السلام عليكمب ٢٩
لكاتبة ام جود
الدكتوره
... حبيبتي منو وياج
....وياي حماتي بره كاعده
هاا ليش اكو شي مو توه اتكولين ما بيه شي الطفل
... لا تخافين كتلج ما بيه شي بس اكللها عليج وعلى موعدج الجاي خاف يبقى الطفل كاعد على مقعده حتى نحدد موعد العمليه ...
... ها جا خوش اذا هيج خل اصيحلها ...
...واخذي هاي التحاليل بلغرفه المقابيلنه بيها مختبر خلي ياخذولج تحاليل دم وادرار ...
... مشكوره دكتوره الله ينطيج انشالله رايحه اصيحلها ...
طلعت وصحت الفوزيه
.... فوزيه الدكتوره اتريدج
... ليش شنو صار بيج شي مو طبيعي
... ابتسمت بوجها وكلتلها لا اسمالله روحي وهيه اتفهمج اكلج مو هاي غرفة المختبر انه رايحتلها وانتي روحي للدكتوره
رحت للمختبر وسحبو مني دم واشويه واجتني فوزيه ووجيه ونضراتها مدري شبيهن ..
ها فوزية اشبيج شنو كلتلج الدكتورة...
... مثل ما كلتلج اشبيج جبينه ...
... جا اشبيه وجهج مخطوف ..
... ليش شمبين علي. لا تخافين بس تعبانه واحس صار عندي هبوط شوفي المكان هنا زدحام ماكو مجال واحد يكعد وانه ليمته ما اجي الدكتورة النسائيه الكاها زدحام عبالك الوادم ما عدها شغل وعمل بس يخلفون ...
... ياا خيه والله عبالي كلتلج شي خوفتي ..
... خايبه اشبيج جبانه انتي صير شجاعه وعاركي عله روحج من يجيج الطلوك ...
... يعني اشلون اعارك على روحي ..
... اوو بعدين افهمج هسه دخلتي سويتي تحليل ادرار امشي اخذج للحمامات وانطيني عباتج ودخلي ...
....الحمد لله جنت خايفة من نضرات الدكتورة الي عبالي لكت شي بلطفل طلع ماكو شي الحمد لله ربي ...
خلصنه التحاليل وطلعنه من المختبر وكالت فوزيه انتي ابقي انه راح اخذهن للدكتوره حتى يمها هم ازدحام لا يطكنج النسوان ابطنج ...
وراحت واشوفها اتروح من الدكتوره وترجع الصيدله وترجع للك
دكتوره وانه اطرش بلزفه عبالك مدري عليمن كاعده ..خلصت وجابت كومه ادويه بعلاكه وكالت يلله امشي
بس شفت وجيها مدري اشبيه يمكن من الهبوط
كلتلها اخذيلج حبوب راس وانتي ترتاحين اشويه ...
.... لا هسه اوصل للبيت وبس اتمدد ارتاح اليوم انه راح اتعشه يمكم انه وجمعه بعد اشتردين ...
أنت تقرأ
هدى وطاغوت الشيخ
Adventureقصه حقيقيه جميعنا نعلم ان الفتاة تذهب فصليه عندما تكون هناك خصام بين عشيرتان لحل النزاع ولكن هدى تذهب فصليه لخوالها لزلة لسانها التي سببت بقتل شخص من اقربائها وياخذها الشيخ وهو ينقلب عليها كلوحش وترى منه عذاب لم يره احد قبل الان هذي القصه حقي...