البارت الحادي عشر

1.5K 81 17
                                    

هل تعلم ما هوَّ الألم !
‏ان تجعل الجميع مطمئن و مبتسم و أنت مليء بالحُزن ..

*****************************.

علي : بعد ما اخذت جعفر وكفت بحديقه عامه ونزلت طبعأ كل هاذا وسامر بغير عالم والدمعه بعينه مبينه نزلنه وكعده ..

ابو علي : اني راح احجي وياكم انتو ثلاثتكم ولدي وانت جعفر اني حاسبك ابني مثل علي وسامر زين بويه تسمع الي راح اكوله مثلهم .

جعفر : تفضل عمي الي تريد يصير بس ترى والله قلقنه عمي خير شصاير ..

ابو علي : اني طبيب مااروح لان اعرف مريضي شنو اني مريض بمرض الخبيث برأسي ومحد يعرف من  أجينه الى اربيل حسؤت بالوجع ورحت سويت تحليلات طلع هاذا المرض بيه للاسف  واني رفضت العلاج لان ما منو أمل لان مرضي بحاله متقدمه لذلك رفضت العلاج واريد اوصيكم ...

علي : طبعأ بابا يحجي وسامر يبجي واني وجعفر كلبناها مناحه كتله بابا شكاع تحجي شنو مريض شنو بحاله متقدمه كوزم خلي نفيز ونطلع خارج العراق كووم حبيبي لتقهرني بابا لك سامر شوف ابوي شيحجي سامر ..

سامر ..........

علي :شبيك ساكت متحجي شبيك ..

ابوعلي :عود اكول سامر عاطفي واني اوصيهم سووه علمود بتعاونون اكعد علاوي بويه خلي نحجي

علي : كعدت بويه صدك تحجي ...

ابو علي : حبيبي هاذا اختبار من رب العالمين وبعدين وديت اوراقي الى كل الدول نفس الملام يكولون المرض متقدم وهاي امانه والله ينطيه والله ياخذه يبني خليني اطمئن عليكم قبل لا أموت وماكو بشر خالد ..

جعفر : عمي تريد انت هسه سديت الدنيا بعيونه بهاذا الخبر ستوني فقدت والدي افقد والدي الثاني اخخ من الدنيا ..

ابو علي : سامر انت دير بالك على مرتك ريم فتهمت وانت علي دير بالك على أمك  وانت جعفر دير بالك على فرح بنتي وانت سامر وعلي دير بالكم على أخاوتكم زيين .

جعفر : عمي  ما فتهنت شتقصد انو ادير بالي على فرح ..

ابو علي : يأبني اظري بيك معجب بفرح بنتي من عيونك فاضحتك واعتبر فرح صارت حلالك وألك بس تكبر شويه هي زوجتك ..

علي وسامر .

جعفر : بقيت ساكت ونحرجت شويه  طلعت مفضوح واني ماادري ...

علي : بابا البنات وامي بعيونه وريم هم مثل اختي بعينه وانت فوق رأسنه لتحجي هيج بس خلي نروح للهند بلكت تحصل شيء دووء شيء .

سامر : ايي بابا من فدووه اروحلك حباب بس  طاوعنه خلي نرووح ..

ابو علي : خلي أكمل حديثي شوفو بلنسبه للمحلات اني اهدي محل من محلاتي الى جعفر هدية عرسه ومن باجر يديره هوو وبقى عدنه محلين بغداد  وبيت وثلاث ظحلات هنا وبيت محلات اربيل  علي واحد وزهراء واحد وسامر واحد ومحلات بغداد الى امكم والبيت الى بغداد الى امكم والشقه الى فرح ام هاذا البيت  يضل اللكم تجوون تستجممون بي وتسون سياحه ...ام بلنسبه لروحت الى هند اروح بس ادري مابيه فأئده روحتي بس علمودكم انتو

أهأتي وصمتي 💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن