السلام عليكمالكاتبه ام جود
.... اركضنه كلنه بسرعه من طريق البستان و اتذكرت هدى وحدها بلبيت وصحت .....حيدر..... هدى وحدها راح يكتلونها
حيدر .... ليش شتسوي هدى وحدها بلبيت مو كلنه محد يبقى هناك
... واحنه نركض وبدينه الاسلحه بس مو كلنه عدنه اسلحه
.. وادخلت للبيت من باب الوراني ومن الطلق اسمع الشبابيك تتكسر ....
صحت .. هدددددى هددددى واباوع بجميع اتجاهات البيت
....ماكو صوت ركضت للغرفه افتح الباب ما لكيتها
كمت ادور بلغرف فوك عليها واسمع الولد يصيحون حسين انزل ابسرعه .....
اخذت سلاحي ومن ما لكيتها فوك نزلت واصيح هدددى
وينج ...سمعتهم دخلو للبيت وحيدر يصيح ولك امشي نطلع ابسرعه راح يدخلون الهنا هسه همه بلطارمه ويرمون ......
... هدى ماهي وين راحت ... لج هدددى ......
ركضت الغرفتها الجوى الدرج الي شباكها يطل علديوان وبس فتحت الباب ....
لكيت واحد واكف ورى الشباك بس شافني رفعت السلاح جاي ارميه .... رمه علي قبلي وابسرعه رجعت طلعت وانه مصوب ...
طحت بلكاع واباوع للضربه وانه يم الباب جريت روحي واصيح هدى سمعت صوتها فوك اتصرخ لازم الضربه اجت بكتفي وكمت ووكفت ياذيني كتفي بس ما اهتميتله .....
....واصعدت لكيتها بلغرفه وتبجي اضاهر جانت بلحمام
خاتله وانه ما انتبهت وادور بلحمام ....رحتلها بس شافتني ...
صرخت حسين راح يموتنه ... حسين بس
اشصاير بيك مصوب ....كامت تبجي بصوت عالي كلتلها خو ما اتاذيتي بيج شي ..
...لا
.... امشي نزلي بسرعه وروحي من باب البستان ....
.... اخذتها وهيه خايفه ونزلنه لكيت حيدر يم الدرج ويرمي عليهم بس همه انهزمو عبالهم كتلوني لان اسمعتهم يصيحون كتلنه حسين .....
بعد ما اتحملت شافني حيدر واجه عليه بسرعه ذب السلاح وانه انزل من الدرج اجه لزمني وكالي امشي انروح للمستشفى ....
هدى ... حسين جتفك ينزف اضغط عليه ....
... ما بيه شي حبيبتي روحي ارتاحي ....
هدى .....حسين خلي اروح وياكم عفيه حيدر يسوق وانه الزم الجرح عفيه ....
.... لا تخافين هسه ارجع رجعي انتي راح اتصل علبنات يجن يمج حبيبتي وصاح الجاسم ولك جاسم ابقى هنا لا تعوفها وحدها ....
أنت تقرأ
هدى وطاغوت الشيخ
Pertualanganقصه حقيقيه جميعنا نعلم ان الفتاة تذهب فصليه عندما تكون هناك خصام بين عشيرتان لحل النزاع ولكن هدى تذهب فصليه لخوالها لزلة لسانها التي سببت بقتل شخص من اقربائها وياخذها الشيخ وهو ينقلب عليها كلوحش وترى منه عذاب لم يره احد قبل الان هذي القصه حقي...