غائبي انا افتقدك..💔
هلاوو بنات شلونكم ان شاء لله تكونون بخير...
طبعا حبيت اشكركم واشكر مشاعركم الجياشه انصدمت بكمية التعليقات المعزيه بجميع انواع التواصل الاجتماعي شكرا من قلبي الئ قلوبكم متابعيني...
حسيت بمدئ شفافيتكم وصدوك حسيت الدنيا بخير واني اشوف اقبال المعزين لحبيبة قلبي منارس...و رفع الحداد داخل حساباتكم...القصة نجحت بيكم ربي يوفقكم ويعلي مقداركم ولا يهضمكم علئ عزير....
اسفه مكدرت انزل صور عن اجوبتها لان شفتو كميه الاسئله وكذالك راح ازرع تفرقه اذا وحده طلع تعليقها وحده لا...وكذالك هي تتعب بالكتابه لذالك اني حلقة وصل بينكم وبينها...
اتصلت بيها واستفسرت منها....كانت هذي اجوبتها 👇👇👇👇👇👇👇👇👇
لطلب الرحمه وقراءة سورة الفاتحه ماهو اسم المنذر الحقيقي...
-المنذر يملك اسمين بالجنسيه وبالحياة العاديه ...بالجنسيه اسمه مازن...لذالك جنت اكول احبنك واحبن حرف النون عبنه من حروف اسمك
اسمه حازم لان جان دائما يوكف وياي ويساندني لذالك يسمونه حزام منارس...منارس وحزامها...
لهل سبب الكاتبه اختارت المنذر وطبقت المقولتين عليه....
س/حنان شنو حجت الصلف وماهي سبب غموض موته
-حنان مااعرف شنو حجت هي اجت هو طلع يتوعد بوثاب ومات مدعوم..
من سالناها نكرت كالت اجيت اشوف ابني طبعا بس اني وعمتي سالناها مدخلنه الولد خفنه من المشاكل وخفنه تصف ويه وثاب وهي فعلا صفت وياها
بعدها همه شالوو حتئ منعرف بأي ارض ولا تسال عن ابنها راحوو محافظات
س/..اولادج وين وصلوو وهل هم متزوجين:؟
غرام ومؤمل جانو فرع ادبي ومعدلاتهم طلعت عاليه رادت غرام تروح لغات انكليزي بس اني كلتلها رغبة ابوج قانون وانتي بكيفج تردين تحققيها اولا هي خطيه امتثلت للامر الواقع وخلصت قانون..وتزوجت وعندها طفلين...
ومؤمل من البداية زرعت بعقله بأن هو ضابط واسسد مثل ابوو لذالك هو عنده مؤهلات ونقبل بكلية الضباط وتعين الحمد لله ....
التوم..ذوله اووف منهم هووايه بيهم شبة من ابوهم وحتئ بالتصرفات...
اتخذو الفرع العلمي ومعدلهم كان قليل بعض الشئ دخلتهم جامعه علئ حسابي اجهزه طبيه...
والحمد لله تعينهم مركزي....
بس غرام متزوجه والولد ممتزوجين رافضين الفكره حاليا عندهم شغلات اهم...
س/...مؤمل يعرف انتي مو امه الحقيقيه وكيف كان شعوره عند معرفة الحقيقيه....
مؤمل ابني واني امه اي كلام ينقال غيره ازعل والله هو سند اليه ولاخوانه عشنه بيت واحد يعرف ابو مؤيد اي بس هو ينتمي الي وكاعد وياي واعتمد عليه بكل لامور
أنت تقرأ
#رواية...انا هي جميع نساؤك..
Genç Kız Edebiyatıفتاة ريفية من جنوب العراق تلجأ طالبةً المساعدة من ضابط .. فيغرم بها .. فتصبح بين نارين نار الحب ونار اهلها..وجبروت احد رجال العشائر... انا هي جميع نساؤك...لم لا أستطيع ان انام... واصحو عشر ليال في احضانك...من انا ضاع ضياعي... وتعقدت المسأله..تحبني ح...