Part 8.

2.5K 126 33
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
_____________

"روزي أبتعدي عنه!."

"ستتأذين....أنا اعدكِ."

"مرحباً أيتها اليتيمة المُقرفة!"

"ستخرجين من هذا المنزل روزي."

"إنها فقط البداية ، روز."

************

أستيقظتُ من النوم بينما جسدي يهتز بِخفة ، هذهِ الكوابيس لا تتركني أبداً. دفنت وجهي بين يداي. أحاول قدر الأمكان أن أتنفس بأنتظام وأهدء وحالما فعلت. نظرت نحو النافذة.؛ كانت مغلقة بينما النجوم أراها واضحة من خلالها.

أبعدت الغطاء من جسدي وخرجت من سريري وحالما لامست قدماي الأرضية الباردة رعشة سرت أسفل عمودي ، مشيت ناحية الباب وقبل ذلك تذكرت ما حصل.

ذلك الشاب والمطعم وكل شيء.

هل كان ذلك حُلماً؟ . بالتأكيد كذلك روز!! أصبحت أتخيل أشياء لا معنى لها.

أنا نزلت للأسفل أُعد ليّ الطعام ، لكن.....،حالما رأيتهُ تجمدت أطرافي ولم أعد أستطيع الحركة. لا لا لا؛ ك- كيف ذلك؟ بدأت أهز رأسي ببطئ غير مُصدقة .

هذا لم يكن حُلماً، على الأطلاق.

أنا سرت بهدوء لغرفة المعيشة أبحث عن أي هاتف أراه أمامي ، يجب عليّ الأتصال بالشرطة . بحثت بدون إصدار أي صوت كي لا أكشف.وحالما رأيت هاتفي الذي كان مرمي على الأريكة بأهمال أخذته وبدأت أبحث .

وما هي إلا ثواني والهاتف أخذ من يدي وتحطم إلى أشلاء صغيرة...

"لا!!!!"صرخت .

أستدرت يميني وقلبي يقرع كالطبول في صدري ، كان هو.، ينظر ناحيتي ببرود ...

"ما الذي فعلته للتو؟ كيف سأتصل بهم الآن!"صحت بوجهه وبوضوح هذا لم يعجبه بدأت ملامحه غريبة ومخيفة للغاية ، هو تقدم ناحيتي وأنا بدأت بالرجوع للوراء ، لكن هو أمسك ذراعي مقرباً إياي نحوه.

"هذا لن يحصل، أبداً."همس بحدة بوجهي ، هو تقريباً بصق . بعدها هو سحبني نحوه إلى المطبخ . تماماً كالحيوانات!

"أترك يدي!!"

"أجلسي."هو أمرني بينما حرر قبضته من يدي ثم ذهب يضع الطعام في الصحون. بحق الجحيم ما به هذا الرجل؟.

"سمعتِ ما قلت ، صحيح؟"قال بصرامة، بينما يرفع حاجبيه.

"وبصفتك مَن لأنفذ أوامرك ؟"هو تنهد بينما يدعك جبينه ، أنا أعني حقاً من هو لأنفذ أوامره! واللعنة هذا منزلي .

Vampire Boy |H.S|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن