البارت الرابع والثلاثون
رواية...انا هي جميع نساؤك
بقلمي...نور سمو العراق💔💔💔💔💔💔💔💔
بداية ..}~
{مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي أَنفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِّن قَبْلِ أَن نَّبْرَأَهَا إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ * لِكَيْلَا تَأْسَوْا عَلَى مَا فَاتَكُمْ وَلَا تَفْرَحُوا بِمَا آتَاكُمْ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ}...................................
رجعت خطوات جبيره وانه ارجف وشايله الطفل
هو تقرب مني وعيونه تجدح كال بغضب...اشمره بالزباله ولا اخليكم انتم تربونه...
انه باوعت لامه باارتباك وامه حجت ويه كلتله....خليها تاخذه وتروح ما عايزين مشاكل...
انه مااسمع بس الهووسه حنان تغلط وبشرئ طلعتنه من الملاهي بالفشار والغلط...
اخو حنان ضحك باستهزاء كلها...لا والله ما عايزه مشاكل والله اله اطلعها جثه واوديها لبيت رجلها العار...
هو ركض عليها وامه لزمته وانه صرخت بصووت عالي منذذذذذذذذذذذذذذر منذرررررررررر......
شفت المنذر دفع الباب حيل رفسه برجله ودخل
هو شافني لازمه الطفل وابجي وهو تخبل
هجم علئ اخوو حنان طيح حضه
وهنه يتصارخن كلبن الامه والعالم التمت عليهم....
الغبي ما يعرف المنذر جاي وياي عباله لوحدي...
مايعرف انه موش مثل اخته مااطلع باب الحوش الوحدي..
المنذر يغلط ويسب بي وذاك خنس مثل الدجاجه...
انه بسرعه طلعت للسياره ضليت واكفه...
والمنذر طلعه رجال جبير بالعمر وهو يهدي بي...
يمممه اعين عليه من يم السياره مووش رجال غضب غضب
اي والله گلبها گلاب يمماي شواربه ترف بغضب ويه عيونه الحاده وطوله وهيبته اني كلبي يرجف اجيت اشمر الطفل واحضننه....
صعد بالسياره وانه صعدت والطفل علئ صدري خطيه حتئ البطانية لجان ملفوف بيها اخذنها....امها دكول حسافه هاي البطانيه بيكم....
انتبهت علئ المنذر لزمني من كتفي كال بتفحص...ضرربج
جاوبته باارتباك....ياله ما ضربني لا تخاف
حط اصبعه بين اسنانه وبعده بسرعه كال...الحمار والله لو ما هذا جيرانهم اله ادفنه بباب بيتهم واخلي عبره لمن يعتبر....
حطيت ايدي علئ جتفه ابتسمت بهدوء...ياله عوفه يولي بعد گلبي
هو بسرعه ساق السياره والطفل يصررخ صريخ يكطع الكلب وانه ابجي وياه عبن شنهي كلش يقهر...
أنت تقرأ
#رواية...انا هي جميع نساؤك..
Literatura Femininaفتاة ريفية من جنوب العراق تلجأ طالبةً المساعدة من ضابط .. فيغرم بها .. فتصبح بين نارين نار الحب ونار اهلها..وجبروت احد رجال العشائر... انا هي جميع نساؤك...لم لا أستطيع ان انام... واصحو عشر ليال في احضانك...من انا ضاع ضياعي... وتعقدت المسأله..تحبني ح...