Part 12.

2.1K 111 37
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
______________

نبضات قلبي كان عالية جداً حالما دخلنا الى غرفة القبو الكبيرة التي في المنزل، هذهِ الغرفة التي لطالما كنت أخاف دخولها مُنذ صِغري...يمشي أمامي بخطوات ثابتة بينما أنا ورائه ، الظلام بدأ يزداد، ومع ذلك بدأت بأستنشاق رائحة كريهة للغاية. وضعت يدي على أنفي وبينما عيني تتفحص المكان بحذر . دون أن أدرك، أصتدمت بظهره.

"آهه." هو تحرك من أمامي دون التفوه بشيء ، وبسبب ظلمة المكان لم أستطع أن أرى أين ذهب.

"هييي..أين تذهب؟"لا أنكر خوفي لكنني أستمريت بمناداته.

فجأة الأضواء شُغلت.

ورأيت منظر أقل ما يقال عنه هو...مقرف وبشع

أنا رأيت أخي مُعلق بالهواء بينما نصف وجهه مشوه حرفياً .والدماء تغطيه. وجسده عاري وواضح عليه كم حصل على تعذيب قاسي ...

جيسيكا لم تكن افضل منه، كانت مرمية على الأرض ورأسها منفصل عن جسدها .

قدماي لم تعد تحملاني ، أنا جثيت على ركبتي بينما دموعي تنزل بغزارة وصدري يعلو ويهبط . أنا فقط لم لا أستطيع التنفس بأنتظام. هذا كثير ، كثير جداً لأراه وأتحمله.

"لقد سبق وقُلت لكِ تحملي ما ستريه ، بيبي"يقول بينما يصدر ضحكة صغيرة . أنا لم أجبه شهقاتي وبكائي كان الشيء الوحيد المسموع بالقبو .

هو قال ليّ بأنهُ لَم يفعل لهُ شَيء لكن أنا رأيت العكس..أنا الآن أصبحتُ بِلا عائلة ، لا أم لا أب ولا أخ...

أنا لم أشعر إلا وهو يحملني بين يديه... بدأت بالصراخ عليه والأفلات ، لكن لا جدوى من ذلك قواي قد خارت ، جسدي لا يقوى على شيء . أرغب بالبكاء فقط .

فأنا للتو شهدت جثة أخي وزوجته بأبشع الطرق المُمكِنة.

هو وضعني على سريري برفق لكن أنا صفعته بقوة وبدون خوف.. "إيها السافل! كيف سمحت لنفسك بفعل ذلك؟؟ أنهُ أخي إيها النذل الحَقير !! كيف تجرأ كيف؟؟؟. الشخص الوحيد الذي تبقى ليّ من عائلتي، أ-أنت وحش وقاتل."صحت بحرقة بأعلى صوتي بينما أضرب صدره بأقوى ما لدي لكن هو لَم يتأثر ،هو لم يفعل شيء أيضاً سوى النظر إلي ببرود كأن الأمر عادي بالنسبة له!

فجأة هو سحبني وثبتني ضد الجدار بينما يداي وراء ظهري جسده الضخم إلتصق بي بينما وجهه أمام وجهي تفصل بيننا أنشات قليلة جداً ، أنا فتحت عيناي بخوف بينما أتنفس بثقل. هو نظر ناحية عيناي بِعمق بحاجبان معقودان ، هو غاضب.

Vampire Boy |H.S|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن