البارت الاربع والثلاثون

1.6K 102 54
                                    

مساء الخير والعسل عليكم كل عام وانتو بخير حبايبي  اذا أكو تفاعل أنزل البارت الاخير ....

كان نصيبي من التعب أن أظل دائماً في   تلك المسافة الرمادية بين الطمأنينة
والقلق ، بين غمرة الكلام وقوة الصمت ، بين هزائم روحي وصلابة ظاهري . . ”

***********************************
طبعأ هاذا البارت صار مرتين اكتبه لان كتبته اريد احفظه كمت مسحتهة  اتمنى تقدرون تعبي بتعليقاتكم الحلوه ادري متقصرون بس حبيت أكلكم سبب تأخيري ... مع تحياتي متابعه طيبه ...

علي :  كعدت الصبح 6 كمت توضيت وصليت كلت اروح للمحل نزلت بدون ريوك رحت لكيت احمد هناك ... صباح الخير ..

احمد : صباح النور لعد انته غير ترتاح باجر عرسك ...

علي : لا يمعود شبعت نوم نمت نوم مو طبيعي   كلت امر على المحل اشوف شكو ماكو  عمود بتسعه امر على المحروسه عمود العقد المحكمه ...

أحمد : هاا  بس اني اليوم يجي الوالد والوالده احتمال اطلع لان ميندلون البيت ...

علي : ايي عادي روح جعفر هنا بس للتأخر  لان اني احتمال اتاخر اريد اروح للسوق عمود الذهب ...

أحمد : ايي استاذنه مو اتأخر ههه ...

علي : من شوكت صرت استاذك أحنه أخوه ...

احمد : ههههه  ايي لتباوع هيج . 

**************************
نور : كعدت الصبح باوعت الساعه 8 يوو تأخرت كمت اروح منا أجي منا لملمت البيت اصلن هو نضيف تريكت وبدلت لبست الفستان وحطيت عطر ولبست ساعه ... شويه وسمعت الباب .. منو ..

علي : هاي اني صباح الخير ...

نور : فتحت الباب  صباح النور ...

علي  : يااابه شوف  العيون بلكحل غير يدوخن  احم كملتي اني انتظرج بلسياره ...

نور : هاذا شبي أخذله صفنه كمت  سديت الباب وطلعت ..

علي : لعد وين صايتج شو بالفستان طالعه ....

نور : ها مو صاياتي سود وانته كلت اتشائم من الاسود ...

علي : مو على اساس تسمعين كلمتي وبعدين شنو هاذا الكحل لو العطر أعتقد مغمسه روحج بعلبت العطر ...

نور : باوعت عليه بدون مااحجي اصلن بعدني ما صعدت بلسياره هيج رجعت للبيت طبيت وطبكت الباب غرغرت دمعتي يالله شكد مغرور وشايف نفسه ...

علي :  اوف سوته زعله هسه شلون أخابر أحمد لا هسه شيكول خلي انزل أحاجيها وأشوف ... لا جماله طابكه الباب اني هم زودته وياها ... دكيت

نور : دك الباب اووف كمت فتحته  عيب من الجوارين هسه شيكولون ... باوعت عليه ..

علي : مو تأخرنه مطوله هنا ..

أهأتي وصمتي 💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن