البارت الثالث عشررر

1.4K 88 16
                                    

بين النصيب والقدࢪ دفنت مشاعࢪ البشر،💔'

********************************

علي :  بعد مارجعنه بابا كال ور العشى اريد تنجمعون اريد أحجي وياكم كلكم اني فكرت كلت لا مستحيل يكول الى أمي غير تنهار تعشينه طلعت اشتم هووا بالحديقه احس رووحي مخنوك اووف شفت سامر كاعد يدخن رحت يمه ..ها سامر ليش تدخن ..

سامر : اخخ علي هو هاذا هم سوال لك اشوف أبوي ايامه معدوده كبالي مااكدر أسوي شيء لك كلبي راح ينشلع وفوك هاذا ماطيق رووحي وعصبي كلش ...

علي : هوو بس انت يخويه ولك تدري حتى فرح تعرف بموضوع أبوي وابويه هسه جامعنه خاف يروح يكول الى أمي ويصير شيء وامي متتحمل هيج خبرر ..

سامر : علي شلون فرح درت متكلي وبعدين بابا متأكده ميكول لأمي ..

علي : فرح سمعه بابا من يحجي وياك هسه كومنه خلي نطب يله خويه ..طبينه لكينه الكل مجموع ها سلام عليكم ..

ابو علي : هلا بولدي جنه منتظريكم ....

سامر : اايي بابا جنه نشتهم هواء بالحديقه نغير جوو.

ابو علي : ها خوش ماطول نجمعتوا اريد احجي وياكم وخصوصا فرح ....

فرح : تفضل يابه احنه نسمعك أحجي يروحي ...

ابو علي : أول شيء الكلام موجه الى ام علي دير بالج على العائله والبيت وزهراء وفرح هذني امانه بركبتج ...

ام علي : ها شبيك ابو علي شنو هاذا الحجي صدك تحجي من عمري على عمرك نروحلك فدووه ...

ابو علي : خليني أكمل كلامي وبعدين ماكو واحد ميموت فرح جعفر طلب أيدج مني واني وافقت انتي شنو رأيج ...

فرح : اني من كال هيج أبوي جانت مشاعري بين الخوف على أبوي وهيج يريد يأمن علينه وبين الفرحه انو جعفر مشاعره مثل مشاعري وصدمه هم سكتت بعدين كتله بابا شتفصل اني البس بس دراستي اريد أكمله ....

ابو علي : عفيه بيج بنيه اختاريتي الصح جعفر خوش ولد وان أحاجي بس بعد دورت سنه والده يأخذج يعني يعقد هسه بس حاجني علمود يحجزج اله ...

فرح : ماشي بابا الله كريم الله يقدم الي بي الخير ..

ابو علي : انت علي بس صحلك فرصه ترجع للدراستك جنت اتمنى اشوفك واصل مو شرط شهاده معينه بس اريد متخرج زين بابا ..

علي : ان شاء الله بابا بوجودك ....

ابو علي : سامر دير بالك على ريم وأمك وخواتك زين يابه ...

سامر : أحجي وي أبوي وادري بي كاع يوصينه واحد واحد كتله ايي وخنكتني العبره كتله اترخص طلعت الى غرفتي ....

ابو علي : اني هسه اريد ارتاح الي اريد احجي حجيته وعلي مو تنسى الي كتلك عليه اريد ترجع للدراستك يله ام علي كومينه ....

أهأتي وصمتي 💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن