البارت الواحد والثلاثون

1.4K 93 48
                                    

رغم أن الحياه تحرمنا من أشياء كنا نحلم بهاا وتبعدنا عنها مثل بعد القمر عن الارض وتدخلنا في أشياء لم نكن نتوقعهاا غريب تلك الحياه  تأتي إليه  دون إرادتك وتكون فيها كاللعبه التي يحركها القدر أحيانا يكون القدر لصالحنا في أشياء لم نودهاا أن تحصل سبحان الله نرغب في شيء ونحصل على شيء آخر  بقلمي .... نور الهدى

*******&&&&*********&&&&*******&&&

أحمد : صبح الصبح واني أصلن يمكن مانمت هوواي كد مافكرت اليوم لازم أحل هل المشكله لو مهما يكون وحلها نور لازم تقبل بعلي اووف .كمت  غيرت ملابسي ونزلت ... صباح الخير ...

ام نور : صباح النور وليدي متروح تشوف نور مترضى تتريك  ....

أحمد : هسه راح أروح أخذت ريوكي وريوكها لغرفتها دكيت الباب ....

نور : كعدت الصبح واني تعبانه كلش من كد مافكرت البارحه مصيري اتزوج بس شلون أحس بعد دموعي خلصت ادري بيهم ميعوفوني اذا ميزوجني ناس همج اجتي ماما كتله مااشتهي ندكت الباب يمه مو كتلج مااريد ....

أحمد : هاي اني  أفتحي الباب اريد احاجيج بموضوع مهم ...

نور : كمت فتحت الباب ....  صباح الخير ..

احمد : صباح النور يله جبت الريوك لغرفتج بعد شتردين خلي نأكل ....

نور : مااشتهي والله  مالي نفس للأكل ...

أحمد : حتى من أيدي .... كعدت يمه  وجبرتها على الاكل ...

نور : وهاي اجبرتني شنو الموضوع أحمد اني تعبت حييل والله اريد ارجع لأربيل فدوه أروحلك ...

احمد : ان شاء الله نرجع بس قبل هل الشيء لازم نحل المشكله ....

نور : شلون نرجع وسلون نحلها تعرف حلها بموافقتي ....

أحمد : تعرفين صديقي علي الي اشتغل وياها بلمحل  وسوالنه البيت ورتبه ....

نور : ايي  بس مافهمت شدخله بلموضوع ....

أحمد : باعي نور علي يحبج وشكم مره  لمحلي عليج  جنت حاس بس مامتأكد  اعتبره اخ مقرب وصديق ودائما من تصير مشكله أخذ رأيه ونلكه حل فالبارحه اتصلت عليه وسولفتله كلشي .....

نور : شنو يحبني مافهمت كلشي منك ....

أحمد : اني هسه افهمج من سولفتله كال ماكو غير حل واحد  كال اولاد عمك ميعفون وحده من اقاربهم أرمله وهيج شابه وصغيره من دون ميأمنون  عليها  واذا قبلتي بيزن راح تعاني لان يحب رقيه ندري سوه هل شيء  عمود مصلحته  ومحمد راد يحافظ عليج ويسد حلوك الناس والحجي هيه صغيره وشعدها  بأربيل   اذا قبلتي بمحمد راح تندفنين وانتي على قيد الحياة وتخربين حياة ثلاث أشخاص انتي وساره  ومحمد  فماكو غير تقبلين بعلي وهو يحبج وراح تبقين قريبه عليه وبأربيل .....

أهأتي وصمتي 💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن