؤية جلده العاري قائلا " لم يكن في الحمام غير تلك الزجاجة. هذا افضل من  ان ابقى غارقا بقذارة لعابك الذي لوثتني به البارحة!!!

قهقه اكس بخفة ثم قال " يا لك من فظ!! ،

اصعد الى الغرفة واغلق على نفسك الباب، سأقوم بتنظيف المكان من هذه الفوضى

فكر نيوس وهو يصعد الدرج
" يا الهي!!! . مالذي يحدث لي؟؟؟؟. لماذا كنت خائفا من امر الجثة؟ هل كنت خائفا عليه حقا؟!!! ، لما قد يهمني ما سيصبه؟!! الم يكن هو من اغتصبني البارحة؟؟ ، لماذا شعرت بشيء من الراحة عندما علمت انه سيتخلص منها بدون مشاكل،؟؟ هل بدأت اتعاطف مع خاطفي؟؟   هل هذه متلازمة ستوكهولم يا ترى؟!  "

* متلازمة ستوكهولم: هي اختلال نفسي يتعاطف فيه الضحية مع الجاني وقد،يرغب بمساعدته.

قبل ان يدرك نيوس كل هذه الافكار وجد نفسه في وسط الغرفة والزجاج اللماع يعكس صورة البحيرة الساحرة

دخل نيوس الحمام وشطف وجهه بالماء عدة مرات، ثم نظر للمرآة المكسورة ثم قال بكل تصميم، علي الهروب من قبضته مهما كلف الثمن، وإلا سأصبح عبده لفترة طويلة ثم سيتخلص مني كما تخلص من شريكه، بكل برودة ووحشية
انه ذئب غدار ومستوحد يتسلى بي لبعض الوقت "

" لكن كيف ستفعل ذلك يا نيوس؟؟؟  إنه مدرب تدريبا جسديا قاسيا لذلك سيكون من الصعب ان اتغلب عليه بدنيا، كما ان يدي مضمضة وصدري ممزق "

فكر نيوس بكل الحلول لكن لا جدوى، شعر بأن من واجبه ان يتسلح بشيء سكين، خنجر، او حتى قلم، اي شيء يدافع به عن نفسه

عاد نيوس للغرفة، ارتدى بعض الثياب الموجودة في الخرانة ثم بدأ بتفتيشها عن اي شيء ينفع للهرب، فتح الدرج المقابل للسرير فوجد علبة حديدية، فتحها فوجد فيها زجاجات مخدر، لكن لا يوجد،محقن!!! 

وفي لحظة خطرت ببال نيوس فكرة، دخل مجددا للحمام وافرغ محتوى الزجاجة في زجاجة سائل الاستحمام، ثم تخلص من الزجاجة وخرج من الحمام فورا، كان تخمينه ان اكس ستتسخ ثيابه وجسده بدماء الجثة وسيحتاج ان  يستحم، عندها سيضع من الزجاجة ويدخل المخدر جسده وسيكون بإمكاني الهروب بطريقة ما عندما يبدأ إكس بالهذيان.

يجلس نيوس على طرف السرير يفرك يديه بتوتر متمنيا نجاح الخطة، بعد ساعة يدخل اكس، ويسير باتجاه نيوس ويجلس بجانبه ويهمس في أذنه، لنحظى ببعض المتعة

يبدي نيوس بعض الانزعاج ويدير وجهه ثم يقول " ابتعد عني رائحتك مقززة، فرائحة الدماء تفوح منك "

اكس " دعنا ندخل نستحم معا،سأعطيك جلسة تدليك.مجانية "

نيوس " اتريد لجروحي ان تفتح مجددا، ماذا عن قبضتي الملفوفة؟؟

اكس " لا بأس... على كل ستضر لتستحم في الصباح.... "

دخل اكس الحمام وشرع يدلك جسده بسائل الاستحمام، بينما نيوس،ينتظر في الخارج بفارغ الصبر، يعد على أصابعه الزمن اللازم لوصول المخدر لأنسجة اكس

15 16 17 18......... ثم صوت ارتطام قوي......
انه صوت وقوع اكس في حوض الاستحمام.... مغميا عليه

ثم يسرع نيوس ويمسك بمصباح السرير اليدوي ويرطمه بكل ما أوتي من قوة بزجاج النافذة!!!!!!!  فتتصدع النافذة الى اشلاء فضية تتناثر في كامل الغرفة

ينظر نيوس نظرة اخيرة لباب الحمام
" وداعا اكس "
ثم يقفز من النافذة المحطمة ليقع في الماء!!! 
لم يرد نيوس ان يمشي باتجاه الجسر الخشبي فقد،خمن وجود اجهزة انذار وحماية مثبتة عليه، فسبح البحيرة كاملة حتى اصبح على الضفة الثانية بشق الانفس،
بدون طعام او مال او خريطة...   يركض نيوس بأقصى مالديه في الغابة المتشعبة!!!!  واصلا للطريق العام
يسقط على الأرض في وسط الطريق السريع، فاتنعطف سيارة شحن كبيرة قبل ان تدهسه بأمتار!!!!! 

يستعيد نيوس قوته ويصعد مع صاحب الشاحنة ويذهب أبعد ما يمكنه عن ذلك الكوخ........

لكن..... لكن....... لماذا انظر للخلف هكذا.؟؟؟؟؟

لماذا أنا قلق.... لماذا انا حائر......... لماذا أنا مضطرب؟؟؟؟؟ 

هذا ما كان يفكر به نيوس طوال الطريق نحو المدينة الكبيرة.....

يتبع

حب بالإكراه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن