♥️🌱💭
تمنيت ان يكون هناك باب خلفي للحياة ...
ك الطوارئ نلجأ إليه كلما و صلنا لحدود الانهيار ...
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^نور : رجعت للبيت بعد الف وصيه لساره انو متكول الى عمتي طبعا عمتي جانت تدري رايحين الى المستوصف علمود التحليلات ادري انو غلط اضم عليه بس كلت خلي افكر .....
ساره : طبعا ماادري ليش نور طلبت مني مااكول الى عمتي او الى اي أحد خفت خاف تفكر تذب الطفل بس بعدين كلت مستحيل .....
ام أمجد: هلا ب بناتي شو تأخرتن بشرري يمه ساره شكالوا الى نور راح يأجيني حفيد غير جلال ...
ساره : باوعت الى نور وحجيت لا عمه ماكو حمل اني جانت اول مره اضم على عمتي شيء بعدين غيرت الموضوع كتله عمه ليش شبي جلال شو مونس البيت كله خاف مليتي منه .....
ام أمجد : هههه شبيج غرتي يبقى جلال اله معزه بكلبي لان الجبير وابن الشيخ ....
نور : من رجعنه اتلكتنه عمتي صح انقهرت عليه بس جنت لازم افكر بلموضوع مااعرف حسيت انو مالازم يدرون هسه بعدين ضلت تحجي وي ساره وتكله جلال ابن الشيخ اهنا اختنكت و ترخصت صعدت الى الغرفه طبيت أخذت ملابسي وطلعت الى حمام بس ابجي واحط أيدي على بطني اكول ياربي ليش هيج تختبرني بعد ماتحمل تعبت كلش طبعا جان أمجد ماهو طلعت رحت الى غرفه بدلت ونزلت .......
ساره : نور تعالي الى غرفتي اريد ج بشغله ......
نور : ايي أجيت طبعا رحت واني متأكده راح تحجي وياي على موضوع الحمل طبيت الى الغرفه .....
ساره : تعالي نور عود ليش ماكلتي الى احد على الحمل شنو تردين تذبي الطفل هااا ........
نور : ..............
ساره : شنو شو سكتي ها اذن كلامي صح نور اني اعذريني مااكدر اشارك بهيج جريمه زين هاذا الطفل شنو ذنبه متكليلي شله دخل بأبوه وبعلاقتج اني لو بمكانج اجيب الطفل خلي مصدر قوه ألي وسندي بلحياة ....
نور : من سمعت كلام ساره ضليت بس ابجي واشهك عفت الى غرفه وطلعت للحديقه كعدت جانت عدنه مرجوحه بلحديقه كعدت وضليت صافنه بلحديقه ودموعي تنزل بكل هدوء فجأه التفت لكيت ......
كرار : طبعأ بعد زواج نور من أمجد كمت اتردد على بيت عمي ابو نور صارت عندي نظرات اعجاب على زينب لمحت شكم مره الى عمي يكول الله كريم بعدهي صغيره جنت خايغ خاف اخسر شبيهت حبيبتي بس كلت خاف هي ترفض لان جانت تدري احب نور جنت مقرر اليوم اروح واصارحه بس متوتر فقررت أمر على بيت عمي ابو محمد وأشوف نور وأحذ نصيحه بلموضوع دخلت لكيته كاعده بلحديقه رحت اسمعه تبجي احم احم .....
نور : هلا خويه كرار تعال تفضل البيت بيتك راح اصيح لعمتي ......
كرار : لا اني أجيت احجي وياج بموضوع وبعدين شبيج تبجين اعتبريني مثل أخوج ...
أنت تقرأ
أهأتي وصمتي 💔
Aventuraعشق شابه عراقيه تجبر على الزواج من ابن عمها و تعيش معه في ظل الظلم والحزن الى ان يأتي منقذها 😍