انت نصيبي وقدري الذي أنتضرته بعد ان اصبحت ورده دون ألوان انت الذي اشعر ان لا للحياه معنى من دونك حبيبي أشكر قدري الذي جمعني بك لولا انت لكنت جسد من دون روح لا بل أكثر من روحي ليعلم الجميع ااني كنت ميت وانت الذي اوقدتني للحياة انت قمري وانا نجمتك أيعقل ان توجد النجوم دون القمر هكذا انت قمري لي انا وفقط احبك ....🙈 بقلمي ...
**************************************
علي : وصلنه لبيتهم طول الطريق عيونه على الجامه لهل الدرجه كارهتني يمكن تسرعت بهاذا القرار وراح أتندم عليه ...
أحمد : يله تفضل ابو حسين البيت بيتك ....
نور : زينب انتي نزلي الغراض مالي خلق ....
زينب : ايي حاظر وانتي اميره اووف ....
أحمد : شكو شبيجن هاا همزين الولد فات للديوان ليش لسه هنا ...
زينب : والله ست نور ماله خلق تشيل غراضه تكول مالي خلق انتي شيليهن حقج اذا لا ريوك ولا غداء جنج فأره بس تلكطين عابت ....
أحمد : صدك تحجين انتي ليش ما متغدأيه هسه الريوك نكول استعجلنه وطلعنه الغداء ليش ....
نور : زينب ماراح أرد عليج اذا اني فاره انتي شنو حمودي حبيبي اجيت أكل بس عمتي والله سدت نفسي من الاكل مااعرف شبيها وياي من طبيت لحد ماطلعت ...
احمد : يله هسه طبي راح أجيب من بره شيء واجي ...
نور : حمودي عفيه جيبلنه بيتزا وبطل كولا هيج جاي على بالي ....
أحمد : لعيونج الحلوه يله فوتن جوه خلي اشوف علي يروح ويايه ....
زينب : لتنساني اني هم وياك .....
نور : أدري مضغوط انتي ...
زينب : طفله مااحط عقلي بعقلج حبيبتي ..
نور : هههه اي صحيح من هاي أغار من اختي .
أحمد : كافي عرك يله فووت متجن الا بصياح ...
نور : كمنه نتراكض هههه لج كله من ورلج حصلنه رزاله مرتبه عابت ...
زينب : اسكتي عيب من زوجج عيني ليسمعج شيكول مأخذ سعلوه مو مراه ...
نور : لج احترمي نفسج والله هسه مال أجيبج طراك واعلمج منو السعلوه ..
أحمد : خلصتن نقاش لو بعدجن .... نور علي ميروح يكول تعبان سويله كلاص شاي وأنطهيا ...
نور : اني ...
احمد : لعد منو يله بسرعه اني راح أجيب عشى وأجي زين لان امي احتمال تبقى يم بيت عمي لان مرة عمي متخربطه وناقليها مستشفى .....
نور : ياااا خطيه والله عمتي متستاهل شبيها ....
أحمد : مرتفع الضغط عدها زين ماصايره عدها جلطه لذلك امي وابوي وياها احتمال يتأخرون راح اجيب من بره ...
أنت تقرأ
أهأتي وصمتي 💔
Приключенияعشق شابه عراقيه تجبر على الزواج من ابن عمها و تعيش معه في ظل الظلم والحزن الى ان يأتي منقذها 😍