البارت الثامن

925 60 1
                                    

‎8 غزوان ،،،جانت مصيبتي مصيبتين من جهة وفاة الشيخ بهل فترة الصعبة والحرجة بحياتي ومنا مصيبة زهراء والصدمة الي اجتني منها معقولة تطلع كل هالبلاوي منها وهية تربت على ايدي وفتحت عيونها عليه  جنت اتذكر من جانت تمنعني اتقرب منها الا تصير حلالي واكول مستحيل هالبراءة الي بوجهج تشوهة افعالج  جنت انام بالمضيف بفترة الفاتحة ومن خلصت الفاتحة رجعت للمدينة كملت امتحاناتي وكمت اطل كل فترة على قريتنة بس اظل بالمضيف وتجي امي كل فترة واشوفها جانت تتوسلني ارجع للبيت مثل قبل بس مجنت اكدر اطبة وكل ذكرياتي مع زهراء والشيخ بي  ام غزوان،،،صار البيت جحيم غابت كل ضحكة وكل فرحة بي زيد بعد ميتواجد بالبيت وصار يشرب ومطربك ورة البنات ومجان ياخذ او ينطي حجي واني بس وحدي بهل بيت جنت اشبع بجي نوب ادعي على زهراء والي اجانة من تحت راسها ونوب اكول كل الي صار من تحت راسي ماحسيت بقيمتها الا من راحت بس بعد شيفيد اني الطفشتها جنت بس ابجي من الوحدة جانوا الجوارين يطلون علية كل فترة واختي ام فؤاد ماكطعت بية  زهراء،،،علمتني ام فضة على قراءة الكف والفنجان وجانت تعتمد على الذكاء وسرعة البديهة تباوعين لشخص الي كبالج وتفهمين نقطة ضعفة وعلى حسب تأثره بالكلام نزيد او ننقص بالحجي جانت تتطلب تحيل ولسان حلو جنة من ندخل على بيت تسأل ام فضة على البيت الي بعده وتاخذ عنهم معلومات ومن ندخل جانت تنطيهم معلومات واهل البيت يصدكون وكل متحجي اكثر وينطوها اكثر جنت اضحك عليها واكول شنو هالمكر دكلي يمة لعد ليش الرسول كال اكثر اهل النار من النساء من عقلهن الصغير ولة اني شيعلمني الغيب بس اضحك على عقولهن وهنة يصدكن لو شنو اكوللهن بس جانت ام فضة تنصحهم واغلبهن يكولن اني معمولي عمل وكذا او يطلبون تعمللهم من جنت اطلع مع ام فضة شفت اشكال وتعلمت اشياء جنت جاهلة الها جنت من اطلع البس عباية راس وقطعة من الليرات  اخليها على وجهي وتطلع منها بس عيوني وكانت بيها ليرات كانوا يلبسوها الغجر ويسموها غواشي  اتغوش بيها كان نوع من الحلي عدهم ويسحر بمنظرة  كنت من نرجع مااسولف شي وكأني خرسة ومن ابقى وحدي تجيني ام فضة ونحجي جانوا البنات يكولون شنو سر اهتمام ام فضة بهاي البنت الخرسة وشنو تستفاد منها حت...

حافية القدمين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن