البارت الثالث والعشرون

1.4K 83 32
                                    

"لقد كانت تؤمن بأن هُناك سَعادة كَبيرة تَنتظرها في مكان ما ، ولهذا السبب ظلت هادئة بَينما تَمرّ الأيام"🌸....

***************************************
في صباح يو م ملئي بالمفاجأت خلينه نشوف شنو مخبي هاذا الصباح لأبطالنا ....

علي : كعدت الصبح واني بالي كو يمي اصلن مانمت  زين اطب بحلم أطلع من حلم .... بدلت ملابسي ونزلت جنت مقرر اني مأاحجي وي أمي بلكت تغير قرارها ومأريد تربط زواجي بزواج جعفر وفرح مالهم ذنب ولله لودره جعفر يظل يزن على رأسي الا أتزوج .... نزلت ماصبحت ..

ام علي : يمه سامر شو أكو ناس ما عأجبها العجب  نزلت كالب خلقته وما صبحت علينه ...

سامر : يمه حقهم والله لعد انتي بقرارج تردين تجبريه بلزواج مايصير ياغليه انتي ....

علي : عفتهم يحجون واني طلعت مااتحمل أشوف امي وماأحجي وياها وأدري اذا قررت قرار متتراجع عنه  ... رحت لجعفر ....

جعفر : هلا والله بنسيبي شلونك شبيك شو كالب خلقتك من الصباحيات ....

علي : ماكو شيء أكلك انت تريكت لو بعدك أمشي نتريك بره واريد احاجيك بموضوع ونطلع منأك للمحل ...

جعفر: خير شبيك اول مره تعزمني على ريوك خاف مسخن ههه ...

علي : ترى مو وكت شقأك يله فضني نطلع بسيارتي راح اسبقك للسياره ...

جعفر : ايي علكيفك ويانه  ....

علي : رحنه لمطعم تريكنه وطلبنه جاي وهاذا جعفر يزن على رأسي شبيك وشبيك ..

جعفر: هسه تحجي شبيك لو شنو مو من عوايدك كالب الخلق ومتتحاجه وصافن الشاغل بالك يتهنى ...

علي : رأح أكلك جعفر الوالده متقبل تزوج انت وفرح الا اذا يكون زواجي وزواجكم نفس اليوم ....

جعفر : ايي وشنو المشكله نكطع مهر بين ما تشوف بنيت حلال وبعدين نتزوج ...

علي : على اساس متدري اني مأريد اتزوج لو شنو وبعدين أكو وحده بالي مأكدر اتزوج لو هيه لو مااتزوج ...

جعفر : هنا الحجي منيه تعيسه الحظ ههه

علي : لك اني شحجي انته تقلد وعلى فكره اني ماتزوج والوالده متقبل تأخذ فرح ههه يعني انته المتضرر مو اني ..

جعفر : لا أدري بيك متكسر كلام الوالده ومتضحي بحب صديقك ...

علي : هنا المشكله مأكدر اطسر كلام امي وقلب اثنين حبو بعض خليني افكر شلون اوصل للبالي ...

جعفر : كوم خلي نروح للمحل والله كريم اني جنت اريدك عون ألي طلعت ارغون يعني هسه كون انتظر اقل شيء شهر ياله اتزوج ...    

علي : والله ضحكتني شوف وجهك شلون نكلب يله امشينه ...
******&*********&**********&*********&
نور :  امممم ...

أهأتي وصمتي 💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن