ذكريات من الماضي

424 13 1
                                    

في المطبخ الصغير للشقة الصغيرة الجميلة، الأواني مرتبة وكل شيء نظيف وجديد، الشمس تدخل نافذة المطبخ الزجاجية الأنيقة بعد ليلة ثلج عاصفة، تنعكس أشعتها على عيني نيوس الجالس إلى طاولة الطعام، شارداً في تفكيره!!!

إكس يدخل المطبخ مرتديأ سترة شتوية، ومعه سترة أخرى في يده، يضعها على حضن نيوس قائلاً" دعنا نذهب لشراء بعض الحاجيات لهذا المنزل فهو خال من أي طعام "

نيوس " لا نستطيع فنحن مطلوبان وليس لدينا سجلات مدنية وقد توقفنا إحدى حواجز الشرطة؟! "

إكس يبعثر شعر نيوس بيده ويقول " لا تقلق لقد تدبرت الأمر،رافائيل أمن لنا هويتين جديديتين "

ووضع هوية جديدة لنيوس على الطاولة!!!

إكس " هيا لنذهب، ارتدي معطفك "

نزل الإثنان إلى الشارع، يمشيان على الرصيف بمحاذاة المحلات التجارية، فيدخلان متجراً صغيراً ويبدأ إكس بالتبضع، يستدير نحو نيوس ويخبره " خذ راحتك.... اشتري ما تريد "

نيوس " لكن لا أملك مالاً؟! "

إكس " نيوس طالما أنت معي لاتقلق بشأن الأمور الصغيرة أبداً"

ثم يقترب منه هامساً في أذنه " كل ما عليك أن تقلق منه الآن هو أي معجون حلاقة ستشتري، وأي،عطر ستختار، وربما قد ابتاع لك مرطب شفاه بنكهة الكرز، ربما........ "

يرتعش جسد نيوس فيبلع ريقه من همسات إكس المنحرفة، فينظر إكس في وجه نيوس ويتفحصه جيداً،ثم يضع يده على وجنته وبيتسم ويقول......
" ذقنك بحاجة للحلاقة...!! "

عيون إكس الفضية اللامعة التي تلمع تحت قبعته السوداء، تخترق جسد نيوس لترى مافي داخله، لطالما شعر نيوس أنه مهزوم الدفاعات أمامه!!! لطالما شعر أنه مكشوف دائماً أما قوة عينيه..... !!! ماالسبب؟!! يسأل نيوس نفسه لكن لايجد الإجابة....!!!

يشتري كل منهما الأغراض اللازمة للمنزل الجديد، طعام وشراب، منظفات، عطور، بعض الأدوية، حتى أن إكس اشترى بعض بذور الازهار

ينظر نيوس له بينما يحمل الكثير من الأغراض بتعجب!!!

فيقول بصوت خافت " إنه تقريباً.ربة منزل!!! ..... لابد أن اعتاد على العيش وحيداً منذ زمن طويل "
فيسمعه إكس فيبتسم بينما يحاسب الموظفة، فيتعلثم نيوس ويدير وجهه نحو الباب، يمسك إكس لوح صابون من النوع الغالي جداً ويضعه في كيس نيوس الذي يحمله ثم يقول له " لا مزيد من الصابون الرخيص نيوس!!!!
فتنتبه الموظفة لكلامه، فتخبأ ضحكتها بيديها دليلا على فهمها ما يقصد!!!!

يحمر نيوس خجلاً ثم ينظر لإكس وهو خارج

" F**k you!!!!!!! "

فيقول إكس وهو خلفه " اوه لا تقلق هذا ما سنفعله بعد قليل! "

حب بالإكراه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن