الشلاقة م خلتنى رجعتا تانى لاميرة ووريتها انى سجلتا كلامها وح افضحها😎😎وجيت خليتهاا
شوية كدا اسمع باب الشارع فتح..م اشتغلتا بيهو ...تانى حبة كداا باب برندتنا فتح انا كنت متركشاهو كانت اميرة ومعاها ولدين انا لمن التفتاا لمن اتفاجئتا😱😱قالت لي ان شاء الله المفاجئة عجبتك..قلتا ليها ي اميرة طلعى الاولاد ديل من بيتنا سريع😠😠..
قالت لي م تستعجلى ح يطلعوو بس م براهم😉😉..ولمن تفكرى تلعبى العبى مع القدرك😌😌..واشرت للاولاد على اتجاهى..انا كنت مصدومة😱😱..واحد طلع قطعة والتانى مسكنى من يدينى وختوو لى القطعة ف نخرتى وانا بفرفر بين ايديهم زي الجدادة لحدى م فقدتاا وعي...
اميرة قالت ليهم يلا اتخارجو بيها سريع قبل م خالتها تجى لانى انا اتصلتا ليها وقلتا ليها جيبى لي معاك حطب وحتتأخر ..يلا سرييع قبل تجى..شالونى والعربية كانو ملصقنها مع باب الشارع يعنى لو زول ف الشارع م حيشوفهم بعملو ف شنوو...دخلونى ف العربية واتحركوواا..
بجاي خالتو جات وجهزت الفطور ونادت اميرة وجات تنادينى بس لقت بيتنا متربس...اميرة م قصرت فرشت الملايات الانا خربشتهم لمن كنت بفرفر وتربست البرندة نظام انا طلعتاا...خالتو رجعت سالت اميرة منى قالت ليها برى م شفتهاا احتمال طلعت الجامعة لانو سامعاهاا امبارح بتتكلم مع صحبتها قالت ليها نزلوو خلاص..
العصر جاا وانا لسسة م جيت..المغرب اب لحية جاا داخل لقاا البيت كلوو واقف ف باب الشارع قالو ليهوو فطومة دى م جاات واتصلنا ليك تلفونك مقفول وهى تلفونها مقفول..اب لحية عيونو بقت شراار خاصة لمن شاف دموع امى وطوالى مسك ليك اميرة من رقبتها وقال ليهاا ي تورينى وديتيها وين ولا بطلقك اسسسسي وبالتلاتة😠😠...بقت تتحلف وقالت م شافتنى من الصباح ولا حاجة..خالتو قالت لاب لحية انو خلتنى معاها وطلعت..ميثاق قالت ليهم دقيقة دقيقة حوالى الساعة كداا رسلت لي ريكورد ف الواتس وانا م فتحتوو خلونى اشوفو احتمال فيهو المكان الماشة ليهوو...اميرة لمن اتشرقت لمن سمعت كلمة ريكورد...وقبل ميثاق تفتح تلفونهاا قالت ليهم ايووة انا الخطفتهاا لانو هى هددتنى انو حطلعنى من البيت دا وتعمل مشاكل بينى وبين راجلى..اب لحية شمطاا ليك كف قال ليها اوووعك تقولى راجلك😠😠انا الزييك ديل جزمى م برضي ينضفوهم لي سيبك من تكونى مرتى😠😠😠خلصينا ووديتى فطومة وين...وصفت ليهو المكان وطوالى لزاها بقوة كدا وصادفت حجر وجات ع بطنهاا واب لحية ركب ع عربيتو ومشى ع مكان الوصف وعموو وخالو ركبو ع عربية عموو ومشو المركز بتاع الشرطة حتى يمشوو مكان الوصف..
امى اصلا كانت منهااارة تماما ولسوء حظى الريكورد الرسلتو ليها م فتحتو لانو كانت مشغولة ولمن انا رسلتو ليها م كانت متصلة ولا تانى خشت...اميرة نزفت وطوالى جارنا وامو ومرتو جرو بيها المستشفى ودخلوها عملية اجهاض مستعجلة لانو نزفت كتير..ف الاتجاه التانى انا فتحتا ولقيت نفسي ف غرفة كداا مقفولة وانا نايمة ف نص السرير ببجامتى..بديت اتذكر الحصل..وفعلا اتذكرتاا الحصل وبقيت ابكى واكورك ...شوية كداا جانى واحد من الاولاد قلتا ليهو انت عايز منى شنوو ...قال لي اعصاابك ي حلووة ..انا كنتا بعتبرك زى اختى لانو محمد كان صحبى بس اسي بقى عدوو بالنسبة لي لانو اتقدم علي واخدوهو ف المنحة ورفضونى انا حتى ف المستشفى المدير الطبى لمن هو جاا بتخصص رفضنى انا وعينو بدلى..عشان كدا انا ح انتقم منوو فيكى انتى..وجدع لي ملابس تافهة شديد وقال لي نص سااعة والقاك جااهزة بالملابس دى والا ح احضبحك ضبح وطلع..
انا بقيت بين واعية وم واعية😱😱بكييت قدرتى تانى اتذكرتا البكا م بحل مشكلة...قمتا دخلتا الحمام اتوضيت وجيت وانا م عندى حاجة غير البجامة..شلتا الملاية واتلفيت بيها وفتحتا الشباك كان القمر ظااهر شديد وانا ف طابق م عارفاهو الكم..القمر كان طالع يادوب وكدا عرفتا القبلة وبرضو كان ف جاامع وااضح كداا وشفتاا مكان الامام داك واتأكدتاا من القبلة..صليت ف السراميك سااي وبكيييت ف السجود وبعد خلصتا قريت صورة يوسف كنتا حافظاها ودعيت بعدهاا..
بعد شوية كداا اسمع جووطة ف الصالة وانا طبعا مقفولة اتاريهو اب لحية ضرب الجرس والولد فتح ليهو افتكرو صحبوو وبقو يتشاكلو ف النهاية لمن الولد ضرب اب لحية بحديدة ف راسوو وجرى لاقوهو ناس الشرطة ف باب الشقة قبضوهو وجو طلعونى انا لمن شفت اب لحية شايلنو والدم بكب من راسوو وقعتا واغمى علي...
فتحتا لقيت نفسي ف المستشفى بقيت اكورك واسال من اب لحية قالوو ف العملية....انا خلااص بقى م فينى حيل وكل م اتذكر منظروو حيلى بمووت..
طلع الدكتور من العملية وقال نجحت...الصباح دخلنا عليهو وكانت المفاجأةيتبع