البارت السابع

1.8K 82 6
                                    

نور : طبعأ بعد ما تعشيت ضلينه انسولف اني ضجت صعدت الى غرفه سمعت من غرفه امجد صوت دكيت الباب ماكو صوت دخلت وجان اشوف امجد كاعد وكباله قناني فارغه وكاعد يشرب ويهذي اني هيج ضليت كلت عزاا  اليوم من الصبح من شفته مبين عليه يشرب ضجة منه بس هسه كرهت  كمت نزلت الى جوه استحيت احجي كبال الكل صحت الى سار ه تعالي شويه .

ساره : اي حبيبتي كولي خير بيج شيء محتاجه شيء .

نور : لا بس سولفت الساره خطيه كامت تنطي الوان كالت والله لو يدري شيخ محمد مطبب هاذا السم الهاري جان كتله هسه والله امشي خلي نطمطم السالفه بس يدري شيخ تقوم القيامه .

ساره : امشي ويايه ولتكولين الى حد حبابه راح اصيح كرار لان منكدر وحدنه اصعدي واني اجيب كرار وأجي .

نور : ماشي راح اصعد انتظرج بغرفتي .

ساره : رحت على كرار صحتله وسولفتله كلشي  وصيته ميكول الى احد صعدنه لكينه نو ر منتظرتنه بالباب غرفته .

كرار : جنت كاعد يم الولد صاحتلي ساره طبعأ على امجد البلاء صعدنه جا اشوف نور كتله شكاع تسوين هنا .

نور : وانت شلك دخل وبعدين اني سولفت الساره .

ساره : بله هسه مو وكت مناكركم خلي نحل هل المشكله .

كرار : نور روحي الى غرفتج اني وساره نتول النوضوع.

نور : لا  اوكف بالباب اراقب الكم الوضع .

كرار : مو عدنه حرب بله منو الي ميدري بهاذا البلاء يشرب .

نور : اني انصدمت كلت يعني هاي مو اول مره يشرب ضليت صافنه .

كرار : ترى الصفنه مو الج عيني .

ساره: أحجي وي أخوج ترى ما اتشاقه وياه اني .

ساره : كافي يله تعال كرار اني راح احظر ملابس وانتي فوته اسبحه ونطيء مهدء ونور انتي لمي العلبه الفرغه زين .

نور وكرار : اوكي

نور : طبعأ دخلنه كلمن الى شغله .

كرار : يووو هاءا شارب يمكن برميل كامل امجد يله كووم

امجد  : بعد ما صحتلي امي وسلمت على عمي شفت ملكه جمال لو النزاكه والهدوء يابه الا تموت انقهرت من حالي كلت هاي وين تقبل بيه  رحت طلعت جبت جم قنينه مشروب وكعدت بالغرفه افكر  للحظه نفتحت الباب شفته بس جنت بحاله حتى  اريد أكوم مأكدر طلعتة من غرفتي شويه وأجتي هي وساره وكرار اخذني كرار طبيت الى حمام فتح  سبحت بماي بارد  شويه صحصحت.

نور : طبعأ كرار فوت امجد وطلع انتظره وساره حظرت ملابس واني لميت العلب ورتبتت الغرفه .

كرار: بله بت عمي انتي شمدريج بأمجد .

نور : اول شيء انت مالك دخل ثاني شيء سمعت صوت من باب الغرفه بعدين دكيت الباب محد فتح خفت خاف صاي. شيء فتحته وشفت الي شفته هسه ارتاحيت يامحقق كونان .

أهأتي وصمتي 💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن