يقف نيوس بجوار النافذة يتأمل المبنى العملاق لبنك.مورفيوس التجاري، يفكر بخطة لاختراقه، بينما إكس يتدرب على كيس الملاكمة في نفس الغرفة
فيسأله إكس وهو يلكم الكيس ببراعة وسرعة " إذاً.. هاه.. هاه... هل... وجدت خطة أخرى..هاه.... أقل تسرعاً..؟؟ "
ثم يمسك كيس الملاكمة الذي يهتز ويمسح عرقه عن جبينه ويشرب القليل من الماء، ثم ينظر نحو نيوس الذي يضع يده على فمه مقطباً حاجبيه وهو يفكر......
لم ينتبه نيوس لسؤاله لإنه كان غارقاً في حساباته عن طول المبنى،وعرضه وعمقه وعدد الحراس و..ووو..ووو كل الأمور التي يستطيع عبقري مثله أن يستنتجها دفعة واحدة بدون قلم أو ورقة...!!
فرفع إكس صوته قليلاً وقال " تبدو مثيراً وأنت تحرك دماغك كما تبدو مثيراً عندما أحرك.لك.مؤخرتك.! "
انتبه نيوس له فانتابته القشعريرة من أفكار إكس المرعبة " اخرس إيها المريض..... يالك.من شهواني قذر!!!! "
إكس وهو يعاود لكم الكيس يوجه سبابته نحو نيوس منبهاً إياه " لسانك السليط هذا.... أعرف كيف اعالجه "
نيوس " المهم الآن...... أريد أن أحول حسابي المصرفي لهذه المدينة، كي استفيد منه في المحاولات القادمة... "
إكس " قلت لك لا حاجة لك للمال طالما أنت معي، لقد أعطيتك بطاقة ائتمانية برصيد، مفتوح. تستطيع شراء كل ما تحتاجه بها. بدءا من حاسوب محمول جديد انتهاء بسيارة سباقات ضخمة "
ثم لمعت فكرة في رأس إكس " هااااي..... لم لا نفتح رصيداًفي بنك مورفيوس؟! .... ستكون حجة منلسبة لدخول البنك دون أن يشك بنا أحد
نيوس " سيكون هذا جيداً!!! ..... لكنه بنك للتجارة الدولية، أعني أن مبلغ صغيرا لا يمكن ان يفتح له حساب في مصرف كهذا،!!! '
إكس وهو يلكم بقوة " سنستعين بحسابك الخارجي. سنسحب أموالك التي في رصيدك إلى هذا البنك "
" ثم بعدها سيصبح لنا حجة للدخول والخروج من البنك عدد المرات التي نريدها "
نيوس " هذا لا يكفي....!!! "
إكس " نعم لا يكفي,لأن مهاراتك الميدانية شبه معدومة.!!! علي ان اعلمك الكثييير!!! "
ثم يمد ذراعه نحو نيوس فاتحا كفه " الآن اقترب إلى هنا. أريد أن أرى لكماتك.... "
نيوس " لا تسخر مني في حال لم تكن بقوة لكماتك.... * يحمر خجلاً * "
إكس " لن افعل... "
يضع إكس نيوس أمام كيس الملاكمة ويقف هو خلفه، كي يرى مدى قوة لكمته...
يضرب نيوس الكيس بقبضته فيهتز تجاه إكس بشكل بسيط
إكس " ههههه كما توقعت؟!!! أنت تلكم كجدتي "
يحمر وجه تيوس ويدفع كيس الملاكمة بيديه نحو إكس " اخرس!! "