8-هروب

10.5K 250 3
                                    


مهاب الواثق دونجوان الاسرة وايضا  كان هو الرجل المطلوب حينما يحتاج الناس لتتبع فرد ما او احضارة... كان يمتلك اقوي فريق متدرب علي هذة المهمات

صاح هو بالرجال الثلاثة-وانا مؤكد آخر من يعلم ولا اعلم حتي تحتاجون لي من اجل احضار الرجل

تحدث باسل

-اهداء مهاب... نحن لم نفعل اي شيء حتي الان فقط ناصر اخبرنا بماحدث

صاح مهاب

-وناصر لماذا لم يتصل بي ايضا؟  صاح بة ناصر

-لاني كنت ساخفي الامر عنك وسوف اعمل وانا ارتدي طاقية الاخفاء.... مهاب اصمت واجلس بهدوء... ارجوك....

تحدث معة آسر

-مهاب نحن نحتاج لك الان في مهمة لن يستطيع القيام بها رجل غيرك... وتذكر ان اسعد ايضا شقيق اسيل التوأم  وحتي الان لم نخبرة... وماريا ايضا...

تحدث ناصر

-وبهذا يخبرك آسر... ان كل شخص سوف يعرف... لكن في الوقت المناسب...

تحدث مهاب-بصراحة انا سئمت من معاملتكم لي كاني طفل وانتم الكبار....

تحدث باسل

-حسنا ايها الرفيق.... الكبير... احضر لنا دكتور.... علي وكن علي قدر المهمة

تحدث ناصر

-انت تعلم ان هذا الرجل تعاقد الان مع وزير المالية... والوزير لة رجالة وسلطاتة ومعارفة.والامر غير هين ابدا مهاب ..و..-ساحضرة لكم...ان كان في عرين الاسد نفسة.... هكذا قال مهاب ونهض خارجا....

سأل ناصر آسر

-انتما واثقان ان مهاب يستطيع فعلها... اظنة مازال صغيرا علي هذا الامر انا لا اريد ان يتأذي مهاب الوزير ليس اي شخص و...

تحدث آسر

-اطمئن ناصر.... انت لم تكن هنا لتعرف...كيف ان الصغار كبروا... لكن اعلم هذا الرجل لو لم يحضرة مهاب.... فلن يحضرة رجل غيرة....

-انا اتفق مع آسر  مهاب هو رجل هذة المهمة.... هكذا كان راي باسل...

كانت ماريا تنظر لساعتها....

ابتسمت اسيل

-تأخر....؟

ضحكت ماريا

-هو لم يخبرني متي سياتي بالتحديد لكني ظننتة سياتي باكرا....ناصر كان سارح ثم تحدث...

-اسيل يجب ان تخرج وبسرعة للخارج.... قبل ان يصبح اسمها محظورا....قد يفعلها الوزير....

-دعني اتأكد بسرعة ان هذا لم يكن هذا قذ  حدث...فعلا سنخرجها لخارج البلاد....  اخذ باسل هاتفة وخرج للخارج

عاد مسرعا....

-اسيل يجب ان تغادر المنزل في ظرف نصف ساعة.... هي وضعت ضمن المحظورين من السفر.... صاح آسر-اللعنة.... كان الصغيرة قاتلة...او مختلسة.....

حب مأمون (الجزء الثالث من ملائكه العشق) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن