.
.
.
.
.
.
.
.
.
_________الصباح قَد حَل، ضوء الشمس يتسلل من النافذة يُضيئ المكان. بينما صوت العصافير كان كُل ما يُسمع.
هاري مُستيقظ يُداعب شعرها القصير بينما هي نائِمة بِحضنه بِسلام.دقائق قليلة فقط مرت لتفتح عيناها بِبُطئ ، وكان عُنق هاري أول ما تراه، عقدت حاجبها مُستغربة . هي رفعت رأسها بهدوء لترى وجهه وهو أعطاها أبتسامة صغيرة ومقترباً يعطيها قُبلة صغيرة على خدها قائلاً ضِده "صباح الخير حُبي."
روزي لَم تستوعب إلى الآن لِما هي بحضنه ؟ ولما هي تتمسك بِقميصه بِقوة هكذا! لتبدأ هي بتذكر كل شيء ليلة أمس وما حدث بالتفصيل... كانت تُريد سؤاله العديد مِن الاسئلة إلا إن هاري وضع سبابته على فمها "ليس الآن لِـ تفطري أولاً، هِمم؟"لم يعطها الفرصة للجواب كونه حَملها كالعروس مُتجهاً إلى الحمام . روزي تمسكت بعنقه حتى أنزلها.هي غسلت وجهها ونشفته وأتجهت للمطبخ معه.
جلست على الكرسي ، بينما هاري يقوم بتحضير فطور بسيط. هي شردت قليلاً تتسائل بداخلها
'كيف يعلم بشأن تِلك الأغنية؟'
'هل يعرف أمي؟'
'ماذا عن أبي؟هو يذكرهُ دائماً،لابد بأنه قريباً مِنه.'
"هيا"أخرجها من شرودها هاري الذي جلس بجانبها بينما أكمل تحضير الطعام. هي نظرت إليه ثُم أخذت تأكل بهدوء.الأمر لَم يَكُن مُريحاً بالنسبة لَها ، كونه كان يُحدق بِها طوال الوقت. هي حاولت تجاهل الأمر إلا إنها لم تستطيع خصوصاً بعدما نهض مِن مكانه ليكون خلفها تماماً .
هو أسند رأسه على كِتفها المكشوف بسبب الملابس التي ترتديها ، لقد كانت قصيرة للغاية. هي كانت مُثيرة كاللعنة لَه.
روزي بلعت ريقها بِصعوبة وكانت بالكاد تستطيع التنفس بسبب أنفاسهُ التي تضرب عُنِقها...."تبدين جميلة."هو هَمس مُقبلاً إياها عدة مرات بهدوء ، ليقوم برفع يده ينزع لَها ذلك القميص لتبقى عارية لَه. لَكن روز نهضت وصفعتهُ بِغضب.
"كيف تجرؤ؟"هو وضع يده على مكان الصفعة.
"لَست عاهرة لَك كي تلمسني متى ما أردت!...ألا يكفي لك أختطافي ؟ ماذا تُريد مِني بعد؟"صرخت بِغضب بينما تتنفس بِسرعة لشدة خوفها أيضاً.
هي لَم تتلقى جواباً مِنه، وهذا ما جعلها تغضب أكثر . هي تركته وأرادت أرتداء ملابسها القديمة فهي الآن قد نشفت بالفعل. لكن هاري كان لديه رأي آخر فهو سحبها لتصتدم بالجدار "ما مشكلتك إيها اللعين!" هي ضربته بِكُل ما تملك مِن قوة كي تبعده. هاري ألصق جسده بخاصتها النحيل.
أنت تقرأ
Vampire Boy |H.S|
Fanfiction"أ..أرجوك دعني وشأني"همست بِبكاء خائفة من هيئته المُرعِبة. هو أقترب محيطاً خُصرها ويدهُ الأخرى أستقرت خلف عُنقها"ششش يجب أن تعلمي ،حُبي." أقترب أكثر هامِساً بِعُمق في إذنها جاعلاً رَجفة تسري أسفل عمودها.. "أنتِ ليَّ، وَحدي."