.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
____________"بيبي"سمعتُ همس في أذني وشيء يُداعب عُنقي.أنا عقدت حاجبي بِخفة"روز."
لِما فقط لا أستطيع النوم بِراحة؟!..أنا بدأت بفتح عيناي بِبطئ. كنت أستطيع رؤية أشعة الشمس من خلال النافذة وصوت العصافير يملأ المكان.
لكني فورما شعرت بيد على خصري أنتفضتُ خارجة من سريري...كان هو.ينظر ناحيتي بأبتسامة . أحداث ليلة أمس بدأت تدفق بذاكرتي...عيناه وأنيابه...وطريقة أمتصاصه لدمائي..
وضعت يدي على عُنقي حيث عضني . لم أشعر بألم ولا أي شيء أنا ركضت ناحية المرآة ولم أرى أثر أي عضة حتى.. ك-كيف؟
أنا فورما أستدرت هو كان أمامي . شهقت بِخفة بينما أرجع للوراء. خائِفة بأن يعيد ما فعله أمس. هو أمسك ذراعي بقوة يجعلني أقرب له. "أبتعد أيها الوحش!"صرخت بينما أضربه على صدره. لكنني توقفت حالما رأيته يُظهر أنيابه وعينيه تحولت للون الأحمر ثانية.. غير متقبل ذلك اللقب عنه.
لكنه وحش.هو مصاص دماء. رُبما حتى ،قاتل.
"يُفضل أن تكوني مُطيعة..أعتقد أنتِ لا تحبين. بأن أعيد ما فَعلتهُ؟"هو قال أمام شفاهي بصرامة. بينما أنا أرتجف مِن الخوف . كان شكله مُخيف لِذا أنا أومئت دون أن أناقشه بحرف.
"ي-يدي"همست بألم لقوة أمساكه ليّ. يدهُ باردة كالثلج...هو وعى على نفسه وترك ذراعي . هو بالأصح لم يتركه! بل أخذ يمسده بِخفة.."آسف"قال. بينما أنيابه أختفت ولون عينيه رجعت للونها الأخضر..هل لديه أنفصام؟ هل مصاصين الدماء عادة هكذا؟
"هل يؤلِمُك؟"هو سأل بنبرة قلقة.
أنا عيني بدأت بذرف الدموع. أنا خائفة.هل سيقتلني؟ هو مصاص دماء بالتأكيد سيفعل أليس كذلك؟ أنا لست بأمان مَعه..لا يوجد أحد لأنقاذي.ربما سيستعملني للجنس ثم يمتص دمائي ويقتلني؟
المحتمل نعم.
هو رفع ذقني بيده وتزامناً مع ألتقاء عيني بخاصته الزمردية شهقة هربت من شفتاي. هو أسند جبينه بخاصتي بينما يمسح دموعي بأبهامه. "أنا لن أؤذيكِ روز..أفضل الموت على ذلك."تمتم بينما يقبل وجنتي.
كيف لا يؤذيني؟ ..هل هو بالفعل نسي الأمر بهذهِ السهولة. "أ-أنت فعلت ذلك أمس."أردفت بخفوت..أنا سأقتل لا محالة.
لكن هو فاجئني بضحكة صغيرة تظهر غمازته..
اللعنة لديه غمازة رائعة!
أنت تقرأ
Vampire Boy |H.S|
Fiksi Penggemar"أ..أرجوك دعني وشأني"همست بِبكاء خائفة من هيئته المُرعِبة. هو أقترب محيطاً خُصرها ويدهُ الأخرى أستقرت خلف عُنقها"ششش يجب أن تعلمي ،حُبي." أقترب أكثر هامِساً بِعُمق في إذنها جاعلاً رَجفة تسري أسفل عمودها.. "أنتِ ليَّ، وَحدي."