علي : كعدت بكافتريا واني الف شغله بالي ساعه أكول اي هاي مرته لعد ليش كال حبيبي واني ردت انهزم وياها اوف زين امه من تخربطت كلتله تعال ألحك اختك اووف دايخ ضليت افكر ورأسي يوجعني كمت جبت شاي وكدت اتصفن ...
أحمد : حجيت وي أمي بعدين طلعت للكفتريا ل علي هل الانسان ماانسه وكفت وياي وكفت أخ لأخو ... ها أبو حسين وين صافن ..
علي : ها حمودي بشر شلون صارت المحروسه ...
أحمد : الحمد الله زين اكلك والله وكفتك ما انساها للموت ..
علي : لتحجي هيج أحمد احنه أخوه شبيك ..
احمد : والنعم منك ....
علي : بقينه ساكتين .....
أحمد : تروح ترتاح لان احتمال نبات بلمستشفى اليوم ...
علي : وأعوفك وحدك حمودي حبيبي شبيك انته مصخن ...
احمد : الله يخليك ألي يأحلى اخ تدري جنت احس نفسي لان وحيد ماعندي سند بلحياة ...
علي : لعد اني وين صرت يمعود اني اخ وصديق ...
أحمد : بقينه بلمستشفى علي أصر يبات بتنه اني وعلي وبابا وماما خلينها تروح اجه عليها كرار ...
....... في صباح يوم جديد
أحمد : كعدت اصلن اني ما نمت يمكن ساعتين كمت كعدت علي الي ضل وياي حتى نوم ما نام ... نزلت كملت اوراق الخروج وجبت ريوك صعدت لكيت علي كاعد وبابا هم .. صباح الخير ..
علي : صباح النور .... لعد وين جنت .
أحمد : كملت اوراق الخروج وجبت ريوك ...
علي : هاا لو مكعدني جان عاونتك بشيء ..
أحمد : لا ميحتاج خوويه ... رحت على والدي مهنا يكون هو أبوي وسندي بلدنيا بست رأسه أعتذر يابه بس جنت أعصابي فايره علمود نور ...
ابو نور : ولا يهمك اني أدري شكد تعز نور بس كلشي وأله احترامها ولاتنسى اني أبوك ....
أحمد : ادري غلطت واعتذر بست رأسه مره لخ وأيده ...
ابو نور : كافي حبيبي انته أبني و وليدي الوحيد وسند لخواتك اذا صار بيه شيء شلون ازعل عليك ..
أحمد : صمله عليك ...
علي : من شفت موقفهم تذكرت والدي من وصاني اني وسامر على فرح اوف غرغرت دمعت طلعت رحت للحمامات غسلت ....
أحمد : طلعت اني وبابا رحنه لغرفه نور طبينه ... صباح الخير نوار ...
ابونور : ها بنيتي شلون صرتي صباح العافيه عليج ...
نور : جنت توني كاعده فات أحمد وأبوي .. صباح النور عليكم ...
أحمد : أتصل على الوالده لو تكدرين تلفين نفسج خلي نتريك ونطلع ...
أنت تقرأ
أهأتي وصمتي 💔
Adventureعشق شابه عراقيه تجبر على الزواج من ابن عمها و تعيش معه في ظل الظلم والحزن الى ان يأتي منقذها 😍