مهما تأخرت ومهما أبتعدت ، الكتابه تسحبُني بعمق إليكم ، وأعود مع الأمواج أتقلب بين ثنايا الصفحات بشغف ..
البارت القادم جاهز تفاعلو ❤️.
__________
حتى وإن ذبِلتُ ، حينما أراه أُزهِر.
..........
عيون الجميع مصدومه ، وقع هذه الكلمه على آذاني جعل أطرافي ترتجف بخوف ' أختفى أرثر ' صدى هذه الكلمه كان الأخير بعد الشهقات التي خرجت من فاه الفتيات.
" ماذا تعني ! " همست بصوت خرج مرتجفاً
" هل أنت متأكد ؟ " سأل إياد بحده ، محكماً قبضته الثائره.هل فعل له المجهول شيئاً ؟ هذه المره إن كان حقاً هو وراء ماحدث لأرثر ، لن أسامحه أبداً ، شدت قبضة يدي ، أعي إنكماش قلبي بأني السبب بكل مايحدث للأشخاص حولي ، بأني عباره عن إعصار يؤذي كل من حولي.
" ربما ذهب للمنتجع فهي رغبته الأولى " صوت هاري أتى من خلفي ، بنبرة اللا أهتمام هو تحدث.
أطلقتُ نفساً حاداً.
وسمعتها ! سمعت ضحكته الرجوليه التي تلتها ضحكة زين ، وهو يظهر من خلفه .
" بينقو " قالها أرثر وهو مستمر بالضحك على ردة فعلنا ، يتكئ على زين .
" هذا المقلب الأول أعزائي " قال زين وهو يمسح على صدره من شدت ضحكه ، لتحلق علبة ماء فارغه ومباشرةً بمنتصف وجه أخي.
" غبي " همست آشلي بعدما رمت العلبه ، مع سماعي لتمتمت ليام بـ "أطفال"
وكم ودت التصفيق لها.
أقترب أرثر مني مع أخر نفس مرتجف أطلقته ، وقف أمامي ينحني لمستوى طولي ، ليظهر فرق الطول بيننا.
" كنتِ أكثر شخص خاف علي ، ومجدداً مايا لم أكن أتوقع ردت فعلك اللطيفه هذه " قال أمامي ، شعره الكثيف مبعثر على جبهته.
بقيتُ ساكنه.
" لهذا إذاً أنت أصريت أن نفعل هذا بعد أن تستيقظ مايا " قال زين بأبتسامه.
بقيتُ ساكنه.
عيناه السوداء العاتمه لم يبعدها عن خاصتي ، حتى بعد أن ضربه أياد بخفه على رأسه ، حتى بعد تأففات هاري.
ومجدداً بقيتُ ساكنه.
حتى شعرت بدموعي تكاد تسقط .. ليس بسبب مقلبهم ، وليس لأني خفتُ عليه.
أنت تقرأ
الخجولة
Fanfictionوكأنك أنبّت عِشقك في جُوف صدريّ وأسقيتهُ,حتى إشتدّت جُذورك ثبّاتاً في أعمْاقي .... احبيني .. ولا تتلعثمي خجلا