لا تنسوا الضغط على النجمة إن عجبكم الجزء فضلا و ليس أمرا💕💕💕💕
تعليقاتكم تهمّني لذا لا تبخوا بها! و شكرًا على المتابعة 🌹
_________________إنصدم تاي بكلماتك تلك التي كان لها إيقاع عميق بمسامعه ليردف بتلعثم: أ—-أنا لم أقصد —— أنتِ لستِ ...
اِستقمتِ غير مباليةٍ بما كان يقوله لتبعثري تلك الجملة بكلّ برودة : هيّا أظن الوقت تأخّر، علينا العودة للمنزل و إلّا سيقلقون علينا!!في ذلك الوقت بالبيت بعد أن رحل المانجر و نانسي؛جلس جيهوب بجانب جونغكوك الذي يكاد يفقد صوابه بعد أن تركتِ البيت برفقة تاي محاولاً طمأنته قائلا: إهدأ جونغكوك، ما بك تشتعل كالثور؟!
جونغكوك بعصبية بينما يصرّ على أسنانه: لماَ كان عليها الذّهاب مع تاي!؟ أنا حقا قلق! لا أحب نظراته إليها!! آااااااش شوف أجنّ!( بنفاذ صبر بينما يقوم من الأريكة بقوة) !
جيمين بنبرة خبيثة بينما يرسم إبتسامة جانبية: و هل كوكي صغيرنا واقع لها؟! ألم تقل أن لديها حبيب!؟ فلما تزعج نفسك؟
ضرب ذلك الذي نفذ صبره الطاولة بيده بقوة، عقد حاجبيه بينما إمتلأت نظراته بالظلام ليردف بنبرة رجولية متشنّجة: و ليكن لها حبيب!! لا يهمّني!! أنا أستسلم، هل تسمعني جيمينشي!؟ أستسلم لمشاعرِ! لم أعد أستطيع الإبتعاد عنها، تُفقدني صوابِ! أريدها لي...لي وحدي! لا أحتمل رُؤيتها مع أيّ كان سَوْ——-
لم يكمل كلامه،حتّى رآكِ برفقة تاي تدلفين من ذلك الباب ، بعثرَ نظراته المظلمة نحوكِ مماَّ جعلكِ تتنبّئين بمصيركِ معه اليوم، اِتّجه نحوكِ بخطاً ثابثة بينما تربّع الغضب على وجهه، أمسككِ بقوةٍ من رسغكِ ساحباً إياكِ وراءه متجها نحو غرفته ، باصقا تلك الكلمات الباردة: (أنتِ) فلتتبعيني الآن....واصل سيره، و أنتِ وراءه لا تفهمين مالّذي يجري معك، دخل غرفته بهد أن جرّكِ لداخلها أغلق بابه بالمفتاح و وضعه بجيبه حتّى لا تهربِ منه كالسّابق...
ما هي إلّا ثوانٍ، لينصعق أولائك الذين ظلّوا بالأسفل، بصوت شجاركما
جين: لم أرى جونغكوك يفقد صوابه هكذا أبداً! أليس علينا التّدخّل؟ أحسستُ و كأنّه سيؤذيها! هل ستكون بخير!!؟
رابمون بنبرة ثابثة: أظنّه واقع لها بأقصى جوارحه، فهي ربما حبّه الأوّل، لطالما كان يَفِرّ من النساء،حتّى دخلت هذه الملاك حياتنا! و هو لا يعرف بعد كيف عليه التصرف أمام هذه المشاعر الجديدة عليه
أنت تقرأ
حب بلا حدود
Fanfictionهم فرقة عالمية (بي تي اس)، هي فتاة عادية تعيش حياة بسيطة، عندما يختلط الخيال بالحقيقة و يشبك القدر بينهما، فهل سيتغلب القلب أم العقل!؟؟